تردد قناة لاندكس 2021 الجديد L’Index على النايل سات

shhrazad 21 يوليو 2021 , 17:00 آخر تحديث : يوليو 2021 , 17:00

إن قناة لاندكس 2021 من أهم القنوات الجزائرية ، حيث انها تقوم بعرض محتوى متنوع وفريد من البرامج الاخبارية والسياسية التى تقوم بعرض وتحليل جميع الاحداث العالمية والمحلية ، و نجد ايضا أن قناة لاندكس تهتم بعرض ومناقشة بعض القضايا الاجتماعية التى تهم المجتمع الجزائري و العربى ، لذلك نجد ان قناة لاندكس قد حققت نسب عالية من المشاهدات فى الاونة الاخيرة ، كما انها تقوم بعرض برامجها خلال 24 ساعة ، ومن خلال القناة سوف نعرض لكم اهم البرامج والفقرات التى تهتم القناة بعرضها ، وسوف نعرفكم لكم تردد القناة الخاص بقناة لاندكس الجزائرية ، تردد قناة لاندكس 2021 تعد من أهم و أشهر القنوات الفضائية ، التي تعمل على تقديم أهم البرامج التلفزيونية الهامة ، حيث تقدم سلسلة متنوعة و متميزة من البرامج التي تخص الأمور السياسية ، و تناقش الأوضاع الاجتماعية ، كما توجد برامج تهتم بالوعي الثقافي و تبث في نفوس المواطنين روح الفكر الحضاري و تنموي ، لذلك تسعى إلى تقديم كل محتوياتها بأفضل صورة و صوت ، لتمتع بمشاهدة متميزة تناسب جميع المشاهدين ، لذلك استطاعت انها تحصل على نسب كبيرة للغاية من المشاهدة و حققت نجاحاً كبيراً على شاشة التلفزيون ، و تستمر القناة في عرض كل محتوياتها طوال الساعة دون توقف .

تردد قناة لاندكس 2021

تردد قناة لاندكس الجزائرية L’index TV قناة جزائرية تبث ترددها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، تنفرد القناة بمحتوى متميز يجمع بين البرامج الإخبارية والسياسية الهامة وبين البرامج الاجتماعية المتنوعة التي تناسب جميع افراد الاسره. تقدم القناه أيضاً محتوى ثقافي هادف توعوي يهدف إلى تنمية وعي المواطن الجزائري بكافة القضايا الأحداث التي تشغل الرأي العام الجزائري.

تردد قناة لاندكس الجزائرية

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة  قناة لاندكس الجزائرية عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد القناة الجديد ومتابعة أفضل برامجها على مدار الساعة بأفضل صورة وأنقى نظام بث كالآتي:

التردد: 10815
استقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:

لاستقبال تردد القناة الجديد على جهاز الاستقبال يمكن اتباع الخطوات التالية لتحديث التردد:

  • الدخول على قائمة
  • الضغط على خيارات
  • اختيار التثبيت اليدويّ
  • ثم إدخال بيانات القناة والضغط على موافق.

شاهد ايضا : تردد قناة JNC أردني على النايل سات 2021

نبذة عن قناة لاندكس الجزائرية

  • بدأ بث القناة لأول مرة في عام 2013، تابعة لجزيرة الأندلس  بالجزائر، وهي قناة مملوكة لرجل الأعمال الجزائري زبير مزازيك.
  • يقع مقر القناة بالعاصمة الشرقية الجزائرية قسطنطينة، وضعت القناة شعارا خاصا لها وهو « لكل جمهورية الجزائر» وذلك نظرا لتوجيه محتواها للشعب الجزائري بشكل خاص.
  • تحرص القناة دائما على تقديم كل ماهو جديد ومتنوع لتعزيز متابعتها فضلا عن تقديم محتوى هادف يناسب كل أفراد الأسرة الجزائرية.

شاهد ايضا : تردد قناة الأردن الرياضية 2021 jordan sport على النايل سات

مميزات قناة لاندكس الجزائرية

  • تسعى القناة دائما لتقديم محتوى مميز وهادف، حيث تحاول جاهدة لبث برامج صالحة لكافة فئات الشعب الجزائري والعربي على حد سواء.
  • تناقش القناة العديد من القضايا التي تهم الشعب الجزائري وتعكس آراءه بشكل موضوعي بدون أي تحيز.
  • تقديم مجموعة من البرامج المنوعة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية و الدينية وبرامج الحوار،مما أدى لارتفاع نسبة مشاهدة القناة بشكل كبير حيث يجد المشاهد بالقناة كل مايحلو له.
  • اهتمت القناة بالجانب السياسي بشكل كبير، حيث ركزت على البرامج الحوارية التي تناقش العديد من القضايا السياسية والمشكلات اليومية محور الجدل في الشارع الجزائري.
  • مراعاة القناة للعادات والتقاليد العربية والدولية أيضا في عرض محتواها واختيار برامجها.
  • توفير بث مباشر للقناة على مدار الساعة مما يمكن المشاهد متابعة القناة وقتما يرغب.
  • تقديم محتوى مجاني بدون أية اشتراكات شهرية وعلى مدار 24 ساعة مما ساهم في رفع نسبة مشاهدة القناة.
  • تقديم وعرض الأخبار والبرامج بكل شفافية ومهنية دون التحيز لأي من الجهات المسئولة.
  • تضم القناة مجموعة متميزة من الإعلاميين والمراسلين ومقدمي البرامج، مما يتيح تغطية الأخبار باستمرار.

شاهد ايضا : تردد قناة عمان مباشر 2021 Oman Tv الجديد على النايل سات وبدر سات

برامج قناة لاندكس الجزائرية

تعرض القناة مجموعة متميزة من البرامج في مختلف المجالات كالسياسة والرياضة والشئون الدينية وبرامج المرأة، وكل ماقد يجذب انتباه المشاهد ويعزز من نسبة مشاهدة القناة، ومن أهم تلك البرامج:

  • الموجز الإخباريّ: وهو برنامج يقدم مقتطفات سريعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة المحلية داخل على الجزائر وعلى مستوى الوطن العربي.
  • حوار: يستضيف هذا البرنامج نخبة من أهم السياسيين والخبراء في الاقتصاد ويتم عقد حوارات مثيرة للجدل وتتجاوز كافة الخطوط الحمراء لمناقشة كافة القضايا محط الاهتمام في الشارع الجزائري والعربي على حد سواء.
  • الفن 7: برنامج فني يحل فيه الفنانون ضيوف ويروون قصص حياتهم وأهم محطاتهم الفنية.

للاستمتاع بكافة برامج قناة لاندكس الجزائرية ما عليك سوى ضبط جهاز الاستقبال وتحديث تردد القناة على التردد الجديد لمشاهدة القناة بأعلى جودة وأنقى صوت وصورة.

كما وجب التنويه أنه تم إيقاف بث القناة المباشر على موقعها الإلكتروني وسوف يتم إعلام المشاهدين فور عودة البث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *