تردد قناة كربلاء الجديد 2021 على النايل سات

امل 15 يوليو 2021 , 04:53 آخر تحديث : يوليو 2021 , 04:54

تردد قناة كربلاء الجديد قناة كربلاء قناة عراقية شيوعية ، و يتم العرض على هذه القناة العديد من البرامج التي تهتم بالدين الشيوعي و ما جاء به ، كما هناك برامج تهتم بشؤون العراق و القضايا التي تحدث بها ، كما يوجد برامج تتحدث عن الفنون و الأدب العراقي المميز ، التي يهتم به منذ السنين ، و تتميز هذه القناة بجودتها المتميزة و العالية ، و تستمر عرض القناة طول الوقت دون توقف القناة أو دفع رسوم اشتراك فهي قناة مجانية ، يمكن الحصول عليها في أي وقت ، و تبث هذه القناة على القمر نايل سات ، ويبحث عليها العراقيين الشيوعيين عند تغيير التردد للحصول على التردد الجديد و تنزيله على الأجهزة الخاصة بهم.

قناة كربلاء من القنوات التي تبث برامج مهمة وقيمة ، حيث تقدم مادة إعلامية راقية وهادفة ، وتقدم البرامج الدينية والثقافية والإجتماعية ، كما تقدم نهج المذهب الشيعي  ، وتقدم منظومة متكاملة لهذه الفئة في الوطن العربي.

كما تقدم البرامج الدينية والترفيهية وبرامج الأطفال ، والبرامج الدينية وكل ما يهم المواطن ،  كما تقدم الأفلام الوثائقية العلمية والفنية والترفيهية ، والأفلام المنوعة ،  والتعريف بالتراث العلمي ، كما تقدم الإبداع الشيعي  وأهداف الدين الإسلامي ، والفنون وإهتماماتها.

كما تقدم القناة البرامج بأحدث التقنيات ،  كما أن القناة لها موقع على اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الإجتماعي ، وإنشاء موقع إلكتروني خاص بالقناة فمن أراد معرفة  كل ما يخص هذه القناة يدخل على الصفحة الرسمية للقناة.

 تردد قناة كربلاء الجديد

تقوم قناة كربلاء بدور مهم وكبير ويشاهدها عدد كبير من الأشخاص بسبب ذلك الدور التي تساهم في نشره مما ساعد على ازدياد رغبة الكثير في الحصول على تردد قناة كربلاء 2021 لمتابعتها، لذلك سنتناول تردد قناة كربلاء خلال هذا المقال بالتفصيل.

أهمية قناة كربلاء 

تتواجد قناة كربلاء من اجل هدف محدد وهو مخصص لفئة بعينها من الأشخاص حيث تقوم القناة بتقديم محتوى خطاب ديني مخصص للأشخاص على المذهب الشيعي ويقوم هذا الخطاب على أسس وأصول القرآن الكريم وتقوم قناة كربلاء بتوجيه الخطاب الديني الشيعي إلى أصحاب المذهب الشيعي عن طريق الآتي 

  • تقديم البرامج الدينية المختلفة التي تقوم بتفسير الأمور التي تخص الدين.
  • تقدم البرامج الموجودة على قناة كربلاء مجموعة كبيرة من المتخصصين والعلماء في المذهب الشيعي من أجل المساهمة في تأسيس الفكر الصحيح من المذهب الشيعي حتى لا تختلط الأمور على من يتبعون هذا المذهب.
  • يقوم المذهب الشيعي على تكريم الإمام الحسين وهو الأمر الذي تهتم القناة بنقل كل الشعائر الدينية الخاصة به لمن يهتمون فقط بهذا المذهب.
  • تعمل القناة بصفة حيادية تماما وتبتعد عن إثارة البلبلة والفتنة فهي من القنوات التي تعمل لهدف محدد وهو تقديم كل ما يخص الدين والمذهب الشيعي.
  • تعتمد القناة في عرض محتواها على احترام جميع المعتقدات الأخرى ولا تحاول القناة من خلال توجهاتها أن تفرض هذا على الجمهور فقط الفئة المهتمة هي فقط من تستطيع أن تستفيد بما يتم تقديمه عليها.
  • تمنح القناة للجمهور كامل بشكل عام ومن يقوموا بمتابعتها بشكل خاص إمكانية التفاعل معها من خلال وجودهم المستمر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ما يجعل القناة مميزة بشكل كبير.
  • تعتمد القناة في سياستها على خلق مناخ ثابت وواضح في توحيد المسلمين بمختلف المذاهب دون تعنت أو وجود نوع من أنواع التعصب المذهبي الذي يؤدي بعد ذلك إلى وجود فتنة وصراعات بين الطوائف المختلفة، لذا تحترم القناة كافة الآراء وكافة المعتقدات.
  • تتسم  القناة بالشفافية والوضوح لذا فإنك منذ اللحظات الاولى تستطيع أن تستشف المنظور الذي تدور حوله توجهات القناة.

شاهد ايضا : تردد قناة مصر الآن 2021 على النايل سات وهوت بيرد

البرامج التي يتم تقديمها على قناة كربلاء 

تقوم قناة كربلاء بتقديم عددا من البرامج المتنوعة والمختلفة كما يتنوع الأشخاص الذين يقوموا بتقديم المحتوى الخاص بالقناة وكل برنامج له هدف معين يتم على أساسه بث المحتوى ومن أهم البرامج التي يتم عرضها على شاشة قناة كربلاء البرامج الآتية .

  • عالم الشباب 
  • آيات بينات 
  • نسق ودلالة 
  • خير الكلام 
  • حق اليقين 
  • ولهن رأي 

كما تقوم القناة بعرض الكثير من البرامج الاخرى وكلها تختص بالمذهب الشيعي وتقوم بتناوله بطريقة سهلة ومبسطة لكي يستفيد بها الأشخاص المتبعين لها حيث يقوم كل شخص منهم بمشاهدة ما يرغب فيه من البرامج وما يشعر بأنه الأقرب إلى عقله هذا بالإضافة إلى أن القناة تقوم بعرض كافة الاحتفالات الخاصة بأصحاب الشيعة حيث يقوموا بالاحتفال بذكري وفاة وميلاد الإمام الحسين رضي الله عنه.

شاهد ايضا : تردد قناة الصحراء الجديد 2021 على النايل سات

البث الأول لقناة كربلاء 

  • بدأت قناة كربلاء بثها الأول منذ أكثر من احدى عشر عاما وكانت القناة في ذلك الحين لا تتمتع بشعبية كبيرة على الإطلاق ثم مع مرور الوقت قد بدأت القناة باكتساب بعض الجمهور الذين يتبعون المذهب الشيعي لتصبح بعد ذلك القناة من أهم وأكبر القنوات الشيعية المعروفة على شاشة التلفاز وبعدها بدأت القناة في تحقيق نجاحا مبهرا مع ازدياد عدد المتابعين 

تردد قناة كربلاء 2021

  • تقوم قناة كربلاء بتجديد التردد الخاص بها بعد كل فترة وذلك لضمان استمرارية نجاح القناة ولكي يستمر  زيادة أعداد المتابعين دون نقصان عن طريق توفير قناة تتمتع بجودة صورة وصوت عالية وإليكم احدث تردد لقناة كربلاء على القمر الصناعي نايل سات .

التردد الأول لقناة كربلاء على القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة على نايل سات : 11602

تردد القناة على نايل سات : 11258

معدل الترميز : 27500

معامل الاستقطاب : افقي

معدل الترميز : 27500

معامل الاستقطاب : افقي

شاهد ايضا : تردد قناة دبي زمان الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات Channel Dubai Zaman TV

وأخيراً، فإن تردد قناة كربلاء من الترددات المهمة للقنوات العراقية التي حظيت بنسبة بحث كبير خلال تلك الفترة  لذلك فقد وضحنا بالتفصيل خلال هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *