تردد قناة فنون الجديد 2021 على النايل سات

امل 6 يوليو 2021 , 04:21 آخر تحديث : يوليو 2021 , 04:22

قناة فنون هى قناة كويتية تم بدء بث هذه القناة على القمر الصناعى سنه 2007 ، و هى قناه مجانيه و غير مشفرة ، كما انه منذ ذلك الوقت التى تم فيه بدء بث قناة فنون جديد قد استطاعت ان تحقق نسب مشاهدة عاليه و تكسب جمهور كبير سواء صغار او كبار ، حيث ان محتواها كان محتوى كوميدى سواء مسلسلات او افلام او مسرحيات او حتى برامج كوميدية ، و لم تقتصر على المسلسلات الخليجيه الكوميدية فقط و لكنا ايضا كانت تعرض المسلسلات و الافلام الكوميدية المصرية ، وأيضا الافلام و المسلسلات الاجنبية الكوميدية التى يستمتع الجمهور بها عند مشاهدتها  ، تردد قناة فنون الجديد 2021، حيث في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد و صعوبة الحياة ،يقومون العديد من المواطنين بالبحث عن قناة ترفيهية و فكاهية لقضاء وقت ممتع ،لذلك تقدم قناة فنون الكثير من البرامج المضحكة و الكوميدية ، و ذلك بجودة عالية و متميزة ، و كما أنها تعرض العديد من المسرحيات التي يشارك فيها الكثير من الممثلين المحترفين ، و الذين يسيرون روح الفكاهة والمرح ، لذلك لاقت إقبالا كبيرا من قبل المشاهدين و جذبتهم إليها ، لتقديم لهم وقت ينتشر فيه كل معاني الفرحة و البهجة بين جميع المشاهدين ، و يبحث دائما كافة المتابعين لهذه القناة عن التردد الجديد ، لتنزيلها و عرضها المتميز طوال اليوم.

وقناة فنون تعتبر من أقدم القنوات الكوميدية في دول الكويت ، وقد حققت نجاح كبير وذلك نظرا لأنها تقدم محتوى هادف وراقي يليق بمستوى المشاهد ويناسب كل فئات العمر

كما أنها تقوم بتقديم برامج مخصصة للأطفال ، وتحاول القناة تسليط الضوء على تاريخ الدولة وثقافتها والقناة تقوم بعرض البرامج الخاصة بها بشكل مستمر طوال 24 ساعة دون توقف أو انقطاع وتتميز أيضا بجودة الإرسال دون تشويش أو تقطيع

وتتنوع برامجها ويزيد عددها عن عشرة برامج مختلفة في محتواها ، كذلك المسلسلات مما يجعل هناك عدد كبير من المشاهدين ، والقناة تعمل على نشر أجواء من البهجة والمرح والفرحة في الأسرة مما يجعلها مميزة عن غيرها من القنوات

تردد قناة فنون الجديد 2021

قناة فنون هي واحدة من القنوات الكويتية التي تهتم بعرض الكثير من البرامج الكوميدية المختلفة والمتنوعة سواء كانت هذه البرامج برامج قديمة أو حديثة وهذه البرامج هي التي تجذب المشاهد إليها وتجعل القناة مميزة عن غيرها من القنوات الأخرى ويكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

نبذة عن قناة فنون على النايل سات

  • قناة فنون هي من أهم القنوات الكويتية التي تعتمد في تقديم محتواها على عرض الكثير من البرامج الكوميدية المختلفة التي ترسم الضحكة على وجه كل من يشاهد هذه البرامج فهي من القنوات الخليجية التي تختص بالكوميديا فقط.
  • كان يملك هذه القناة هو الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا ولكن بعد وفاة هذا الفنان أصبحت هذه القناة ملك الإعلامي خليل التميمي وكانت هذه القناة تبث محتواها من دولة الكويت.
  • وكانت هذه القناة تهتم بعرض نوع من أنواع الكوميديا ولكن بشكل محترم ومناسب لعادات وتقاليد المجتمع ولائق يناسب جميع الفئات العمرية.
  • من أهم ما يميز هذه القناة أنها حققت قاعدة جماهيرية كبيرة ونسب أرباح عالية وذلك لأنها تحرص على تقديم محتوى مميز يجعلها تحتل الكثير من المراتب المتقدمة عن غيرها من القنوات الأخرى.

شاهد ايضا : تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات

برامج قناة فنون الفضائية على النايل سات

من البرامج التي تعرض على هذه القناة هو :

  • برنامج طلعة صراحة يعرض على هذه القناة برنامج فرسان البلوت.
  • برنامج الخريطة.
  • برنامج أحلى ليالي.
  • برنامج الطاحون بينهم.
  • برنامج عيني عينك.
  • برنامج جد ولعب.
  • برنامج بوخرشد.
  • برنامج فوق تحت.
  • برنامج ٣٠ سؤال.

وغيرها من البرامج المتنوعة الأخرى الكوميدية وبالإضافة لذلك الكثير من المسلسلات الكوميدية والأفلام الكوميدية التي ترسم الضحكة والبسمة على وجه كل من يشاهدها وهذا هو ما يميز هذه القناة عن غيرها من القنوات الأخرى .

شاهد ايضا : تردد قناة ام بي سي الجديد 2021 على النايل سات وعربسات mbc

مميزات قناة فنون الفضائية على النايل سات

  • من مميزات هذه القناة أنها تحرص دائما على الالتزام بتقديم محتوى كوميدي خاص بها وذلك من خلال عرضها الكثير من البرامج الكوميدية الخليجية والمسلسلات والأفلام التي تجذب المشاهد إليها وتجعله يستمتع بمشاهدتها.
  • هذه القناة قد حققت في وقت قصير قاعدة جماهيرية كبيرة وحازت على إعجاب الكثير من الأشخاص وذلك لأن هذه القناة تقدم الكثير من البرامج الكوميدية ولا تقتصر على البرامج الخليجية فقط ولكنها تعرض البرامج الكوميدية المصرية والعربية.
  • ومن أهم ما يميز هذه القناة هو أنها تقدم محتوى محترم ومناسب لجميع الفئات العمرية ويكون مناسب مع عادات وتقاليد المجتمع ولائق بجميع فئات الشعب سواء كانوا كبار أو صغار.
  • تسعى هذه القناة دائماً على شراء الكثير من الأجهزة التكنولوجية والتقنية المخصصة للصوت والصورة وذلك حتى تظهر القناة وجميع البرامج التي تعرض عليها بأفضل جودة للصوت والصورة وحتى تنال إعجاب الكثير من الأشخاص.
  • وتحرص هذه القناة دائما على تقديم محتوى يرضي كافة أذواق فئات المجتمع وهذا من أهم ما يميز القناة ويجعلها تقع في مراتب أولى متقدمة عن غيرها من باقي القنوات الأخرى وهذا من خلال تقديمها لمحتوى لائق بجميع العادات والتقاليد التي تربى عليها المجتمع ومناسب لجميع الفئات العمرية.

شاهد ايضا : تردد قناة توركمن ايلي الجديد 2021 على النايل سات وعربسات

تردد قناة فنون على النايل سات 2021

القمر الصناعي :  النايل سات
التردد : 12688
: ⅚ 30000 FEC/SR
: الجودة SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *