تردد قناة عشتار الجديد 2021 على النايل سات

shhrazad 20 يوليو 2021 , 15:26 آخر تحديث : يوليو 2021 , 15:27

إن قناة عشتار الجديد من أهم القنوات الدينية العراقية التى تهتم بالدين المسيحى ، ونجد ايضا أن قناة عشتار الجديد تهتم بعرض اكبر قدر ممكن من البرامج الدينية التى تحرص على تقديم محتوى تعليمى جذاب يستطيع من خلالة تقديم أهم التعاليم الدينية التى تدعم اللدين المسيحى ، والحريص ايضا على تقديم هذه التعاليم باكثر من لغة حتى تصل لاكبر عدد ممكن من المشاهدين ، كما ان قناة عشتار تتميز بتوفير الحرية التامة لمشاهديها ومتابيعها من خلال النقاش المتاح لهم دون تقيد ، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال أهم برامج القناة ، كما سنعرفكم التردد الخاص بقناة عشتار الجديد ، تردد قناه عشتار الجديد تهتم هذه القناه برفع أسس ومبادئ الأسس لغير المسلمين ويشاهد هذه القناه من مختلف البلاد واصبح لها جماهير يتابعونها على مدار اليوم لذا يقوم المسيحين بالبحث عنها لأنها تقدم لهم أسس دينهم وتقوم برفع كل ما يحتاجه الغير مسلم من تسامح وحب للآخرين وسميت بهذا الاسم نظرا لالهه الحب وتمشل كل شئ رائع وتوجد هذه القناه في دوله العراق وتميزت هذه القناه بتقديم محتواها بأنواع عده من اللغات حتى يستطيع الكثير أن يفهموا كل ما تقدمه هذه القناه من تعاليم لهم، لذا حازت على مشاهدات كثيره في وقت قصير بسبب سهوله عرضها للمحتوى الخاص بالمسيحين وتميزها عن كثير من القنوات.

تردد قناه عشتار الجديد

تعتبر قناة عشتار واحدة من أهم القنوات الفضائية الخاصة بالأقباط، ويتابعها عدد كبير من المسيحيين من كل دول العالم، فهي تهتم بعرض كل ما يخص الأقباط، فمنذ نشأتها أصبحت المكان الذي يستطيع كل مواطن عراقي أو قبطي من خلالها التحدث بكل حرية دون تقيد والمطالبة بحقوقه. 

قناة عشتار والهدف من إنشائها

  • هي قناة ثقافية قبطية يتم بثها من دولة العراق، وأسمها يعني الحب، والمودة، والرحمة، وحب الخير، وهو أصله فرعوني نسبة للأله عشتار. 
  • الهدف من إنشائها هو نشر كل ما يخص الدين المسيحي الصحيح من تعاليم، وأخلاق، قيم، وتسعى للوصول بهدفها إلى كل المسيحيين في كل دول العالم العربي، والأوروبي. 
  • لذلك أستخدمت أكثر من لغة لتقديم كافة برامجها وهم اللغة السريانية، واللغة الكردية، واللغة العربية، ولكن تظل اللغة السريانية هي اللغة الأولى والأصلية. 
  • ولها أهداف وطنية أيضا” وهي نشر الروح الوطنية، وحب الوطن، الحب والمودة بين الناس، وتوعية الأم، والأب بالتربية الصحيحة الإيجابية لأطفالهم، ومعاملتهم معاملة حسنة، لنشأة جيل جديد قادر على تحمل المسؤولية، وحماية وطنه وشعبه، يعرف ماله وما عليه تجاه وطنه، ونفسه، وأهله. 
  •   فلا يتوقف دور قناة عشتار عن تقديم ونشر الدين المسيحي، وتعاليمه فقط، وإنما هي تعتبر المخرج لكل مواطن عراقي كلداني سرياني آشوري من الظلم، والمعاناة إلى النور واسترداد حقوقهم، حضارتهم وتراثهم العريق، فهي تعتبر الطريقة الوحيدة لهم للتمتع بحقوقهم وحريتهم. 

شاهد ايضا : تردد قناة دبي ريسينج الجديد 2021 على النايل سات وعربسات Dubai Racing 2021 

تردد قناة عشتار 

  • في الوقت الحالي تم انقطاع البث عن قناة عشتار لأسباب غير معروفة ولأجل غير مسمى، وبالطبع ينتظر كل متابعينها من الأقباط عودتها بفارغ الصبر.

 وكانت القناة حريصة على تغيير ترددها باستمرار وتطويرها لتقديم محتوياتها وبرامجها بتقنية، وجودة عالية للصوت والصورة وإليكم التردد التي كانت تعمل به.  

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11391
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ ¾
الاستقطاب افقي

شاهد ايضا : تردد قناة الثقافية الجديد 2021 على النايل سات

برامج قناة عشتار 

  • تنوعت البرامج التي تذاع على قناة عشتار الفضائية مابين الدينية، والسياسية، والإجتماعية، فهي تنشر كل ما تعرض له الأقباط في العراق وغيرها في الأزمنة السابقة، والمطالبة بحقوقهم.
  • كما تعرض برامج خاصة بالترانيم، وبراعم النوعية، وعرض الصلوات، والاحتفالات من الكنيسة في وقت الأعياد والمناسبات
  •  إلى جانب البرامج الإخبارية الخاصة بدولة العراق، والبرامج الرياضية التي تهتم بعرض كل ماهو جديد في المجال الرياضي وخاصة لدولة العراق، والاهتمام بعرض الأخبار الرياضية الخاصة بباقي دول العالم. 

فمن أهم برامجها    

  • برنامج أخبار شعبنا

من أهم برامجها المصورة هي. 

  • برنامج المشهد الثقافي
  • برنامج مسيحيو العراق
  • برنامج بيت أو ميتا

شاهد ايضا : تردد قناة اثراء الكويتية 2021 على النايل سات

معلومات إضافية عن قناة عشتار 

  • فهي قناة تذيع أخبارها وبرامجها بكل مصداقية، وشفافية، لذلك فهي تتمتع بقاعدة جماهرية كبيرة من المواطنين الأقباط العراقيين وغيرهم في كل دول العالم. 
  •  قناة عشتار لها عدد لا بأس به من المشاهدين من الديانات الآخرى، لأنها تقدم أخبار، وبرامج عن دولة العراق كدولة متكاملة بعيدا عن الدين. 
  • فهي تحترم كل الأديان، وبرامجها لها حدود لا تتخطاها، وتحترم كل العادات والتقاليد لكل الشعوب، ولا تنحاز لفئة معينة، فهي قناة أمينة في عرض أخبارها اليومية، وبرامجها الدينية. 
  • فمن خلالها توضح مطالب الأقباط العراقيين بدون طمع، وجشع، وبأسلوب جيد يتوافق مع شروط الإعلام الجيد. 
  • ولكنها بالطبع تنحاز للأقباط في دولة العراق لأنها أنشئت من أجلهم، وللمطالبة بحقوقهم، فكانت هي مصدرهم الوحيد للتحدث. 

وأخيرا، وليس أخرا تعد قناة عشتار من القنوات الفضائية المجانية، فبالتالي يستطيع أي مواطن في أي دولة عربية كانت أو أوروبية مشاهدتها من خلال ضبطها على جهاز الريسيفر دون الحاجة لدفع اشتراك شهري، هي تعمل بكامل طاقتها طوال اليوم على مدار 24 ساعة، ويمكنك مشاهدتها اون لاين من خلال الإنترنت.     

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *