تردد قناة صوت الأردن الإخبارية الجديد 2021 على النايل سات

shhrazad 18 يوليو 2021 , 03:06 آخر تحديث : يوليو 2021 , 03:06

قناة الاردن هي من افضل القنوات الاخبارية التى لها جمهور كبير ، و عدد كبير من نسب المشاهدة ، و هي ايضا قناة مجانية و غير مشفرة يسهل الحصول عليها من خلال التردد الخاص بها دون اي تعب ، فاننا اليوم من خلال هذه المقاله سوف نعرفكم على التردد التابع لها ، فان الكثير من الناس يبحثو عن التردد الخاص بها منذ فترة كبيرة ، بسبب ما تقدمة من محتوى قوى يجذب الكثير من المشاهدين ايه ، لانها تعرض جميع الاخبار التى يرغب الناس في معرفتها ، تردد قناة صوت الأردن الإخبارية الجديد في الآونة الأخيرة، حازت قناه صوت العرب على اهميه كبيره عند كل الشعوب واصبح لها العديد من المشاهدين الذي يتابعون كل ما تقدمه طوال اليوم، حيث تقوم القناة بعرض البرامج الثقافية التي يحبها المشاهد وأيضا البرامج الاجتماعية ومن ثم تهتم كثيرا بأن ترضى جميع المشاهدين ومن أهم ما يميزها انها قناه مجانيه وتستمر بعرض محتواها بصفه يوميه وتهتم أيضا بنشر محتواها بعيدا عن التشويش وتقدمه بجوده عالية حتى يستطيع المشاهد مشاهده الأخبار باستمتاع وأهم ما يميز قناه صوت العرب انها تهتم بعرض الأفلام التي يحبها الجميع وأيضا الحفلات الرائعة وأيضا البرامج الشيقة وأيضا تمتلك قناه على اليوتيوب حتى يستطيع المشاهد الذي فاته الحلقة أن يشاهدها على القناه الخاصة بالقناة.

تردد قناة صوت الأردن الإخبارية الجديد

تردد قناة صوت الأردن الإخبارية Jordan voice تعتبر من أهم القنوات الإخبارية التي تبث على القمر الصناعي النايل سات، تقدم القناة محتوى إخباري هادف ومميز،حيث ينظر إليها كأداة لإيصال صوت الشعب الأردني وتحرير شكواه ومناقشة مشكلاته مع العديد من المسئولين. تحتل قناة صوت الأردن المركز الأول من حيث نسبة المشاهدة بين القنوات الإخبارية الأردنية وتبث القناة إرسالها بشكل مستمر بلا انقطاع أو توقف.

تردد قناة صوت الأردن الإخبارية

يمكن للمشاهدين متابعة قناة صوت الأردن عن طريق ضبط جهاز الاستقبال وتحديث التردد الخاص بالقناة، للحصول على أجود بث وأنقى صوت وصورة لأخبار القناة الحصرية على مدار الساعة بدون تشويش أو توقف. يمكن ضبط التردد كالآتي:

التردد: 11315
استقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:

يستطيع جمهور القناة الحصول على البث المباشر للقناة أيضا عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها،ومن خلال إدخال التردد الجديد للقناة لمتابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية على شاشة قناة صوت الأردن بجودة عالية ونقاء مرئي ومسموع مميز.

شاهد ايضا : تردد قناة ال تي سي الجديد 2021 على النايل سات

نبذة عن قناة صوت الأردن الإخبارية

  • تعد قناة صوت الأردن الإخبارية إحدى أبرز القنوات العربية الإخبارية والتي تقدم مختلف الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بلا توقف. تهتم القناة بمتابعة الأحداث الجارية على الصعيدين المحلي والدولي بواسطة فريق عمل متميز من مقدمي البرامج والمراسلين في كافة دول العالم.
  • تعرض القناة أيضا كثير من القناة الهامة التي تشغل الشارع الأردني على مائدة النقاش في العديد من البرامج الحوارية واستضافة كثير من المحللين في مجالات السياسة والاقتصاد وغيرها لمناقشة تلك القضايا بحيادية ومهنية واضحة.

شاهد ايضا : تردد قناة الشرقية العراقية الجديد 2021 على النايل سات 

مميزات قناة صوت الأردن الإخبارية

  • تناقش القناة كافة الأخبار في مختلف المجالات بموضوعية وحيادية دون تحيز سوى لصوت الشعب.
  • تقدم القناة بث متواصل بلا انقطاع على مدار 24 ساعة.
  • تهتم جديا بتوصيل صوت الشعب الأردني ومناقشة قضاياه مع العديد من المسئولين والمتخصصين.
  • تبث القناة كافة برامجها بدون تشفير أو الحاجة لدفع أية اشتراكات.
  • تعرض الأخبار محط اهتمام المشاهد، كما تعمل على تقديم ما يرضي كافة فئات المشاهدين.
  • المهنية والموضوعية الشديدة والتي جعلتها تتقدم بين القنوات لتصبح الأعلى مشاهدة من خلال مناقشة وعرض القضايا مع مختلف المسئولين.
  • تغطية جميع الأخبار بشكل متواصل وحصري.

شاهد ايضا : تردد قناة أردن المستقبل الجديد 2021 على النايل سات

برامج قناة صوت الأردن الإخبارية

  • تعرض القناة العديد من البرامج الحوارية الهادفة التي تضع نصب أعينها أولا وأخيرا إيصال صوت المواطن الأردني للمسئولين عن مشكلاتهم وقضاياهم.
  • يستضيف مقدمي برامج الحوار داخل القناة العديد من المفكرين والمحللين وكبار الإعلاميين لمناقشة كافة القضايا التي تهم الشارع الأردني.

تاريخ القنوات الإخبارية الأردنية

  • تعتبر قناة التليفزيون الأردني من أقدم القنوات الإخبارية الأردنية والتي يرجع تاريخها إلى أبريل عام 1968 والتي أسسها محمد كمال.
  • أصبحت هذه القناة هي القلب النابض للشعب الأردني والتي كانت تهدف في المقام الأول إلى التعبير عن صوت الأردن ورسالته القومية إلى الوطن العربي والعالم أجمع.
  • في بداية التسعينات، أصبحت دائرة الأخبار بالتليفزيون الأردني هي أول دائرة إخبارية على مستوى العالم العربي والتي تقوم بتحرير ومعالجة الأخبار داخل أجهزة الحاسب الآلي.
  • وفي إطار التقدم التكنولوجي والاتجاه للقنوات الفضائية كانت قناة المملكة هي أول قناة إخبارية أردنية وسارت هذه القناة على خطى قناة العربية وسكاي نيوز حيث تغطي كافة الأخبار المحلية والعالمية الحصرية.

يستطيع المشاهد  استقبال تردد قناة صوت الأردن الجديد لمتابعة كل ما هو حصري ومتميز من الأخبار التي تشغل الشارع الأردني، حيث يتم ضبط التردد داخل جهاز الريسيفر والحصول على أعلى جودة للبحث للمتواصل للقناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *