تردد قناة صحتي الجديد 2021 علي النايل سات

امل 18 يوليو 2021 , 05:55 آخر تحديث : يوليو 2021 , 05:56

تردد قناة صحتي الجديد تهتم القناه بعرض إفادات كثيره من قبل كبار الاستاذه والمتخصصين في هذا المجال لذلك يحرص جميع المتابعين لتلك القناه على معرفه كل تحديث لها لذلك أصبحت من القنوات المميزه في عرض جميع الافادات في جميع المجالات وبهذا اصبحت تلك القناه تمتلك مشاهدات مرتفعة جدا فهذه القناه دائما تحرص على إرضاء الكبير والصغير لذلك أصبح لها شعبيه من كل بلاد العالم كافه وهذا لأنها مميزه في عرض محتواها وكل ما يفيد صحه الإنسان وتقديم لهم الوصفات الطبيه الرائعه التي يسعى الكثير إلى معرفه مثل تلك الوصفات الرائعه وتقدم العديد من النصائح التي يحتاجها كل المواطنين والمتابعين لها من جميع الدول والنواحي.

وقناة صحتي من القنوات التي لها نسبة مشاهدة عالية وتلاقي قبول جماهيري  ، وهذه القناة تهتم بالصحة العامة للمواطن  وكيفية الوقاية من الأمراض ، والحلول والإستفسارات  المحتلفة والرد عليها بواسطة أطباء متخصصين وإستشاريين في شتى التخصصات.

كما تقدم التغذية السليمة ، وكيفية إنقاص الوزن  بإتباع تعاليم وإرشادات معينة ، وإيجاد حلول للمشاكل الصحية ، كما أن القناة تتميز بقلة الإعلانات وهذا من أجل المشاهد والإستفادة بقدر الإمكان من البرامج المقدمة.

وةيمكن متابعة القناة  بإستمرار من خلال إدخال التردد المناسب للقناة ، والمشاهدة الممتعة أو الإستفسار من خلال الأرقام التي يطرحها البرنامج  لسؤال الطبيب أو المختص.

 

تردد قناة صحتي الجديد

شهد تردد فتح قناة My Health 2021 الجديدة على النايل سات عبر nzraty.com ، مؤخرًا ، زيادة في عمليات البحث عن قناة صحتي ، خاصة في مواسم العمرة والحج المجاورة. ميزة هذه القناة جعلت القناة في طليعة القنوات التلفزيونية ، ويحرص عليها الجمهور في مصر والجزيرة العربية.

تردد قناة صحتي الجديد 2021 علي النايل سات

القمر نايل سات
التردد 11747 (v)
معدل الترميز 27500
 الاستقطاب FEC عمودي

أهم مزايا قناة صحتي

  • توفير القنوات هو وسيلة إعلامية متكاملة هادفة يمكن استخدامها لتثقيف الجماهير وعرض كل الأشياء الجديدة في عالم الصحة. تقدم هذه القناة عددًا كبيرًا من اقتراحات الوقاية وطرق العلاج 1 للأمراض المختلفة ، وقد استجابت لجميع الاستفسارات من طبيبين واستشاريين مؤهلين.
  • توفير قنوات لخطط التغذية السليمة ، بما في ذلك إنقاص الوزن أو اكتسابه ، وكذلك تحديد العادات السيئة في الغذاء واطلب من خبراء التغذية استبدالها بالعادات الصحيحة 4.
  • إن ارتباط القناة بوزارة الصحة والسكان المصرية يجعل خدماتها موثوقة وجديرة بالثقة في حل المشكلات الطبية الخطيرة.
  • عدم انقطاع الإعلان (شبه معدوم) 6 لتلافي إزعاج المشاهدين أو تشويه تفكيرهم بشأن محتوى الاهتمام.
  • تضم القناة 7 العديد من الأطباء والخبراء في الفئات الطبية المختلفة وأخصائيي التغذية والمديرين 8 وعدد كبير من الموظفين.
  • نظرًا لاستخدام أفضل التقنيات وأحدث أنظمة الجودة المتنوعة بين أعلى مستوى 0 والنظام التقليدي ، فقد تم تحسين وتطوير صوت وصورة قناة سيناء الإخبارية وكلير 9 بشكل مستمر لجعل المتابعين بناءً على الأنظمة المتاحة. انتقالهم إلى أجهزتهم.

أبرز برامج قناة 1 صحتي

  • برنامج اسالي والذي يقوم بتقديمه الإعلامية هبة سلامة .
  • ألو صحتي 2 ويقدمه الإعلامي عصمت سالم .
  • صحتك بين يديك .
  • بانوراما صحية .
  • ستاد الصحة .
  • صحتك بالدنيا 3 .
  • أسرة سعيدة .
  • إزاي الصحة .

هناك العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج تنظيم الأسرة والذي يتلقى فيه 4 استفسارات حول الحمل والأطفال وكذلك برنامج التوعية والوقاية من فيروس التهاب الكبد 5 الذي يحدد السيناريو وخاصة حاملي الفيروس وكيفية التخلص منه. منها ، وأخيراً وزارة الصحة والسكان العلاج المجاني ، بالإضافة إلى ساعة واحدة من دورات التعليم الطبي والأشعة و 7 عمليات جراحية مختلفة كل يوم ، مما أدى إلى زيادة تصنيفات القناة ، حيث يوجد 8 طلاب مدربين يحرص الأطباء وغيرهم على المتابعة على القناة لتقديم الخدمة.

نبذة عن قناة صحتي

النظام رقم 7 هو أول إطلاق للمكتب الثامن التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية منذ ما يقرب من عشرين عاما وهذا المكتب هو المتحدث الرسمي للوزارة والخدمات التي يقدمها للمواطنين. وتجدد 1 حتى تندمج مع بعضها ، تتبنى إحدى القنوات أسماء متعددة ، حتى يتم إنشاء 2 أخيرًا تحت اسم Sahati.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *