تردد قناة سنا الفضائية للأطفال Sana TV الجديد 2021

shhrazad 22 يوليو 2021 , 13:22 آخر تحديث : يوليو 2021 , 13:22

إن قناة سنا الفضائية للأطفال Sana TV من أهم القنوات الفضائية المميزة ، حيث انها تهتم بتقديم ما يخص عالم الطفل من برامج وفقرات ، فهى قناة مخصصة بعرض محتواها لاهم فيئة عمرية ، وتتميز قناة سنا الفضائية للأطفال بعرض برامج وفقرات تعمل على تنمية النواحى العقلية ، كما انها تنمى روح الابداع عند الطفل ، وذلك لحرصها الدائم على خلق نوع من الابتكار ، كما ان القناة تهتم بعرض محتوى ترفيهى من خلالها ايضا ينمى لدى الطفل بعض المهارات والمبادئ بشكل جذاب غير ممل ، وهذا ما يحتاجة الطفل فى هذه المرحلة العمرية ، ونجد أن قناة سنا الفضائية للأطفال Sana TV هى قناة تربوية متخصصة ، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم أهم ما تقدمه القناة من برامج وفقرات ، وسوف نعرفكم ايضا التردد الخاص بقناة سنا الفضائية للأطفال ، تردد قناة سنا الفضائية للأطفال تعد القناة الفضائية سنا قناة سورية مقدمة للأطفال بالمراحل العمرية المتباينة عبر ما تبثه من أناشيد وبرامج متعلقة بالطفولة، وأسست هذه القناة بعام 2010 ميلاديًا لتربية الأطفال الصغار، حيث تحرص هذه القناة على توفير معلومات ترفيهية وتعليمية وتبصر الأطفال بهويتهم العربية، وتنمي مهارات الأطفال سواء المهارات الفكرية أوالابداعية، وتعاون قناة سنا أولياء الأمور على بناء شخصية أطفالهم وفقًا لأسس تربوية سليمة، وتتيح هذه القناة محتواها مجانًا بدون اشتراك وبدون تشويش، وتستخدم قناة سنا أحدث المعدات ذات الجودة المرتفعة لتتيح لمتابعيها الحصول على أفضل صوت وصورة، وذلك بالإضافة إلى توفير القناة فرصة التواصل مع مشاهديها من كل أرجاء العالم عبر صفحاتها الأساسية بمواقع التواصل الإجتماعي.

تردد قناة سنا الفضائية للأطفال

تردد قناة الأطفال سنا تي في عام 2021. سنقدمها لزوار موقعنا الغالي حتى نتمكن من توفير جميع متطلبات تردد قناة الأطفال على قناة سنا تي في التي انضمت إلى المسرح الإعلامي الساذج في 2010 من خلال الرسوم المتحركة نظام برنامج متكامل ومتنوع بين الأفلام وأفلام الرسوم المتحركة المفضل لدى الكبار والصغار.

تردد قناة سنا الفضائية للأطفال Sana TV الجديد 2021

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 10972 (h) 27500 أفقي 3/4

استقطبت قناة سنا التلفزيونية انتباه الناس بظهورها الفريد بين الشباب والمراهقين وعشاق الأنمي وشخصيات الرسوم المتحركة من جميع الأعمار ، ويجدون أنفسهم من خلال الاستماع إلى الأغاني القديمة للأطفال المهتمين بإظهار ذكريات الطفولة لإيجاد المتعة. قناة سناء ومسلسل جديد من الأغاني والقصص الرائعة مدعومة بالرسوم المتحركة لجذب انتباه وانطباع الأطفال.

وذلك لأن اهتمامه الواضح هو تقديم محتوى هادف يعكس متطلبات العمر الأساسية للأطفال عند تكوين الشخصية ، وتحديد خصائصهم ومعرفتهم ونصائحهم وإرشاداتهم بناءً على الترفيه والتسلية اللازمة لتوازنهم النفسي. تقييم أخلاقهم وتنشئتهم تتوافق إلى القيم والمبادئ العربية الأصيلة مما يساعد على زيادة عدد الآباء والأمهات الراغبين في استقبال تردد قناة سنا الجديد.

برامج قناة سنا للاطفال 2021

تتميز قناة سنا الفضائية ببث أقوى برامج الأطفال التعليمية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والدينية ، ومنها:

  • برنامج فكاهات.
  • برنامج ابن بطوطة.
  • برنامج سلام صائم.
  • برنامج أطيب الكلام.
  • برنامج روائع الشعر.
  • برنامج عربي إنجليزي.
  • برنامج السائح الصغير.

مميزات قناة سنا للاطفال 2021

العديد من مزايا قناة صنعاء للأطفال هي حجر الزاوية لنجاحها وشهرتها في العالم العربي ، ومنها:

  • ويجمع محتواه الغني والشامل بين الاهتمام والترفيه الآمن ، ويسعى من خلاله إلى مساعدة الآباء على تربية أبنائهم وفق أحدث الأساليب التعليمية ، وإلهام أبنائهم وصغارهم للتعلم والابتكار وغرس القيم الأخلاقية.
  • بالإضافة إلى نظام HD عالي الجودة الذي يوفر لهم أكبر درجة من النقاء والوضوح ، فإنه يوفر أيضًا لجميع أجهزة الاستقبال أفضل نظام بث قياسي معروف لتقديم محتوى مثير للاهتمام ، مما يسهل على جهاز الاستقبال الحصول على رؤية جيدة.
  • الإشارة. سعيد جدا عندما أشاهده.
  • اختر برمجياتها بعناية شديدة وتتوافق مع وسائل الإعلام العربية والمعايير الدولية لتفعيل السياسات التي تلبي الأذواق العامة للجمهور ، واستثمار طاقتها ومواردها لدعم المواطنة وحث الأطفال على التمسك بهوياتهم.
  • تبث عروضها وأنشطتها المستهدفة مجانًا عبر أقمار نايل سات بدون تشفير ، مما يعزز موقعها التنافسي ويوسع خدماتها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أناشيد قناة سنا الفضائية

أنشودة خالتي

أنشودة كرتي

أنشودة جدي

أنشودة الطفولة

أنشودة أفراح العيد

أنشودة أحب الرياضة

أنشودة بلال بن رباح

أنشودة فاطمة الزهراء

أنشودة الصاحب في الغار

أنشودة عائشة بنت الصديق

مضامين تردد قناة سنا الجديد Sana TV على النايل سات

تقوم محطة سناء الفضائية بتشغيل أغاني الأطفال مثل أغاني الجد ، أغاني الطفولة ، الموسيقى التي أحب ممارستها ، أغاني العمة ، أفراح العيد ، أغاني فاطمة الزهراء ، أغاني الصاحب في الكهف ، أغاني عائشة بنت الصديق.

كما قدمت القناة العديد من البرامج الطفولية ، بما في ذلك فتيان الكشافة في الكشافة ، وبرامج الصيام والسلام ، وعروض الرسوم المتحركة الكرتونية ، وباقات من أفضل شرائح إيقاع الأطفال المفضلة. وهذه المقاطع هي “أفضل عيد الفطر”. فقرة “كل الأقوياء” ، فئة “معنى الصداقة” ، فئة “أفضل رحلة” ، فئة “شهر الخير” ، فئة ألعاب سلوى ، شريحة العسل ، شريحة ابتكار ، فئة الحدائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *