تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021 Rotana Classic على النايل سات وعرب سات

امل 14 يوليو 2021 , 10:50 آخر تحديث : يوليو 2021 , 22:50

تردد قناة روتانا كلاسيك هي من القنوات الأكثر أهمية التي تنتشر بمحتواها الفني والحصري تتمثل بالتراث المدة التي تقوم بتقديمه هي قناة إنشائها في الرغبة التي نرجع إليها للدراسة الأصيل، كما انها قناة مصريه اصيله ترغب في رأسها الفني الرائع شعارها متعدد وذلك يرجع إلى ما تقوم بإرسال من رسائل هادفة وهي الفن الأصيل التي يتواجد منذ زمان و يتواجد ايضا فى عقول جميعا أشخاص بالوطن العربي وآذانهم تقدم المسرحيات الترفيهية الهادفة يشاهد من خلالها الأفلام الخاصة في الرغبات المتعددة، تعمل أيضا على توفير نقاء عالي وصوت واحد يشاهدها الكثير من الأشخاص تستمر في بس محتوياته واليوم لا يوجد أى توقف بها ولكنها تعمل بصفة مستمرة وخلال 24 ساعة تعرض وتعود هذه القناة إلى البرامج المتعددة والمتنوعة 

 

قناة روتانا من القنوات المتميزة والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية  ،  وتتمتع بمزايا متنوعة وعوامل كثيرة تؤهلها للنجاح  والتقدم في صفوف القنوات المتميزة والأعلى مشاهدة ، وتتمتع بإنتشار واسع في مصر والوطن العربي.

وتقدم مادة إعلامية ترفيهية وتثقيفية ، وترضي جميع الأذواء وجميع الطبقات ، كما تناقش جميع القضايا المجتمعية ،  كما هي تنتقي مواضيعها بعناية ودراسة لإمتاع مشاهدينها  ولكسب ثقتهم دائمًا ،  كما أن المشاهدة بصيغة الإتش دي وبجودة عالية ، ودون تشويش أو تقطيع.

وتقدم هذه البرامج على مستوى عالي ومتميز  والإرسال والإستقبال على القمر الصناعي النايل سات ، وتقدم خدماتها لمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

تتمتع rotana كلاسيك بالعديد من عوامل النجاح والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في تحقيق الانتشار واسع المدى الذي حققته في مصر والعالم العربي أهمها: تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية هادفة ترضي أذواق قاعدة جماهيرية عريضة من عشاق الإنتاجات المحلية الكلاسيكية وتساهم في إبراز دور الفن الراقي في طرح ومناقشة القضايا المجتمعية. تمسكها بهويتها العربية وأنتقاء أعمالها بعناية فائقة مع مراعاة المعايير والأخلاقيات الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة مما جعلها تأتي في مقدمة القنوات المفضلة للأسر العربية. التزامها بالمهنية والتقنية العالية وتطبيق المقاييس والضوابط الدولية واستخدام أحدث التقنيات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها حرية الأختيار من بينهم كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. بث مضمونها المتميز بالمجان ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات حرصاً منها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا. ريادتها في تسخير التكنولوجيا لخلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم عبر إنشائها للصفحات الرسمية موقعين أحدهما إلكتروني وآخر على اليوتيوب.

 

تردد قناة روتانا كلاسيك

تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد  مؤخرا بدأت الكثير من القنوات في الاهتمام بالمحتوى الفني القديم التراثي للزمن الجميل لهذا قامت مجموعة قنوات روتانا بإنشاء قناة روتانا كلاسيك، وهي قناة مخصصة لعرض الافلام والمسرحيات القديمة العربيه والمصريه رغبةً من القناة في الحفاظ على التراث الفني الأصيل مستمر، لهذا اتخذت القناة شعار جواهر خالده حتى توصل ان الرساله الخاصه بها هي ان تظل الاعمال الفنيه القديمه مستمرة وخالدة في الأذهان والعقول.

شاهد ايضا : تردد قناة نور مسقط 2021 Noor Muscat الجديد على النايل سات

تردد قناة روتانا كلاسيك

لاهتمام القناة بتقديم افضل تجربه مشاهده لمتابعيها قامت بتغيير التردد واضافة بعض التعديلات عليه لضبط مستوى الصوت ونقاء الصوره والتي يمكن مشاهدتها على تردد القناة الجديد , كان البث الأول لقناة روتانا كلاسيك يحمل اسم روتانا زمان والذي استمر فتره من الوقت، حتى تم ايقاف البث الخاص بها لعدة أيام لتعود القناة مرة أخرى باسم روتانا كلاسيك بمظهر جديد يليق مع المحتوى المميز الذي تقوم القناة بعرض المتابعين، ويمكن استقبال البث الخاص بالقناة عن طريق اجهزة الريسيفر العادي بشكل مجاني.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 10890 (H) 27500 – 3/4 HD

شاهد ايضا : تردد قناة سوق الأردن الجديد Jordan Sooq 2021 على النايل سات

أهم ما يميز قناة روتانا كلاسيك

منذ بدء البث الخاص بقناة روتانا زمان وهو الاسم القديم لقناة روتانا كلاسيك تمكنت القناة من الحصول على عدد كبير جدا من نسب المشاهدة في كل دول الوطن العربي، وكان السبب وراء هذا هو ان اداره  القناه اهتمت دائما ان تكون هذه القناة مميزه عن غيرها من القنوات باتباع مجموعة من العوامل، وهي:-

  • القناة منذ اليوم الأول تعرض المحتوى الخاص بها لفئة محددة من الجمهور وهم عشاق الأعمال الفنية الكلاسيكية رغبة من ادارة القناة ان ترفع من شأن الأعمال الفنية القديمة والتي قد لا يعلمها جمهور الجيل الجديد.
  • القناة متمسكه بيده بانتقاء المحتوى الخاص بها وان يكون هذا المحتوى مناسب للجمهور العربي الذي سوف يشاهده، لهذا تعمل القناة على حذف أي مقاطع تتعرض مع آداب وأخلاق الجمهور العربي، وهذا كان السبب في انها اصبحت من اهم قنوات الاسره في الوطن العربي كله.
  • تقوم القناة بتقديم المحتوى الخاص بها على مستوى عالي من المهنية حيث تقوم باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة وتطبيق آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا من تقنيات متنوعة لطرق البث حتى تتناسب مع العميل.
  • تعرض القناة المحتوى الفني الخاص بها مجانا دون الحاجة إلى اشتراك، على الرغم من وجود قناة أخرى بالمجموعة تحمل نفس الاسم ولكن هذه القناه تكون مشفرة تعمل بتقنيه حصريه وبهذا يمكن لكل الجماهير متابعتها.
  • تهتم القناة بالتواصل مع متابعيها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وصفحتها على موقع فيسبوك وموقع اليوتيوب الخاص بها، وهذا بهدف وجود تفاعل ايجابي بين اداره القناه والجمهور العربي والعالمي الذي يفضل مشاهدة اعمال فنية كلاسيكية تنتمي لزمن الفن الجمي

شاهد ايضا : تردد قناة عمان العامة 2021 الجديد Oman TV على النايل سات وعرب سات والهوت بيرد

محتوى قناه روتانا كلاسيك

  • ويوجد لديها قناة روتانا كلاسيك مكتبة ضخمة من الافلام الجميله القديمه تتعدى 4000 عمل فني.
  • وايضا القناة تقوم بعرض مجموعه مميزه من الاعمال الفنيه القديمه افلام الستينات والسبعينات والثمانينات والتسعينات، والتي حققت شهرة كبيرة جدا في اوقات عرضها وبعد أن تم عرضها مرة أخرى على شاشة القناة.
  • وبجانب هذه الافلام المميزه تعرض قناة روتانا كلاسيك مجموعه مميزه من المسرحيات الكوميدية النادرة والمسلسلات مع عرض المهرجانات السينمائية والفنية والتي تنتمي لهذا الزمن الجميل.
  • كل هذا كان السبب في أن تتمتع قناه روتانا كلاسيك بنسب مشاهدة عالية ومرتفعة، كل ما عليك هو ضبط التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال حتى يمكنك متابعة المحتوى المميز الخاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *