تردد قناة الرسالة الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات

امل 14 يوليو 2021 , 08:24 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:24

تردد قناة رسالة الجديد هي افضل القنوات على الإطلاق لما تقوم بتقديم المحتوى المحتوى البرامج  الهادفة، والتي  تسعى دائما هذه القناة على توفير كل ما هو جديد نحو البرامج الاسلامية والدينيه التي تعرض دون أي توقف أو اعلانات او تشفير وتعتبر  قناة الرسالة الجديدة تقوم بعرض محتواها خلال 24 ساعة في اليوم لمتابعة كل ما هو جديد نحو الدين الإسلامي ولكن هذه القناة قد تكون تابعة بشكل كبير لبعض القنوات الخاصة باسم روتانا الفضائية والتي قامت بتوفير بعض القنوات المتخصصة لعلم الدين و شرح كل ما يخص في البرامج الإسلامية وأن الدين هو التسامح والتي يجب أن نقوم بالارتقاء وراء هذا الطريق من الاستغفار كما أن هذه القناة صحيحة، من برامج هادفة ومتنوعة وشاهده ملايين المشاهدين المسلمين في الوطن العربي هذه القناة تعمل أيضا على توفير النصائح تستعرض بعض المقاطع المتخصصة لأصول الدين.

وقناة الرسالة هي قناة دينية تعمل على دعم القيم والأخلاق الحسنة ، وتختلف وتتنوع محتويات القناة فهي تشمل برامج دينية وأخرى حوارية ، وبرامج تهتم بالمرأة والطفل وتعليمه مهارات متعددة من خلال برامج مناسبة لعمر الطفل ، إلى جانب تقديم البرامج الوثائقية

وتتميز القناة بوجود نخبة متميزة من الإعلاميين الذين  يؤثرون بشكل مباشر في المشاهد ، ويقومون بتثقيفه وإفادته بالمحتوى الذي يتم تقديمه من برامج متعددة يحتاجها البيت المسلم ، ويتميز إعلاميين القناة بالوسطية والاعتدال وتوصيل أوامر الدين الإسلامي بالموعظة الحسنة ما يجعل هناك قبول ونسبة مشاهدة عاليه من الجمهور ، يسعى الكثير لمعرفة تردد القناة لإضافتها على جهاز الرسيفر خاصة وأن القناة تتميز بالعمل طوال 24 ساعة مستمرة دون انقطاع

تردد قناة رسالة الجديد

قناة رسالة هي قناة دينية كبرى تبث على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات تختص بعرض البرامج الدينية الإسلامية على مدار الساعة دون توقف البث، قناة رسالة تتبع مجموعة من قنوات روتانا الفضائية، لكنها خصصت لبث برامج دينية بالمجان بدون تشفير من قبل علماء الدين الإسلامي دين التسامح والاستغفار واليسر، ولكننا جميعاً بحاجة إلى مزيد من المعرفة بكل تفاصيل الدين الصحيح، كل هذا من خلال برامج قناة رسالة الفضائية.

مميزات قناة رسالة

تتميز قناة الرسالة الإسلامية بالعديد من الميزات المختلفة أهمها ما يلي:

  • تتميز قناة الرسائل بتقديمها وسائل الفكر وتقديمها للدعوة الإسلامية بحكمة ونصائح جيدة.
  • تتميز قناة الرسالة باستعراض التسامح وحسن التعامل مع الدين الإسلامي.
  • وتتميز القناة ببث مقاطع إعلامية دينية تحرص من خلالها على مساعدة الباحثين والعلماء في أصول الدين والفقه الإسلامي.
  • تقدم القناة مكتبة من أفضل وأنقى الأصوات العربية والتلاوات النادرة لأعظم الاممة.
  • كما تقدم القناة شرحًا وتفسيرًا للآيات القرآنية أحاديث  والقدسية من خلال أفضل المشايخ المتخصصين.
  • كما تعرض القناة الحقائق وتوضح القصور وبعض الإفتراءات التي تشوه صورة الإسلام والمسلمين.
  • وتصدر القناة نصائح وتنبيهات للشباب المسلم لعدم الإنصياع لأفكار الغرب وعاداته وتجنب الوقوع في الفتن والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله.

ونظراً لأهمية قناة رسالة الدين في مجتمعاتنا الإسلامية وفي ظل الوقت الحاضر الذي نحتاج فيه بشكل عاجل إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة نبيه واتباع تعاليم الإسلام ، لذا فإن فكرة حرص الموقع على توفير كافة المعلومات التي يحتاجها للتعرف على القناة، من المعلومات حول المحتوى إلى الترددات التي تقدمها القناة سعياً منا لمساعدة المشاهدين في العثور على محتوى جاد ومفيد لأبنائهم في دينهم والحياة العملية.

شاهد ايضا : تردد قناة scope tv الجديد 2021 على النايل سات

أبرز برامج قناة الرسالة

تتميز قناة رسالة بباقة رائعة من البرامج أهمها :

برنامج الرسالة اليوم

  • من برامج القناة التي تعرض خلال شهر رمضان عندما تتناول بعض القضايا الرمضانية التي يكشفها المشاهدون وتناقشها من عدة جوانب مثل الجوانب القانونية والإجتماعية، ويتم تقديم البرنامج بواسطة علي الحربي، ومعاذ المسالم، طارق القرني،

برنامج يستفتونك

  • من أهم برامج القناة حيث يتم التعامل مع مطالب المشاهدين المتنوعة في كافة الأمور الدينية من قبل نخبة من أفضل علماء ومشايخ المملكة العربية السعودية.

برنامج الغزوات

  • برنامج للشيخ حازم أبو إسماعيل، كيف يتعامل مع جميع الغزوات النبوية ويشرحها بالتفصيل الدقيق مبيناً جميع جوانبها من أسبابها وأهدافها ونتائجها، وأهم ما يميز البرنامج هو الأسلوب السردي الذي يتبعه مقدم البرنامج مما يخلق نوعاً من الشغف في المشاهدين.

برنامج واحة إيمانية

  • أحد برامج القناة الذي يحاول بث الهدوء والأمن في نفوس المشاهدين من خلال طرح أفكار دينية مختلفة، ويقدم البرنامج الشيخ سالم الشيخى.

شاهد ايضا : تردد قناة الصحراء الجديد 2021 على النايل سات

برنامج مع الله

  •  برنامج قدمته نورا هاشم حيث تشرح من خلاله العديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة، وتدعو المسلمين ليكونوا مع الله تعالى في كل خطواتهم.

برنامج الأحاديث القدسية

  • قدمه الدكتور عمر عبد الله الكافي، المكان الذي تناوله في أحد الأحاديث النبوية، وشرحها في شكل حوار ثم أوضح أنه يجب اتباع  كلا من الشرعى والتربوى.

برنامج تفسير الشعراوي

  • برنامج يعرض حلقات فضيلة الشيخ متولي الشعراوي -رحمه الله- يتناول فيه عرض شرح وتفسير آيات كتاب الله تعالى.

بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج Ini Close وبرنامج Nabd وبرنامج Silent You والعديد من البرامج الدينية الأخرى التي يمكنك مشاهدتها على قناة الرسالة عندما تحصل على التردد.

شاهد ايضا : تردد قناة نيكلودين العربية الجديد (Nickelodeon Arabic) على النايل سات2021

تردد قناة الرسالة

حيث نقدم لكم على موقعنا تردد قناة الاشعارات حسب آخر تحديث للقمر الصناعي النايل سات لعام 2020

التردد 11295
استقطاب افقي
القمر الصناعي  نايل سات
معدل ترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3\4 .

تردد قناة الرسالة 2021 على القمر الصناعي عرب سات

التردد: 11843 – H.
معدل الترميز:  27500 – 3/4.
الجودة: SD.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *