تردد قناة رؤيا راما Roya Drama الجديد 2021

shhrazad 22 يوليو 2021 , 13:06 آخر تحديث : يوليو 2021 , 13:06

إن قناة رؤيا راما Roya Drama تعد من أهم القنوات الفضائية الأردنية ، حين أن هذه القناة تقوم بعرض محتوى متنوع من البرامج ؛ وذلك لانها تهتم بعرض برامج اخبارية تخص دولة الأردن وايضا بعض الاخبار العالمية ، كما انها تقوم بعرض برامج اجتماعية تناقش كل ما يهم المجتمع الاردنى ، كما انها ايضا تهتم بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات التى لها دور مهم فى جذب المشاهد ، ونجد ايضا ان هذه القناة تقوم بعرض برامجها بشكل عالى الجودة من حيث نقاء الصورة وجودة الصوت ، وسوف نعرض لكم من خلال مقالنا بعض البرامج التي تعرضها القناة ، كما اننا سوف نعرفكم التردد الخاص بقناة رؤيا راما Roya Drama ، تردد قناة رؤيا راما تمتلك قناة رؤيا راما الأردنية شهرة كبيرة من بين الكثير من القنوات الفضائية ، تتميز بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة المتميزة طوال اليوم دون توقف ، حيث تقدم البرامج التي تهتم بالقضايا السياسية الهامة في الأردن و الوطن العربي و العالم أجمع ، كما تقدم البرامج الاجتماعية ، و الثقافية التي يتردد الجميع إليها لمتابعتها ، للحصول على معلومات كافية ، تساعد جميع المشاهدين بمختلف أعمارهم على المعرفة و تنمية جوانب الثقافة ، كما تعرض البرامج الإخبارية التي تهتم بالأوضاع التي تحدث محلياً و دولياً ، لذلك لاقت إقبالا كبيرا من قبل المشاهدين ،و تستمر القناة في العرض طوال اليوم.

تردد قناة رؤيا راما

تردد قناة رؤيا دراما الجديد ، وخلال هذه الفترة ازداد البحث عن التردد الجديد لقناة رؤيا دراما ، خاصة مع عرض العديد من المسلسلات التلفزيونية العربية الجديدة ، وأحد أهم المسلسلات التلفزيونية المعروضة من خلالها. تردد الموسم الرابع من المسلسل دراما مشتركة بين سوريا ولبنان ، وقد جمعت فرقة النخبة. يعتبر كبير من أكثر النجوم إبهارا في الدراما العربية ، المسلسل من بطولة الفنان اللبناني تيم حسن أعلاه ، أعجب بشكل جبار شيخ جبار.

تردد قناة رؤيا دراما الجديد

بكتابة جميع الأكواد أدناه يمكنكم زيارة موقعنا المتميز للحصول على أحدث ترددات قناة رؤيا دراما ومتابعة أفضل المسلسلات العربية الحديثة.

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 12398
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
معامل صحيح الخطأ: 5/6

قناة رؤيا دراما 2021

تتمتع القناة بالعديد من المميزات المختلفة ، والتي تعد الأسباب الحقيقية لنجاحها وشعبيتها في العالم العربي ، ومن بينها:

  • تعرض القناة مواد إعلامية اجتماعية وترفيهية هادفة نالت تقديراً واسعاً من قبل الجمهور.
  • هناك عدد كبير من المشاهدين في الدول العربية يتابعون الإعلام العربي والعادات الشرقية والقنوات التقليدية التي تزيل أي مشاهد أو لغات خارجية واردة في عملك ، مع مراعاة مشاعر الأسر العربية ، مما يجعل هذه القناة أولى قناة كلاس فاميلي.
  • يهتم بالمواضيع والقضايا الاجتماعية التي تؤثر على الواقع من خلال الأعمال التلفزيونية الموضوعية والمهنية.
  • تركز هذه القناة على بث أعمالها باستخدام أحدث المعدات والأجهزة وأنظمة الجودة المختلفة بين نظام HD ونظام SD التقليدي ، وجعل متابعيها يحصلون على صوت أكثر دقة ووضوحًا من خلال استقبال البث الخاص بهم بالطريقة التالية و الصور: النظام الذي يدعم معداته.
  • يتم بث محتواها مجانًا عبر الأقمار الصناعية على النايل سات ولا يتم تشفيرها ، ليتمكن عشاق المسرح العربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من متابعتها.
  • انتشاره ووجوده في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب ، وكذلك إنشاء الموقع ، زاد من تواصله وتفاعله مع الجماهير العالمية وسهّل عليهم مشاهدة المحتوى الذي ربما يكون قد فاته في مسلسلاته المتعددة.

قناة رؤيا راما Roya Drama الجديد 2021

قناة رؤيا دراما هي إحدى القنوات الفضائية التابعة لمجموعة الإعلام الأردني وتعتبر من أشهر المحطات الفضائية الدرامية المحلية في الأردن والجزيرة العربية والمنطقة العربية بأكملها لأنها تقدم محتوى محدد وهي مسلسل عربي قديم وحديث. في فئات مختلفة مثل “الدراما والكوميديا ​​والرومانسية” ، من أهم المسلسلات التي تظهر بشكل متكرر على قناة ريا الدرامية هو الموسم الرابع المرموق من المسلسل.

تقدم قناة Visual Drama العديد من المسلسلات التلفزيونية المميزة من الوطن العربي.تقدم المسلسلات التلفزيونية من مصر والسعودية وسوريا والإمارات وغيرها من المسلسلات التلفزيونية العديد من المسلسلات التلفزيونية التي تشمل ثقافة بلد المنشأ ، مثل:

  1. تحت السيطرة
  2. لهفة
  3. الخروج
  4. عطر الشام
  5. وردة الخريف
  6. لقمة عيش
  7. طوق البنات
  8. بنات العيلة
  9. لعبة إبليس

مميزات قناة رؤيا دراما

  • توفر القناة محتوى ذا مغزى على وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الترفيهي ، بحيث يمكن أن يكون لها أكبر جمهور في المنطقة العربية.
  • تلتزم القناة بتقديم محتواها للعادات والتقاليد الشرقية لضمان عدم وجود كلمات أجنبية أو أي مشاهد غير مقبولة للجمهور العربي.
  • يتم بث محتوى قناة Luya Drama مجانًا على القمر الصناعي Nilesat على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، وتقدم مسلسلات ومسرحيات فريدة من نوعها ، حديثة وقديمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *