تردد قناة رؤيا الجديدة 2021 Roya الجديد على النايل سات

امل 16 يوليو 2021 , 09:04 آخر تحديث : يوليو 2021 , 21:04

تردد قناة رؤيا الجديدة تردد قناة رؤيا الجديدة هي قناة أردنية تمتلك العديد من المتابعين في الاردن وكذلك في الوطن العربي، تقوم  قناة رؤيا بتقديم العديد من البرامج الحوارية التي تهدف إلى التواصل مع المواطنين بشكل مستمر، لذلك يتم البحث بشكل مستمر عن التردد الخاص بقناة رؤيا من قبل جميع المتابعين لما تقدمه هذه القناة من محتويات مختلفة ومتنوعة تمكن المشاهدين من الاستمتاع والتواصل، كما تمتلك قناة رؤيا العديد من المميزات التي تجعلها تحصل على عدد كبير من المتابعين ومنها البرامج التي يتم تقديمها بجودة عالية وكذلك كونها قناة متاحة على مدار ٢٤ ساعة من أجل إرضاء المشاهدين وجميع المتابعين لهذه القناة المتميزة والتي تعد من اكثر القنوات مشاهدة في دولة الاردن.

قناة رؤية الفضائية هي قناة فضائية أردنية خاصة وقد إنطلقت في عام 2011 ، وتنضم هذه القناة لباقة المجموعة الإعلامية الصايغ ، والتي تملك خبرة واسعة من خلال ملكيتها وإدارتها لقناة صانعوا القرار التي تبث من دبي ، وهذه القناة تكمن أهميتها  أنها تقدم البرامج في شكل عصري حديث.

ومن خلال تقديم برامج ذات أهمية للمشاهد العربي والمشاهد الأردني في داخل الدولة وخارجها ،  وتبث مجموعة متكاملة من البث للقناة خارج المملكة الهاشمية  لإضفاء  البرامج الشيقة والجذابة ، والبرامج الثقافية والترفيهية والبرامج المهمة للمواطن الأردني وجماهير المتابعين.

 

تردد قناة رؤيا الجديدة

قناة رؤيا هي عبارة عن قناة أردنية يتم بثها من الأراضي الأردنية، و تقدم محتويات متنوعة سواء فنية وثقافية وترفيهية،  لذلك نجد في الفترة الاخيرة ازدياد نسبة البحث عنها نظراً لمحتواها المتميز، وهي من القنوات التي تتمتع بجماهيرية كبيرة جدا، وهذا هو الأمر الذي جعلها تتجه نحو بالبحث مجموعة من المسلسلات الدرامية ذات الشهرة العالية .

نبذة عن تردد قناة على النايل سات 2021

  • قناة رؤيا هي عبارة عن قناة اردنية تقدم محتوى رائع ومتميز، ولديها مشاهدين ومتابعين لا حصر لهم،  بالإضافة إلى ما تقدمه من برامج وأعمال على شكل درامي، كما تقوم بنشر الأخبار الخاصة بالأحوال الأردنية فيما يتعلق باقتصاد البلاد وسياستها وثقافة شعبها.
  • بجانب أنها تقوم بنشر عادات وتقاليد الشعب الأردني والعمل على استقطاب بعض العادات من خارج الاردن ونشرها داخل البلاد، بما يتماشى مع سلوكيات الشعب وثقافته، وبالتالي أصبحت من أفضل القنوات الفضائية العربية نظراً ل تنوع محتواها الشيق.

شاهد ايضا : تردد قناة جوسات الاردنية الجديد 2021 Josat TV على النايل سات

تردد قناة رؤيا على النايل سات 2021

يتم استقبال قناة رؤيا علي علي القمر الصناعي نايل سات من خلال

التردد – 12399
معامل تصحيح الخطا 5/6
معامل الترميز – 27500
الاستقطاب – افقي

شاهد ايضا : تردد قناة رويال اضحك 2021 Royal Edhak TV علي النايل سات

برامج قناة رؤيا الاردنية على النايل سات 2021

  • من أهم ما تعرضه قناة رؤيا هو مسلسل الهيبة وهذا من أهم الأسباب التي جعلت المشاهدين يبحثون عن قناة رؤيا لمتابعة الجزء الرابع من مسلسل وبطله الممثل السوري تيم حسن، وهذا البطل له متابعين كثيرين على مستوى العالم والوطن العربي.
  • وكان سيتم عرضه في شهر رمضان لكن تم تأخير اصدارة نتيجة لما يمر به العالم من أزمة انتشار فيروس كورونا، مما ادي الي توقف تصوير ذلك العمل التليفزيوني المميز حتى تستقر أوضاع البلاد؛ لكي لا يتعرض أحد من القائمين على تصويره الاصابة بفيروس كورونا

كما تقوم تلك القناة بعرض مجموعة من البرامج المتنوعة منها :

  • برنامج رؤيا الامل
  • برنامج كرفان
  • برنامج دنيا يا دنيا
  • برنامج صباح رؤيا
  • برنامج حلوة يادنيا

شاهد ايضا : تردد قناة سوق الأردن الجديد Jordan Sooq 2021 على النايل سات

مميزات تردد قناة رؤيا على النايل سات 2021

تتميز قناة رؤيا التي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات بالعديد من المميزات من أهمها:

  • تقوم ببث برامجها اخبارها ومسلسلاتها على مدار اليوم بدون توقف على مدار 24 ساعة.
  • تقوم ببث الأخبار والمناظرات التي تحدث في الأردن أول أول.
  • تقدم محتوى متميز وشيق يفيد المشاهد إلى حد كبير، فهي تعرض برامج متنوعة ونشرات إخبارية حصرية، بالإضافة إلى بث مجموعة من المسلسلات المشهورة مسلسل “الهيبة” والتي حصل علي نسبة مشاهدة كبيرة جدا.
  • تهتم بالأحداث التي تجري في الأردن وتقوم بعرضها على الشاشة بالإضافة إلى عرض مشكلات بعض الأماكن في الأردن، ومحاولة وضع حلول لتلك المشكلات من قبل المسؤولين.
  • تبث مجموعة من البرامج المتنوعة مثل البرامج الاقتصادية والبرامج السياسية وغيرها من البرامج الاخري حتي لا تتسبب في ملل المشاهد ومتابعتها باستمتاع.
  • تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع للبث أو وجود عمليات تشفير او تشويش علي المشاهد
  • كما تعمل بشكل مجاني دون الطلب من المشاهد دفع اشتراكات مالية مقابل المشاهدة
  • لمن أهم مميزاتها والتي جعلتها قبلة لمعظم المتابعين أنها تتمتع بمجموعة من الخبراء في الاعلام جعلها مميزة وعلي مستوي عالي من الاحترافية  جعلتها في مقدمة باقي القنوات المماثلة.
  • بالاضافة الى انها تستخدم  أحدث وسائل الاتصال التي ساعدت على بث محتواها جوده صوت وصوره عاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *