تردد قناة ج الجديد 2021 للأطفال Jeem TV علي سهيل سات والنايل سات

امل 18 يوليو 2021 , 20:38 آخر تحديث : يوليو 2021 , 20:38

تردد قناة ج الجديد تهتم القناه بعرض كل ما يحتاجه الطفل فتقوم القناه بعرض الكثير من الاشياء المسليه والمحببه لهم جميعا كما تقوم القناه ببث الكرتون والأفلام المدبلجه والمحتوى الترفيهى الجيد المحبب لدى الكثير منهم والأناشيد وغيرها من المحتوى المميز الخاص بها فهذه القناه مخصصه لتسليه الأطفال لذلك أصبح لها شعبيه من كل بلاد العالم كافه وهذا لأنها من ضمن القنوات التي عملت على تحقيق نجاحات عاليه جدا بسبب تميزها في نشر المحتوى المحبب لدى الطفل وتهتم بتقديم المحتوي بشكل جيد وبدون تشويش وأيضا تستمر في عرض جميع محتواها بشكل مجاني وطوال اليوم لذلك حازت علي ثقه الكثير من المشاهدين نحوها من كل بلدان العالم.

وتتميز القناة بتقديم محتوى متميز وهادف يخاطب عقلية الطفل المشاهد ، كما أنها تساعده على الابتكار وتعلم المهارات الجديدة وتوسيع إدراكهم وتفكيرهم كما أنها تشجع الطفل وتحفزه على تفريغ طاقته في كل ماهو مفيد له .

كما أنها تتمسك بالقيم والعادات الموجودة وتحاول غرسها في الأطفال النشء الصغار من خلال ماتقوم بعرضه من برامج ورسومات متحركة تدعو الطفل لاكتساب تلك القيم والتحلي بالأخلاق الحسنة والتعلم منها .

لذلك فالقناة تلقى نسبة مشاهدة عالية ويبحث الكثير عن ترددها الجديد عند تغييره لإضافته ومن خلال ذلك المقال نستطيع التعرف على تردد القناة وكيفية إضافته على كلا من نايل سات وسهيل سات .

تردد قناة ج الجديد

تردد قناة ج للاطفال على سهيل سات ، بالرغم من وجود العديد من القنوات التلفزيونية للاطفال التى جذبت انتباه الاطفال من مختلف الاعمار حاليا ، الا ان قناة jeem tv قد اكتسبت جمهورا واسعا و ضخم ، وحققت القناه هذا النجاح لانها متخصصة فى الذى تقدمه من محتوى للاطفال ، و المحتوى عالى الجودة hd و انظمة SD ، و الذى يستخدم انظمة جودة متعددة تتمثل في النظمة التقليدية بينها حسب نظام الجهاز المتوفر لها .

تردد قناة جيم على سهيل سات والنايل سات

  • التردد على سهيل سات :11103 – 11104 (V)  – التردد على النايل سات : 11564
  • الاستقطاب: رأسي                                 – الاستقطاب : أفقي
  •  معامل تصحيح الخطأ: 5/6.                       – معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

أهداف قناة ج للأطفال

هناك العديد من الأهداف المهمة التي حرصت القناة على تحقيقها منذ نشأتها ، ومن أهمها:

  • تقديم محتوى إعلامي تعليمي شامل وهادف يعمل على تنمية المهارات الذهنية والإبداعية للأطفال من جميع الأعمار.
  • مساعدة الأسرة العربية على تربية صغارها وفق أحدث أساليب التربية السليمة.
  • تعريف الأبناء بهويتهم العربية وغرس القيم والمبادئ الشرقية فيهم.
  • تعريف الأطفال المسلمين بالتعاليم الدينية الصحيحة وحثهم على العمل وفق مبادئه السمحة.
  • بث روح التعاون والأخوة بينهم وصقل أخلاقهم وسلوكياتهم في التعامل مع الكبار.
  • السماح لهم بالتعبير عن أنفسهم واكتشاف مواهبهم المختلفة ودعمها.
  • ساعدهم في التعرف على التطورات التكنولوجية واستخدام التقنيات والوسائط الرقمية المتاحة في عصرهم.

أهم برامج قناة ج للأطفال

برنامج الوسائد المضحكة ، تدور فكرته حول مجموعة متنوعة من الوسائد بأشكال مختلفة ، بين سداسية ومثلثة وأخرى تعمل على تقديم درس قيم للصغار كل حلقة بطريقة ممتعة وممتعة.

يقدم عالم العلوم كل ما هو جديد في الموضوعات العلمية مثل الكيمياء والفيزياء والعلوم الأخرى من خلال عرض خبرات علمية متنوعة.

يتعامل برنامج الحدث مع تقديم تقارير عربية ودولية وقصص للأحداث التي تدور حولنا وأمور مهمة أخرى بطريقة بسيطة وسريعة للعمل على فتح نافذة للأطفال تتيح لهم التعرف على كل ما يحيط بهم ومن خلالها.

أي الأطفال يشاركون تجاربهم.

الفنون الإسلامية ، حيث يتم عرض مراجعة للمساجد الشهيرة والعمارة الإسلامية والفنون الإسلامية المختلفة.

يقدم البرنامج أصول تلاوة القرآن ودروساً وإرشادات حول قيم الدين الإسلامي.

برنامج صحة الذي يوفر معلومات صحية مهمة عن التغذية السليمة وأهمية ممارسة الرياضة من خلال المواقف المضحكة التي يتعرض لها الطفل ، وتصحيحه من قبل خبيرة التغذية الدكتورة ابتسام قطقات.

تقدم شاشتك مراجعة لكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والسينما وألعاب الفيديو المختلفة.

أبرز المسلسلات الكرتونية لقناة ج

تدور أحداث مسلسل رونيا ابنة القائد ، حول قصة خرافية لفتاة تعيش في قلعة كبيرة في الغابة وتلتقي بمخلوقات غامضة وأصدقاء جدد ، وتتجلى الأحداث في إطار من التشويق والمرح.

يتعامل الأمير الصغير مع عرض شخصية الطفل الشجاع والذكي الذي يسافر من كوكب إلى آخر ويلتقي في رحلاته المتعددة بأشخاص متجددة ، ويتعرف على طبيعتهم المختلفة ويساعدهم في حل المشكلات التي يواجهونها.

تدور أحداث مسلسل Slash حول خمسة أبطال قرروا القيام برحلة استكشافية لدراسة الموسيقى في نهاية الفصل الدراسي ، وخلال رحلتهم يكتشفون حجرًا له قوى خارقة تسمح لهم بالسفر من الإنترنت ومنع عدوهم كوبرا ، من تدمير الأعمال الفنية الهامة.

تدور أحداث كيوكا حول فتاة صغيرة مليئة بالحماس والفضول الذي يدفعها لاكتشاف ما حولها ، وعندما تهز كرتها العجيبة تحدث أشياء غريبة وينبض أصدقاؤها بالحياة في الألعاب ويقضون المرح معًا في عالم من الخيال.

ويواجهون معًا تحديات ممتعة وممتعة ينجحون في التغلب عليها بفضل التعاون والعمل الجماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *