تردد قناة تشاد المفتوحة 2021 Tele Tchad علي النايل سات

حنين 19 يوليو 2021 , 16:25 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:25

إن قناة تشاد المفتوحة من أهم القنوات التى تتحدث عن المجتمع التشادى بكل دقة ، كما انها توضح أهم القضايا التى تهم وتشغل قطاع عريض من الشعب التشادى ،وتقوم بمناقشة هذه القضايا من خلال برامجها التى تقوم ببثها خلال 24 ساعة ، لذلك نجد ان قناة تشاد المفتوحة قد سجلت نسبة عالية من المشاهدات ، وتتميز ايضا القناة بانها تعرض برامج وفقرات متنوعة وبرامج ترفيهية تجذب المشاهدين كما انها تعرض ايضا محتوى اخبارى يواكب الاحداث ، ولذلك سوف نعرفكم من خلال مقالنا هذا أهم البرامج التى تعرضها قناة تشاد المفتوحة ، وسوف نعرفكم ايضا التردد الخاص بهذه القناة ، تردد قناة تشاد المفتوحة 2021 Tele Tchad علي النايل سات ، قناة تشاد هي تردد قناة Chad 2021 Tele Tchad على النايل سات.قناة تشاد هي الصوت الوطني لأفريقيا الوسطى من تشاد ، على الرغم من أنها تنتمي إلى قناة متنوعة تبث مختلف المحتويات الشاملة والبرامج والأخبار وغيرها من البرامج ، هناك كثيرة في المنطقة الشرقية ، وقد أطلق عليها الجمهور في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قناة تشاد الرياضية بسبب المنافسات الهامة والمسابقات المحلية والدولية والبرامج التحليلية التي تقدمها القناة.

تردد قناة تشاد المفتوحة 2021

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12015 (h) 27500 أفقي 3/4

مميزات قناة تشاد

تتميز هذه القناة بالعديد من المزايا المختلفة ، مما يجعلها من القنوات التلفزيونية المخصصة للمشاهدين التشاديين ومحبي الساحرات الدائرية الذين يحرصون على متابعة الوطن العربي ، ومنها:

تعرض القناة وسيلة إعلامية هادفة وشاملة من خلالها يمكنها أن تسعى إلى تعزيز الفكر الإيديولوجي.

والعلاقات المتناغمة بين الجماهير في القارة الأفريقية والبلدان الأخرى.

تلتزم القناة بهوية تشاد وتسلط الضوء على ثقافة تشاد وحضارتها من خلال الأفلام الوثائقية والأعمال والبرامج المعروضة على القناة لعرض تراث تشاد وعاداتها وتقاليدها.

تبث القناة محتواها باللغتين الفرنسية والعربية مما يسهل على عدد كبير من المشاهدين متابعة حديث القناة وتحليل البرامج والمسلسلات وغيرها.

يحظى عرض الأخبار المحلية والدولية بأعلى مصداقية ونزاهة مما يجعل الجمهور في تشاد وعدد كبير من الجماهير في دول الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا والعديد من الدول الأوروبية وعواصمها يعجب بها.

فشلت القناة في السعي للربح واعتمدت على الدعم المالي المقدم من الحكومة التشادية للتمويل ، مما ساعد القناة على تطوير برامجها وتحسينها ، وبثها غير المشفر عبر الأقمار الصناعية نايل سات ، مما أتاح لعدد كبير من المشاهدين متابعتها وتوفير محتوى يلبي احتياجاتهم.

التفضيلات والاهتمامات المختلفة. تستخدم القناة أحدث التقنيات وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة لتمكين متابعيها من الحصول على صوت وصور أكثر وضوحًا ودقة ، واستقبال إرسالهم وفقًا للنظام الموجود به أجهزتهم.

بالإضافة إلى الإعلاميين ومضيفي البرامج والمراسلين والإداريين وموظفيهم ، تضم القناة أيضًا العديد من الخبراء والمحللين والمستشارين في مختلف المجالات.

أهم ما تقدمه قناة تشاد

بالإضافة إلى العديد من النشرات الإخبارية بأفلام فرنسية وعربية وأجنبية (منها “سريع وغاضب” ، “سريع وغاضب 7” ، رسوم متحركة ، تقارير إخبارية ، اقتصادية رياضية ورياضية محلية ودولية ، بالإضافة إلى سلسلة من المسابقات الهامة و البطولات آخر التطورات في العالم.

أبرز مباريات وبطولات قناة تشاد

  • بطولة كأس العالم .
  • الدوري الإنجليزي .
  • بطولة الدوري الألماني .
  • الدوري الفرنسي .
  • بطولة الدوري الإسباني .
  • مباراة مصر ونيجيريا .
  • برشلونة وأتلتيكو .
  • بطولة دوري أبطال أفريقيا .
  • دوري أبطال أوروبا .
  • الأمم الإفريقية الجابون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *