تردد قناة تايم قرآن Time Quran TV على النايل سات

shhrazad 18 أكتوبر 2021 , 19:44

تردد قناة تايم قرآن Time Quran TV، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات التي تقوم بعرض القرأن الكريم بعدد كبير من اصوات المشايخ العربية علي الاقمار الصناعية المختلفة، حيث إن هذه القناة تقدم عدد كبير من الأصوات للمشايخ يومياً وعلي مدار اليوم وبدون إعلانات وذلك من أجل ضمان تشغيل القرأن الكريم فى المنزل يومياً، وويتم عرض بعض الادعية اليومية.

قد يهمك أيضاً:تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة تايم قرآن Time Quran TV

 ان قناة تايم قرآن من اهم القنوات الدينية الفضائية ، لانها تعرض البرامج الدينية المتنوعة التي تقوم بمناقشة كل ما يخص الدين الاسلامي ، و تحرص القناة دائما على استضافة مجموعة متميزة من رجال الدين و الشيوخ الافاضل لمناقشة الامور الدينية و الفقهية بشكل مباشر مع السادة المتابعين ، كما انها تعرض برامجها على مدار 24 ساعة مستمرة دون انقطاع ، كما انها تعتبر قناة غير مشفرة و مجانية ، تتمتع بنسب عالية من المشاهدات ، و سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا اهم البرامج التي تقدمها قناة تايم قرآن  ، و سوف نعرض لكم التردد الجديد الخاص بقناة تايم قرآن  ، تردد قناة تايم قرآن  هي قناة ناجحة جدا حققت نجاح باهر في الاوان الاخيرة، وذلك بسبب ما تقوم بتقديمه من المحتوى الهادف والديني المتنوع فهي تنتشر ايضا على توفير جميع امور الدين الاسلامى، جميع المسلمين التي يتواجدون في كافة الدول العالم يبحثون أيضا على تردد قناة تايم قران، وذلك للاستماع التلاوات القرآنية التي تخرج من جميع الشيوخ العالم المسلمين، ولكنها تتوفر أيضا هذه القناة في بث ومحتواها الدين طوال اليوم للاستمتاع اكثر بالقرآن الكريم لا يوجد بها أى فواصل اعلانية مزعجة أو قطاعات تحدث ويرجع هذا إلى أن القرآن الكريم يعتبر مسموع في الوطن العربي ويجب ايضا الاكثار من مشاهدة هذه القنوات من وقت لاخر لكي نستمع الحكم الدينية التي تقدمها هذه القناة كما يمكنك ايضا المشاهدة عبر الأقمار الصناعية والنايل سات.

تردد قناة تايم قرآن

حققت قناة تايم القرآن (قناة تايم القرآن) نجاحًا كبيرًا مع العديد من القنوات الدينية الأخرى على النايل سات ، لأنها تتميز بتقديم محتويات دينية مختلفة في العديد من القنوات الأخرى.

شاهد ايضا: تردد قناة عدن سكاي اليمنية الجديد 2021 Aden Sky على النايل سات

 نبذة عن قناة تايم قرآن

  • وتجدر الإشارة إلى أن قناة القرآن للزمان والمكان هي إحدى القنوات الدينية الإسلامية ، ورغم انتشار القنوات الأخرى على نطاق واسع إلا أنها لا تزال تحظى بجمهور عريض لأنها تقدم تلاوات القرآن وأفضل أصوات الرؤساء على حافة الليل والنهار لتناسب جميع المسلمين الذين يبحثون عنها.
  • تعتبر هذه القناة من أهم القنوات لبث محتواها في الدول / المناطق العربية ، حيث يستمع العديد من المشاهدين في الدول / المناطق العربية إلى آيات القرآن بأفضل صوت ولن يتم إزعاجهم أو إزعاجهم أثناء التشغيل.
  • قامت بتلاوة معطرة من القرآن بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وترجمت إلى اللغة الإنجليزية ، لأن الكثير من المسلمين في مجموعة من الدول / المناطق الأوروبية يتحدثون الإنجليزية.
  • ويريدون سماع جوهر القرآن ، لذلك وضعوا رؤية قانونية المحتوى الذي سيطرح هو كل المسلمين الذين يبحثون في القرآن لتجنب الغيرة.

شاهد ايضا: تردد قناة قطر اليوم الجديد 2021 على سهيل سات

 قناة تايم قرآن الفضائية

  • تهتم القناة بتقديم محتوى مناسب للعديد من الجماهير المسلمة في الدول العربية والمقيمين في الدول الأوروبية الناطقة باللغة الإنجليزية ، لذلك تقوم بترجمة كل ما يظهر على الشاشة إلى اللغة الإنجليزية حتى تحصل على أعلى التقييمات والاستماع إلى “القرآن” احلى الآيات.
  • تقدم هذه القناة رؤية قانونية لجميع المسلمين المهتمين بالتعرف على آيات القرآن الكريم لحمايتهم من الغيرة والبصر ، وستظهر للناس القرآن والتلاوة بصوت مجموعة من الرؤساء في مصر والوطن العربي. القرآن.

شاهد ايضا: تردد قناة سينما برو الجديد 2021 Cinema Pro على النايل سات

 مميزات قناة تايم قرآن

  • تتميز Time Quran TV بتقديم القرأن بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ سعد الشثري.
  • تقدم القران على الشاشة طوال اليوم على مدار 24 ساعة ليلا ونهارا.
  • تحرص على إرشاد جميع المسلمين إلى الطريق الصواب عبر برامجها المتنوعة.
  • تناقش الكثير من المشكلات التى يتعرض لها العديد من الأشخاص للعمل على حلها.
  • تقدم تلاوة عطرة للقرآن الكريم بشكل مستمر بأفضل اشارة ممكنة.
  • تقدم المصحف الشريف بأفضل الأصوات الرائعة بالتجويد الصحيح.

قد يهمك أيضاً:تردد قنوات ssc

 برامج قناة تايم قرآن

  • تقدم محطة القرآن التليفزيونية بانتظام العديد من البرامج على شاشتها أشهرها برنامج “المسار الإسلامي” الذي يقدم العديد من النصائح والإرشادات الدينية للمسلمين ؛ “دار الإسلام”، يقدم البرنامج جميع المعلومات الدينية التي يبحث عنها المسلمون.
  • وتجدر الإشارة أيضا إلى أن القناة قدمت القرآن بصوت الشيخ سعد الشطري وهو من أنقى الأصوات ومقدمة لجميع المستمعين الذين يرغبون في سماع القرآن طوال الليل. القرآن ، والشيخ عبد الله بصفر يقرأ القرآن وهو من أفضل الأصوات التي يمكن ان تستمع إليها.

 تردد قناة تايم قرآن Time Quran TV

التردد ١١٦٠٢(H).
معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.
الجودة SD.

ربما يكون مفيدا لك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *