تردد قناة براعم للأطفال الجديد 2021 baraem tv على نايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 04:48 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:49

تردد قناة براعم للأطفال هي من القنوات التي تعرض جميع الاقمار الصناعية مثل النايل سات، وغيرها كثير، وذلك يرجع إلى انها قناه تقدم العديد من الشخصيات الكرتونية المميزة على الإطلاق هي قناة فضائية تعرض ايضا بعض الباقات المتنوعة مثل عالم ديزني يفضل مشاهدة هذه القناة عدد كبير من المشاهدين كما أنها واحدة من ضمن القنوات المتعددة والاكثر انتشارا حول الوطن العربي تخصصت، ايضا هذه القناه لجميع الأطفال، كما أن قناة براعم هي أبرز قنوات من عالم الأطفال، ولكن هذه القناة تخصصت بشكل كبير على الفضائيات لتقديم المحتوى الخاص بالأطفال مثل الرسم وتعلم القيم والأخلاق عرض بعض الأفلام الكرتونية التي تهدف إلى اتباع العادات والتقاليد الأكثر أهمية وتتميز قناة براعم هي من أشهر القنوات وأبرزهم المتخصصة في الكرتونه التابع للشخصيات العمرية هي قناة تلفزيونية هائلة حصلت على نسبة مشاهدة حول العالم

وقناة براعم هي قناة مخصصة وموجهة للأطفال وتعمل على تنمية مهاراتهم وتقديم برامج ترفيهية لهم والقناة تسعى لغرس القيم الدينية وغرس المبادئ والقيم الدينية في الطفل المسلم منذ صغره مما يجعله ينشأ تنشئة سليمة ، كما أنها تنمي مهارات الطفل الذهنية والإبداعية

وتقوم أيضا بعرض البرامج المختلفة الترفيهية والشيقة للأطفال مما يجذب انتباهم ويجعلهم لايشعرون بالملل من المشاهدة ، والقناة تبث محتوى هادف يجعل الأسرة غير منزعجة من جلوس طفلها أمام التلفاز ويبحثون دائما عن التردد لإضافة القناة ، ومن خلال تلك المقالة نستطيع أن نعرف تردد القناة وكيفية إضافته على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة براعم للأطفال

من أكثر القنوات التلفزيونية الفضائية على العديد من الأقمار الصناعية هى القنوات التلفزيونية الكرتونية الخاصة بفئة الأطفال الصغار هذه القنوات الكرتونية تقوم بتقديممحتوىكارتونى مميز يضم العديد من الأفلام للشخصيات الكرتونية الشهيرة فى عالم ديزنى والتى يفضلها جميع الأطفال فى كل بقاع الأرض.

تردد قناة براعم على سهيل سات 2021

  • قناة براعم هى واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية القطرية التى تم إطلاقها على العديد من الأقمار الصناعية وأبرزهم القمر الصناعى سهيل سات وهذه القناة تخصصت فى تقديم المحتوى الخاص بالأطفال فتقدم كافة الأفلام الكارتونية للشخصيات الكارتونية المفضلة عند جميع الأطفال للفئات العمرية الصغيرة.
  • كافة القنوات التلفزيونية وعلى رأسهم قناة براعم الفضائية الكارتونية تحصل على نسب مشاهدة كبيرة فهى تترأس قائمة القنوات أفضل التلفزيونية الفضائية فى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية وبسبب هذا المحتوى الهادف التى تقدمه هذه القناة التلفزيونية المميزة.

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الخاص بهذه القناة عبر القمر الصناعى سهيل سات وهو:

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل ساتسهيل سات 10930 (v)11103 (v) 27500

27500

عموديعمودي 2/32/3

 

شاهد ايضا : تردد قناة كراميش الجديد 2021 على النايل سات

نبذة عن قناة براعم الفضائية

  • قناة براعم الفضائية هى واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية الفضائية التى تمتلكها دولة قطر وهذه القناة تم إطلاقها عام 2009 وبهذا أصبحت أول قناة تلفزيونية كارتونية مخصصة للأطفال ناطقة باللغة العربية بداية من سن 3 سنوات وحتى سن 7سنوات.
  • وعند بداية إنطلاق هذه القناة التلفزيونية كانت تقدم محتواها الخاص بالأطفال مجانا عبر العديد من الأقمار الصناعية مثل النايل سات والعرب سات والهوت بيرد ولكن منذ فترة قريبة أصبحت هذه القناة التلفزيونية مشفرة ومتاحة فقط على القمر الصناعى سهيل سات وأصبحت ضمن باقة القنوات المشفرة بى إن سبورت الفضائية.
  • تقوم هذه القناة بتقديم كافة الأفلام الكارتونية للشخصيات الكارتونية المفضلة عند جميع الأطفال وتقوم أيضا بتقديم كافة البرامج والمسلسلات الكارتونية والرسوم المتحركة التى تهدف لغرس القيم والعادات السليمة ويشاهد كل الأطفال هذه الرسوم المتحركة والأفلام الكارتونية بكل شغف وإهتمام وبدون الشعور بالملل.

شاهد ايضا : تردد قناة جالاكسي سينما الجديد 2021 Galaxy Cinema على النايل سات

مميزات قناة براعم الفضائية

  • تتميز قناة براعم الفضائية بالعديد من المميزات الهادفة التى جعلت من هذه القناة أفضل قناة أطفال كارتونية بين كافة قنوات الكارتون فى العالم بأكمله ومن أهم هذه المميزات التى تميزت بها قناة براعم هى.
  • تميزت قناة براعم الفضائية بقيامها بتقديم محتواها المميز يوميا بإستمرار على مدار 24 ساعة وبدون توقف وهذا ما يبحث عنه ويفضله كافة الأطفال فى المراحل العمرية المختلفة.
  • تميزت أيضا قناة براعم الفضائية بإتباع كافة القيم والمبادئ العامة للإعلام فلا تقوم بتقديم أى محتوى لا يتناسب مع فئة الأطفال الصغار ولا تقوم بتقديم أى محتوى كارتونىخادش للحياء.
  • تعمل قناة براعم الفضائية على عمل الكثير من التحديثات على التردد الخاص بها على القمر الصناعى سهيل سات حتى يتمتع كل الأطفال برؤية محتواها بكل وضوح وبدون التعرض للتشويش أو تقطع البث.
  • تستخدم قناة براعم الفضائية كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة وتواكب التطورات التكنولوجية الحديثة حتى تحصل على رضا وثقة كافة مشاهديها وحتى يشاهد كافة المشاهدين محتواها بصورة وجودة فائقة.

شاهد ايضا : تردد قناة معا ميكس الجديد 2021 Maan TV على النايل سات

برامج قناة براعم الفضائية

تقدم قناة براعم الفضائية مجموعة متميزة ومتنوعة من أفلام الكارتون والشخصيات الكارتونية الشهيرة المفضلة عند جميع الأطفال صغارا وكبارا ومن أبرز هذه البرامج المميزة التى تعرض على شاشة قناة براعم:

  • برنامج أحلى صباح
  • برنامج نام القمر
  • برنامج حروف ورسوم
  • برنامج المرح ألوان
  • برنامج فافا

وغير هذه البرامج تقوم قناة براعم بتقديم مجموعة متميزة ومبهرة من المسلسلات الكرتونية والرسومالمتحركة التى يفضلها الأطفال الصغار والأشخاص الكبار أيضا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *