تردد قناة ال بي سي LBC الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات وياه سات 

امل 15 يوليو 2021 , 05:13 آخر تحديث : يوليو 2021 , 05:14

تردد قناة ال بي سي LBC تعتبر قناة ال بي سي LBC قناة فضائية لبنانية ، تهتم بكل ما يحدث في لبنان و تعمل على تغطية أهم الأحداث لحظة بلحظة ، و تتميز قناة ال بي سي LBC بأنها قناة متنوعة تقدم الكثير من المحتويات المتنوعة و المختلفة ، حيث تقدم الأخبار العاجلة و الهامة ، كما تقدم أهم البرامج التي تهتم بالقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، و كما أنها تعمل على إذاعة المسلسلات الدرامية الجديدة و الأفلام الحصرية ، و بالإضافة إلى برامج المسابقات التي نال إعجاب الكثير ، و هذه القناة حصلت على نسب عالية من المشاهدة باعتبارها قناة تنساب جميع الأعمار ، و تبث القناة على القمر الصناعي النايل سات و عرب سات.

قناة  إل بي سي إيروبي هي قناة تبث برامجها وأخبارها العالمية والمحلية على شاشاتها على القمر الصناعي نايل سات ،  وعلى التردد الجديد ،  وتتنوع قنوات المؤسسة اللبنانية  ما بين  البرامج الإخبارية والدرامية  والمنوعة ، وتذيع هذه البرامج قنوات عديدة ما يقرب من سبعة عشر قناة.

وهذه القناة لها شعار من اللونين الأزرق والأحمر ، وقناة الدراما إل بي سي  تعج لبالعديد من المسلسلات التليفزيونية المتنوعة  ، وتضم مجموعة من الإعلاميين المتميزين والفنانين الرائعيد الذين يقدمون مسلسلات متميزة ،  وتبث مسلسلات متميزة مثل مسلسل ذاكرة الجسد للروائية أحلام مستغانمي ، وهذا المسلسل رومانسي درامي ويحكي قصة رسام يفقد ذراعة أثناء الحرب وحبه لفتاة متزوجة من ضابط في الجيش.

 

تردد قناة ال بي سي LBC

تردد القناة اللبنانية ال بي سي الحديث على كل من نايل سات، وعلى عرب سات، وأيضا على ياه سات (frequency channel LBC)، تعتبر القناة الفضائية LBC اللبنانية من أبرز القنوات بلبنان بل بالشام العربي وليس لبنان فقط، والجدير بالذكر أن إسم القناة المكون من ثلاث أحرف ما هو إلا اختصار لجملة المؤسسة اللبنانية للإرسال (Corporation Lebanese Broadcasting)، وهي مؤسسة إعلامية كبيرة من تأسيس حزب القوات بلبنان، والتي قد تم تأسيسها في شهر أغسطس لعام 1985 ميلاديا.

نبذة عن قناة ال بي سي

  • يجب الإشارة إلى أن هذه المؤسسة الفضائية كانت الوسيلة الرئيسية والوحيدة التي يستغلها الحزب في نشر الأهداف السياسية الخاصة به، وقد كان ذلك في فترات الأحزاب الأهلية في لبنان، وبعدها قامت تلك المؤسسة اللبنانية باتخاذ موقف حيادي تجاه أي أمر سياسي في لبنان أو في العالم العربي.
  • كما أن تلك المؤسسة جامعة لعدد من القنوات المتنوعة منها ال بي سي آي، والتي تتميز بعرض محتوى جيد على شاشتها، ومنها المسلسلات الدرامية اللبنانية والعربية، كذلك تعمل القناة على بث بعض البرامج الحوارية، بالاضافة إلى برامج خاصة بالمسابقات ومنوعات.
  • وذلك نتيجة لكونها قناة متميزة عن غالبية نظائرها من القنوات الفضائية بلبنان، والجدير بالذكر أن تلك القناة تقوم ببث بعض من البرامج الزمانية بهدف إنعاش الذاكرة الخاص بالمشاهد لانها برامج جميلة ومؤثره على المشاهد اللبناني بشكل خاص والعربي بشكل عام.
  • كما يجب التنويه إلي أن تلك القناة اللبنانية تعمل على تقديم المحتوى المتنوع كي يجذب المشاهد فيجد بها كل ما كان يبحث عنه بأي قناة أخرى، كما أن محتواها يعمل على استهداف كافة الجمهور على مختلف الأعمار والفئات والطبقات.
  • فالقناة أيضا تعمل على بث النشرات الإخبارية، وبعضا من البرامج الحوارية وكذلك أيضا البرامج السياسية، كما أن القناة تعمل على نقل كافة الأحداث الجارية في كل من لبنان والوطن العربي بحيادية تامة وشفافية.
  • ويجدر الإشارة إلى أن القناة تعمل على عرض بعضا من القضايا اللبنانية والعربية على حد السواء، وتعمل على استضافة نخبة من المحللين المتخصصين للعمل على تحليل تلك القضايا وكذلك تقديم عددا من الحلول المناسبة لها.

شاهد ايضا: تردد القنوات السعودية الرياضية الجديد 2021 HD SD ترددات قناة السعودية الرياضيه 1442 KSA SPORTS HD

تردد قناة ال بي سي 2012

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500_4/3 SD
عرب سات 11843 (H) 27500_6/5 SD
عرب سات 11976 (V) 27500_4/3 HD
عرب سات 12341 H)) 27500_4/3 HD
ياه سات 12054 (H) 27500_ 6/5 SD

كما أنه جدير بالذكر أن إسم القناة على قائمة القنوات LBC SAT

شاهد ايضا: تردد قناة السعودية الرياضية الجديد KSA SPORTS HD 2021 على النايل سات وعربسات

قناة ال بي سي بث مباشر

  • يتمكن متابعين قناة ال بي سي متابعة كل ما تبثه القناة من محتوى متنوع ومتميز، ذلك المحتوي الذي يضم كافة البرامج الحوارية والسياسية وكذلك كافة المسلسلات الدرامية المتنوعة والمختلفة، التي يتم عرضها على القناة.
  • كما يتمكن متابعو القناة أيضا من متابعة أحدث الأخبار ومعرفة كل ما يدور في كافة بقاع العالم، كذلك الأخبار وليدة اللحظة والأحداث الجارية وذلك بالإضافة إلى أهم القضايا والمشاكل بكل من المجتمع اللبناني على وجه الخصوص وكذلك المجتمع العربي بشكل عام.
  • وذلك عبر موقع القناة الرسمي عبر الانترنت، والذي يتم عليه أيضا رفع كافة الحلول الممكنة لتلك القضايا، والتي يقوم المحللون بتقديمها وأيضا عبر الصفحة الرسمية للقناة عبر كل من مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تويتر أو حتى انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *