تردد قناة اليرموك الجديد Yarmouk TV 2021 على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 06:30 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:51

تردد قناة اليرموك الجديد تعد قناة اليرموك من أهم القنوات الاردنية التي تقدم العديد من العروض الدرامية المختلفة وأهمها مسلسل قيامة المؤسس عثمان الغازي وهو أهم العوامل التي ساهمت في شهرة القناة بشكل كبير بسبب متابعة العديد من الاشخاص لهذه المسلسل الدرامي المشهور الذي لاقى إعجاب كبير من قبل جميع المشاهدين كما حصل على العديد من المشاهدات خلال وقت قصير، ومن أهم المميزات التي تمتلكها قناة اليرموك الاردنية هي كونها تهدف إلى التطوير في المحتوى بشكل دائم، وكذلك الرغبة المستمرة في التواصل مع المتابعين ومعرفة جميع العيوب التي يتحدث عنها المشاهدين ومحاولة تحسينها وكذلك تطويرها بشكل كبير، فهي قناة تهدف إلى استمتاع المشاهدين وإرضائهم.

 

قناة اليرموك من القنوات الفضائية،  التي تقدم محتوى جيد للمشاهدين ، وتحرص على إنتقاء محتواها بصورة متميزة ، وتبث برامج متنوعة  وشيقة ، كما تعرض مسلسلات تاريخية ودرامية مثل مسلسل قيامة أرطغرل والذى لاقى نسبة مشاهدة عالية ، وتقدم برامج هامة مثل برنامج سيرة المصطفى  ، وبرنامج سلسلة التفسير ،  وبرنامج العودة إلى الطبيعة ، كما تقدم برنامج دين ودنيا  ، كما تقدم البرنامج المقيد والهام برنامج بيتكم عامر والذي تقدمه دعاء جبر.

كما تقدم العديد من البرامج الأخرى الهامة والهادفة ، ويمكن العثور على القناة عن طريق إدخال التردد الصحيح .

 

 

تردد قناة اليرموك الجديد

هي قناة فضائية أردنية تقوم ببث محتويات اخبارية متنوعة، تم تأسيسها عام 2012، يتم بثها علي القمر الصناعي النايل سات نبذة عن قناة اليرموك على النايل سات، تختص تلك القناة بعرض المسلسلات التاريخية وبالأخص الدراما التركية منها ماتم بثة في الفترة الأخيرة مثل المسلسل الأخير قيامة ارطغرل.

قناة اليرموك

  • يتم بث محتواها من المملكة الأردنية ولديها عدد كبير من المتابعين، وقد زاد عدد مشاهديها بعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الذي جذب العديد من المشاهدين.
  • كما أن تلك القناة تتميز بجودة عالية في الصوت والصورة من خلال البث المستمر دون تشويش أو انقطاع، فهي تعمل على مدار الساعة دون فواصل، كما أنها تقوم بالبث مجانا دون الحاجة إلى اشتراك، كما أن المشاهد إذا فاتته حلقة يستطيع ان يحصل عليها من خلال رابط القناة دون صعوبة في البحث.

شاهد ايضا : تردد قناة الأردن الفضائية Jordan TV 2021 على النايل سات

تردد قناة اليرموك على النايل سات

يتم استقبال قناة اليرموك على القمر الصناعي النايل سات من خلال :

التردد : 11678
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطا : 3/4
الاستقطاب : عمودي

شاهد ايضا : تردد قناة JNC أردني على النايل سات 2021

أهم البرامج التي تعرض على شاشة قناة اليرموك

  • برنامج بلدي :ويطوف معظم البلدان العربية حتى يحكي عن تاريخها :كيف بدأت وكم عدد سكانها واهم أنشطتها الاقتصادية وغيرها.
  • برنامج الأوائل والذي يقدمه الإعلامي حسام عواد
  • برنامج استوديو اليرموك ويقدمه الإعلامي ينال فريحات
  • برنامج دين ودنيا ويقدمه الدكتور احمد نوفل
  • برنامج بيتكم عامر
  • برنامج ارض الصوان

بالإضافة إلى كل ذلك تقوم ببث بعض المسلسلات التاريخية والتي قد يكون لها أثر كبير على المشاهد والتي تجذب أيضا العديد من المتابعين.

  • للقناة ومن اهم واروع تلك المسلسلات التركية التي كان لها أثر كبير في ظهور قناة اليرموك وازدهارها بشكل كبير ورائع هو مسلسل ارطغرل بأجزائه، والذي نال اعجاب جميع دول الوطن العربي بلا استثناء فهو عمل درامي رائع من الدرجة الأولى.
  • وكذلك أيضا مسلسل المؤسس عثمان والذي يعرض منه حلقة واحدة كل أسبوع علي قناة اليرموك بالإضافة إلى مسلسل قيامة عثمان،  والذي يعرض أكثر من مرة على مدار الأسبوع وبذلك حتي يتهيأ للمشاهد رؤية الحلقة في الوقت المناسب لة.

شاهد ايضا : تردد قناة دار الإيمان 2021- Dar Alima على نايل سات

مميزات قناة اليرموك

  • و نجحت قناة اليرموك في الحصول على أكبر نسبة مشاهدة خاصةً في الفترة الاخيرة، نظرا لما تقدمه من محتوى ممتع ومميز للمشاهد في الوطن العربي بأكمله وهذا هو الأمر الذي جعلها تصنف ضمن قائمة القنوات المتنوعة في عرض محتواها ليس فقط على مستوى المملكة الأردنية وإنما في العالم أجمع.
  • وقد وفرنا التردد الجديد لقناة اليرموك نتيجة لزيادة البحث عليها مؤخرا، بل أصبحت تتصدر قائمة الترندات ويرجع ذلك إلى جودة محتواها التي تقدمه بما فيها مسلسل قيامة أرطغرل الذي يجسد فترة حكم الدولة العثمانية الـ 500 عاما.
  • بجانب أنها تقدم بعض البرامج الهامة أيضا ومنها برنامج العودة الى الطبيعة، بالإضافة إلى برنامج استديو اليرموك والذي يضم العديد من المحللين السياسيين، بجانب افضل المذيعين والمراسلين، كما أنها تبث جميع محتوياتها بدقه ومهاره عاليه بسبب انها تستخدم أفضل أجهزة الإرسال التي تعمل على زيادة جودة البث.
  • كما أنها تتناول العديد من القضائيه العربية الساخنة باستضافتها لأبرز المحللين والإعلاميين، كما انها تقوم بطرح العديد من الحلول لمشكلات الشارع الاردني من خلال الكثير من برامجها المتميزة.
  • تتمتع بمصداقية  وشفافية عالية في عرض كل برامجها ما ساعد على جذب عدد أكبر من الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *