تردد قناة الموصلية الجديد 2021 على النايل سات 

امل 14 يوليو 2021 , 23:10 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:38

تردد قناة الموصلية الجديد  هي من ضمن القنوات الافضل على الاطلاق والتي تعرف ايضا بعض البرامج السياسية، و الثقافيه والترفيهيه هي مشاهد من خلالها اضافة احدث المسلسلات والبرامج المتنوعة ونشاهد ايضا الأفلام التي لديها عدد كبير من المشاهدين و لديهم متابعين حول العالم فهي تختلف تماما عن باقي القنوات الاخرى لما تقوم بتقديم هذه القناة، كما  تم تأسيسها لأول مرة داخل دولة العراق وكان هذا الوقت في عام 2006 ومن هذا الوقت وهي اشتهرت بشكل كبير في الأجور الثقافية التي تبدأ بتقديمها بالإضافة إلى ذلك تعرض القضايا السياسية الخاصة بالدول سمعنا البرامج التي تقوم بتقديمها فقط، ولكنها تعد من أفضل المحتوى الرياضي هي تتناسب هذه القناة لما تقوم بتقديمه مع الفئات المتعددة والكثيرة.

وقناة الموصلية الفضائية هي قناة تقوم بتقديم برامج ثقافية وسياسية متعددة ومختلفة ، كما أيضا تهتم بالمحتوى الترفيهي ، وتهتم القناة بشأن المجتمع العراقي وأخباره وأوضاعه ومناقشة أهم قضاياه من خلال برامج حوارية تستضيف خبراء مميزين.

كما تحرص قناة الموصلية على تقديم محتوى لائق وهادف يناسب جميع الفئات العمرية التي تشاهد القناة ، كما تهتم أيضا بالبرامج الرياضية وبرامج المطبخ والأكلات .

وتتميز بأنها قناة مجانية تُعرض محتوياتها بجودة عالية للصوت والصورة ، ومن خلال ذلك المقال نستطيع معرفة تردد القناة وكييفية إضافته على النايل سات

تردد قناة الموصلية الجديد

قناة الموصلية هي واحدة من القنوات العراقية التي تهتم بعرض الكثير من البرامج السياسية والثقافية كما أنها تقوم بعرض محتوى مختلف متنوع من الأفلام والبرامج والمسلسلات وهذا هو ما يجذب المشاهد إلى متابعتها ويميزها عن غيرها من القنوات الأخرى ويجعلها تحتل مراتب متقدمة.

نبذة عن قناة الموصلية

  • قناة الموصلية هي من القنوات الفضائية العراقية ويتم بث هذه القناة من مدينة الموصل في العراق واسمها مأخوذ من مكانها التي تقع فيه وهذه القناة تم تأسيسها في عام ٢٠٠٦ وكانت هذه القناة من أول القنوات التي تم تأسيسها في هذه المدينة.
  • وكان يدير القناة في هذا الوقت المدير غازي الفيصل.
  • قناة الموصلية قد تم إنشائها وتأسيسها من قبل القوات الأمريكية وكان هدف هذه القوات في هذا الوقت أنها تعرض وتوضح الأسباب التي جعلتها تحتل دولة العراق والكثير من القضايا السياسية التي كانت تقوم بها.
  • تم تسمية قناة الموصلية بهذا الإسم وذلك لأنها من القنوات التي تهتم بعرض الكثير من الأمور السياسية والإقتصادية التي تحدث في مدينة الموصل فهي متخصصة في نقل أخبارها وكل ما يحدث فيها.
  • كما أن هذه القناة بالإضافة لتقديمها للبرامج السياسية إلا أنها تقوم بتقديم الكثير من برامج الطبخ وبرامج رياضية تعرض جميع أخبار الرياضة التي يرغب الكثير في معرفتها.
  • قناة الموصلية من القنوات التى تحرص دائما على تقديم محتوى يتناسب مع جميع فئات الشعب وتكون على الحياد ولا تتحيز لأي طرف من الأطراف.

شاهد ايضا : تردد قناة آشور الجديد 2021 على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة الموصلية

هناك بعض الخطوات التي يجب على المشاهد أن يقوم بها حتى يستمتع بمشاهدة هذه القناة وهي :

  • أولاً يجب على المشاهد أن يقوم من خلال الريموت الخاص بجهاز الريسيفر التابع له بفتح القائمة من الزر المكتوب عليه menu.
  • بعد ذلك تظهر قائمة أخرى أمامه يقوم بإختيار التركيب منها ثم التثبيت اليدوي.
  • تظهر له بعد ذلك قائمة أخرى بها أماكن فارغة حتى يتم كتابة جميع بيانات القناة بها من تردد ومعدل ترميز واستقطاب ولكن يجب أن يتأكد من سلامة هذه البيانات.
  • يقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة موافق حتى يتم حفظ بيانات البحث ويبحث الجهاز في هذا الوقت عن تردد هذه القناة حتى يتم تنزيلها على جهاز الريسيفر ويستمتع المشاهد بمتابعة كل برامجها المتنوعة.

تردد قناة الموصلية على النايل سات 2021

القمر الصناعي :  نايل سات
التردد : 11823
FEC/SR: ⅚ 27500

شاهد ايضا : تردد قناة sbc السعودية الجديد 2021 على جميع الاقمار الصناعيه

برامج قناة الموصلية

  • برنامج حديث الموصل :يهتم هذا البرنامج بتقديم الكثير من الأخبار التي تحدث في مدينة الموصل وتنقل الأحداث لحظة بلحظة.
  • برنامج مخيم النازحين: يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة التي تعرض على هذه القناة.
  • برنامج ومضات.
  • برنامج أخبار الموصل : هذا البرنامج هو من البرامج الإخبارية التي تعرض على هذه القناة وتعرض جميع أخبار الشعب العراقي.
  • برنامج دين ودنيا : وهو من البرامج الدينية التي تقدمها هذه القناة ويعرض الكثير من النصائح والمعلومات الدينية التي تفيد الجميع.
  • برنامج هني ومري: هذا البرنامج من برامج الطبخ التي تقدمها القناة حتى تتعلم الكثير من النساء فنون الطبخ.

شاهد ايضا : تردد قناة سي إن بي سي العربية CNBC ARABIA الجديد 2021 على النايل سات

قناة الموصلية بث مباشر

  • قناة الموصلية من القنوات الفضائية العراقية المميزة التي تهتم بتقديم محتوى متنوع ومميز يجذب جميع المشاهدين إليها وتنال إعجاب كل من يتابعها ويكون المحتوى الذي تعرضة محترم ولائق ومناسب لجميع فئات الشعب سواء كانوا كبار أو صغار.
  • كما أن هذه القناة وفرت للمشاهد فرصة متابعة جميع برامج هذه القناة من خلال خدمة البث المباشر لها على الإنترنت عن طريق جميع الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بأفضل جودة للصوت والصورة طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة دون توقف أو إنقطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *