تردد قناة المقام الجزائرية الجديد 2021 Al Makam على القمر الصناعي نايل سات

shhrazad 18 يوليو 2021 , 04:06 آخر تحديث : يوليو 2021 , 04:06

تعتبر قناة المقام الجزائرية من اكثر و اهم القنوات مشاهدة ، لما لها من جمهور و كبير و عريق يتابعوا ما تقدمه قناة المقام الجزائرية من محتوى هادف ، و تعتبر قناة المقام الجزائرية من اهم القنوات التي تعرض على شاشة التليفزيون ،و تعتبر قناة المقام الجزائرية قناة غير مشفرة و مجانية ، حيث يتم عرض البث الخاص بها لمدة 24 ساعة دون انقطاع مستمر  ، سوف نعرفكم على نبذة عن قناة المقام الجزائرية الجديد ، و سوف نعرفكم على التردد الخاص بقناة المقام الجزائرية الجديد ، تردد قناة المقام الجزائرية الجديد  هي قناة جزائرية نقوم مشاهدتها عبر القمر الصناعي وهي احدى القنوات الافضل على الاطلاق والتي تعمل دائما على توفير جميع الاخبار والمستجدات إذا كان عن الصعايدة الدولي أو على الصعيد المحلي تتميز هذه القناة بالشفافية والموضوعية لما تقوم بتقديمه كما أن هذه القناة من أهم المميزات التي تتواجد بها أنها تعمل طوال اليوم وخلال 24 ساعة فهي متاحة في أي وقت يمكنك مشاهدتها بالاضافة الى ذلك فهي قناة مجانية لا يوجد بها  أى اشتراكات لا يوجد بها أي تشفير لا نحتاج إلى دفع اشتراك سنوي أو يومي أو شهري لمشاهدتها لا تعمل هذه القناة على توفير المحتوى المحلية فقط ولكنها  تعمل على توفير بعض الأخبار لدولة الجزائر، لذا تصبح على التردد الخاص بها ما هو الافضل على الاطلاق لكي نستمتع بصوره اوضح

تردد قناة المقام الجزائرية الجديد

تردد قناة المقام الجزائريةAlmakamTV  تبث القناة ترددها على القمر الصناعي نايل سات،  وهي إحدى قنوات الجزائرية الاخبارية التي تهتم بعرض آخر مستجدات الأخبار على الصعيدين المحلي والدولي. تقدم القناة محتوى إخباري هادف، يتميز بالكثير من المهنية والشفافية والموضوعية في عرض ونقل الأخبار كما تبث القناة ترددها على مدار الساعة وهي قناة مجانية غير مشفرة ولا تحتاج لأي اشتراكات شهرية.

تردد قناة المقام الإخبارية

تعتبر قناة المقام احدى اشهر القنوات الاخبارية الجزائرية التي تتابع الاخبار المحلية والدولية الحصرية لحظة بلحظة وقد أدى ذلك إلى ارتفاع نسبة مشاهدة القناة بشكل كبير، وسعيا من القناة لإرضاء الجماهير قامت بتحديث التردد الخاص بها والذي يمكنك الحصول عليه عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد للقناة والاستمتاع بأفضل نظام بث وأجود صورة ويمكن تحديث التردد كالآتي:

التردد: 11392
استقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:

تستطيع أيضاً متابعة البث الحي المباشر للقناة عن طريق الدخول على موقعها الالكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يمكنك الاستمتاع به على مدار ال 24 ساعة بدون تشويش أو توقف.

شاهد ايضا : تردد قناة ام بي سي 3 كرتون MBC 3 2021 الجديد على النايل سات

نبذة عن قناة المقام الجزائرية

  • يوجد مقر قناة المقام في الجزائر وتهتم هذه القناة بعرض الأخبار التى تهم الشعب الجزائري والقضايا محور الجدل بالإضافة إلى المشكلات التي قد تواجههم مع البحث عن حلول لها من خلال برامج الحوار والمناقشة.
  • تناقش القناة كافة المشكلات بدرجة كبيرة من الموضوعية دون التحيز لأي جهة مسئولة سوى مصلحة الشعب.
  • تسعى القناة إلى تطوير محتواها بشكل دائم حيث تحاول جاهدة تغطية الأخبار في كافة دول العالم.
  • حصدت القناة شهرة كبيرة في خلال فترة قصيرة ويرجع ذلك إلى تنوع المحتوى الذي تقدمه قناة المقام.
  • تتخذ القناة وجهة الحقيقة في طريقة عرض ونشر الأخبار دون زيف أو مغالطة.

شاهد ايضا : تردد قناة المغربية الثانية الجديد 2021 – 2M على جميع الاقمار الصناعية

مميزات قناة المقام الجزائرية

  • تضم القناة فريق عمل مميز من مقدمي البرامج والمراسلين في الجزائر وفي جميع أنحاء العالم الذين يحاولون بجد تغطية كافة الأخبار بكل دقة ووضوح ومصداقية.
  • تقدم القناة محتوى مميز باستخدام أحدث أنظمة البث، حيث تعرض برامجها على مدار الساعه بدون انقطاع أو تشويش.
  • عرض برامج القناة بأعلى جودة للصوت والصورة ودون انقطاع أو تشويش.
  • تلتزم القناة في محتواها بعادات وتقاليد وقيم الشعب الجزائري فلا تعرض أي برامج تحتوي على مشاهد بذيئة أو ألفاظ غير لائقة.
  • الاختيار الجيد للإعلاميين ومقدم البرامج الذين يساهمون في تطوير القناة وتقدمها نحو مشاهدة ومتابعه أفضل.
  • تسير القناه على نهج الديمقراطية حيث تحترم الرأي والرأي الآخر و تناقش القضايا التي تحتوي على صراعات، كما تتجاوز الخطوط الحمراء في عرض ملفات الفساد ولذلك فقد أصبحت القناة مصدر أساسي للحصول على الاخبار بكل مصداقية ومهنية واحترافية.
  • تتابع القناة التقدم التكنولوجي بشكل كبير حيث توفر صفحات خاصة بالقناه على مواقع التواصل الاجتماعى للرد على استفسارات وتعليقات مشاهديها ومتابعيها والذي ييسر عمليه التواصل بين القناة وبين المشاهدين في كافة أنحاء العالم.

شاهد ايضا : تردد قناة مجان 2021 Majan TV الجديد على القمر النايل سات والعرب سات

برامج قناة المقام الجزائرية

  • تقدم القناة مجموعة من البرامج الإخبارية المتميزة والتي تغطي كافة القضايا التي تشغل الشارع الجزائري على الصعيد المحلي، كما تغطي القضايا العالمية محور الحديث والجدل بواسطة مجموعة من أفضل المراسلين الصحفيين.
  • تعرض القناة أيضاً مجموعة من البرامج الحوارية والتي تستضيف مجموعة من المحللين السياسيين وذوي الخبرة وفتح ملفات أهم القضايا التي يطرحها الرأي العام.

لمتابعة قناة المقام الإخبارية المتميزة والمتصدرة للقنوات الإخبارية الجزائرية، ما عليك سوى ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة المقام والاستمتاع بأفضل صورة وأنقى بث مباشر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *