تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد 2021 Almustakillah TV على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 21:46 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:32

تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد وهي قناة جديدة تم تأسيسها لأول مرة في دولة تونس تقوم ببث محتواها الهادف والحصري عبر القمر الصناعي وهو النايل سات دائما تعمل أيضا على توفير بعض الاخبار في جميع برامج التي تقوم بتقديمها وتعرض الأدب والثقافة في الحوار التي يتواجد داخل هذه القناة ولكن هذه القناة تبث محتواها الحصري لأول مرة في عام 1999 ولكن تم تأسيسها في عام 1996 و هذا الوقت حتى الآن اصبحت قناة حوار مهمة جدا بتبحث على توفير الحقيقة ما بين الأفكار التي تكون في تقديمها مؤسس هذه القناة هو محمد الهاشمي وهو كان رئيسا سابقا ولكنها قناة قد اختفت لفترة ما لتوفير التردد الجديد الخاص بها و توفير بعض البرامج الحصرية لأنها واجهت بعض المشاكل في الآونة الأخيرة ولكن قد راجعت مرة أخرى واستطاعت أن تثبت جدارتها بسبب الصوت للهادف التي تقوم بتقديمه والصور الواضحة فهي متاحة خلال 24 ساعة لايوجد بها أي توقف أو تشفير.

وقناة المستقلة هي قناة إخبارية تهتم بأخبار المجتمع التونسي ومشاكله وأوضاعه ومناقشتها من خلال البرامج الحوارية ، وهي تعتبر منصة إعلامية متميزة بها كوارد إعلامية ذات خبرة وكفاءة عالية يهتمون بأخبار المواطن التونسي خاصة والوطن العربي والعالم جميعه

وتعمل القناة تحت شعار الحوار من أجل الحقيقة ، وتتميز بالحرية في إبداء الرأي ، كما أنها تقوم باستخدام أفضل تقنيات البث عالية الجودة ، كما تهتم بأخبار الأدب والثقافة والشعر .

لذا تنال القناة مشاهدة عدد كبير من الجمهور الذين يهتمون بمتابعة أهم الأخبار ، ويبحثون عن تردد القناة لإضافتها ، ومن خلال ذلك المقال نستطيع التعرف على كيفية إضافة التردد على القمر الصناعي النايل سات .

 

تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد

تردد قناة المستقلة التونسية Almustakillah TV هي قناة إخبارية تونسية تبث إرسالها على القمر الصناعي نايل سات، تقدم القناة العديد من البرامج الإخبارية وبرامج الحوار بالإضافة إلى بعض الصالونات الثقافية والأدبية، حيث تولي القناة للشعر أهمية كبيرة، كما تعرض القناة العديد من الأخبار التي تهم المشاهد التونسي وتناقش قضاياه بالإضافة للأخبار العالمية.

نبذة عن قناة المستقلة الإخبارية

  • تم تأسيس القناة في عام 1996 وتم بث القناة لأول مرة في عام 1999 في مقر القناة بالمملكة المتحدة، قدمت القناة محتواها تحت شعار «الحوار من أجل الحقيقة».
  • أسس هذه القناة المعارض ومرشح الرئاسة السابق محمد الهاشمي الحامدي. اختلفت القناة عن نظيراتها حيث كانت موجهة نحو بعض الأفكار نتيجة انصياع مالكها لضغوط دولية.

شاهد ايضا : تردد قناة مجان 2021 Majan TV الجديد على القمر النايل سات والعرب سات

تردد قناة المستقلة الفضائية

يستطيع متابعي قناة المستقلة الحصول على أفضل صوت وصورة للقناة من خلال تحديث التردد الخاص بها ومتابعة آخر مستجدات الساحة الإخبارية، حيث يمكنهم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بهم على التردد الجديد ومتابعة بث القناة والذي يستمر على مدار ال24 ساعة وذلك من خلال التردد التالي:

القمر ا لنايل سات
التردد: 10921
استقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:  ⅚

كما يمكن متابعة البث الحي المباشر للقناة من خلال موقعها الالكتروني والذي يبث برامج القناة مباشرة على مدار ساعات اليوم بأفضل جودة ويستقبل كافة الاستفسارات والتعليقات لمتابعة القناة.

شاهد ايضا : تردد قناة روناهي الجديد 2021 Ronahi Tv على النايل سات وهوت بيرد

مميزات قناة المستقلة الفضائية

تأتي قناة المستقلة بالعديد من المميزات الهامة التي جعلتها تحتل مكانة هامة بين العديد من القنوات التونسية من أهمها:

  • عرض محتوى إخباري هادف متكامل يواكب احتياجات المشاهد التونسي ويجعله ملما بكافة الأخبار الحصرية على الصعيد المحلي والعالمي.
  • إبراز الهوية التونسية إحدى أهم تطلعات قناة المستقلة الإخبارية التونسية، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج التي من شأنها متابعة آخر تطورات الأوضاع داخل تونس وعلى مستوى العالم.
  • التعبير الحر عن مختلف وجهات النظر لكافة الأطياف بمهنية وحيادية مطلقة ولا تستثني من ذلك الجهات المعارضة والتي قد تواجه صعوبات في الإفصاح عن فكرها.
  • استخدام أفضل تقنيات البث وأنظمة الجودة المتطورة مثل تقنية HD، SD لتتيح لكافة المشاهدين الحصول على جودة مشاهدة عالية حسب التقنية المناسبة لكل جهاز.
  • عرض محتواها الإعلامي بشكل مجاني وقد ساهم ذلك في ارتفاع نسبة متابعة القناة على مستوى الوطن العربي.
  • تضم القناة فريق عمل كفء من الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج، ونخبة من أفضل خبراء السياسة والاقتصاد لتقديم محتوى مميز من البرامج الإخبارية.

شاهد ايضا : تردد قناة شامنا السورية الاخبارية الجديد 2021 Shamna TV على النايل سات

برامج قناة المستقلة الإخبارية

تقدم القناة العديد من البرامج الإخبارية والحوارية وذات الطابع الديني والسياسي، ومن أهم تلك البرامج:

  • المنتدى الديمقراطي: برنامج سياسي يستضيف أهم الشخصيات السياسية البارزة في تونس.
  • آل إبراهيم: برنامج ديني يتضمن حوار بين مجموعة من رجال الدين الإسلامي والمسيحي واليهودي في تونس.
  • المغرب الكبير: برنامج سياسي يذاع أسبوعيا ويناقش أهم القضايا والمستجدات التي تطرأ على دول المغرب العربي وعرض أبرز الأخبار التي تهم مشاهدي دول المغرب.
  • لقاء خاص: يقدم هذا البرنامج سامي محمد الهاشمي مالك القناة، يستضيف البرنامج أبرز شخصيات المجتمع في حوار هام ومناقشة بعض الشائعات التي أثيرت حولهم، ومن أشهر تلك اللقاءات لقاء رجل الأعمال المصري أشرف السعد والذي تحدث فيها عن مشواره في مجال توظيف الأموال ونفيه للافتراءات التي وجهت له.
  • حوار صريح: هو برنامج سنوي يعرض في شهر رمضان الكريم ويقدمه سامي محمد الهاشمي، ويطلق على هذا البرنامج في شهر رمضان «حوار صريح بعد التراويح» يتم طرح العديد من القضايا المثيرة للجدل ومن أهمها تداول فكر الخلافة الإسلامية وأثره على المجتمعات الحالية.

للاستمتاع بكافة برامج القناة المتميزة يمكنكم ضبط  جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة المستقلة بالإضافة لإمكانية متابعة البث المباشر على الموقع الالكتروني للقناة بأعلى جودة وبدون انقطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *