تردد قناة القدس اليوم الجديد ٢٠٢١ على القمر الصناعي نايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 04:59 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:59

تردد قناة القدس اليوم  هي قناة ظهرت في الاوان الاخيرة ولاحظت نسبه مشاهده عالية من جميع الباحثين في الوطن العربي هي قناة متميزه جدا تعمل أيضا على تحديث البرامج المتنوعة الخاصة بها ويتساءل عنها الكثيرون هي قناة وهي اول مرة تم تأسيسهاداخل دولة بيروت ولكنها تخطئ ايضا في الشعر التي تقوم بتقديمه بسبب الاجتماع والتنميه العامة التي تعرضها على جميع دول العالم، كما أنها ايضا تضم المحتوى الخاص بهذه القناة الطريقة المتميزه والافضل على الاطلاق مشاهد من خلال هذه القناة بعض البرامج الترويحية والافلام والمتعددة، والاخبار السياسيه والاكثر انتشارا في الوطن العربي لديها مواعيد محددة لبعض البرامج التي تقوم بتقديمها تعرض العديد من التعليقات المهمة على جميع الحوارات التي تتواجد داخل الدول

قناة القدس هي قناة فلسطينية متخصصة في الشأن الفلسطيني ، وقد حققت نجاح منقطع النظير في الآونة الأخيرة نظرًا لما تنشره من محتوى جيد ، كما تعرض هذه القناة محتوى جيد.

وتناقش الأحداث الجارية والحادثة في فلسطين ، وتناقش القضية الفلسطينية ، كما تناقش القضايا العربية ، وهي من القنوات التي تعمل على حشد الجهود والطاقات لدعم المستضعفين في الأراضي المحتلة ، وإبراز أهمية فلسطين ودور الأمة الإسلامية والعربية في الدفاع عن فلسطين.

ولها موقع على الشبكة العنكبوتية كما لها موقع على اليوتيوب ويمكن مشاهدتها على اليوتيوب ، ومتابعة أخبارها أول بأول.

 

تردد قناة القدس اليوم

خلال الآونة الأخيرة لوحظ زيادة في أعداد الباحثين عن التردد الجديد لقناة القدس اليوم حيث أنها أعلنت مؤخرا عن تحديث بياناتها على القمر الصناعي نايل سات لذا كما عودناكم هنا سنعرض التردد الجديد لقناة القدس اليوم The New Frequency Of Channel  Palestine LIVE on Satellite Nilesat  للاستمرار فى متابعة المحتوى الذي تعرضه هذه القناة عب شاشتها التليفزيونية.

نبذة عن قناة القدس اليوم Palestine LIVE

  • تعتبر قناة القدس اليوم Palestine LIVE من تلك القنوات التي تبث إرسالها من داخل بيروت حيث أنها المقر الرئيسي لها وتهتم هذه القناة بتقديم كل ما يخص القضية الفلسطينية ومتابعة المواطن الفلسطيني والمستجدات التي يمر بها كل من على أراضي فلسطين العزيزة وتعرف هذه القناة الفضائيه بكونها قناة وطنية اتخذت عبارة (موعدنا القدس) شعارا لها.
  • قناة القدس اليوم Palestine LIVE  قناة تتيح بالبث المباشر عبر وسائل التواصل الخاص الاجتماعية بها مثل الفيس بوك حيث أنها تطبق شعار (نحن منك وعليكم) فهي تحب أن تتواصل مع متابعيها وتعلمهم بمواعيد عرضها للبرامج الخاصة بها كما تخبرهم بكل ما هو جديد وتتلقى تعليقاتهم واستفساراتهم وتقوم بالرد عليهم.
  • قناة القدس اليوم Palestine LIVE  تضم نخبة من كبار الإعلاميين الممتثلين للقضايا الإنسانية وخاصة قضية الشعب الفلسطيني والقدس والقضايا الإسلامية والعربية أيضا المتروكة.

شاهد ايضا: تردد قناة السلام عليك أيها النبي 2021 على النايل سات

مميزات قناة القدس اليوم Palestine LIVE

  • قناة القدس اليوم Palestine LIVE  تأمل في النهوض بمستوى الإعلامي العربي كما تأمل أن تكون مرجع للإعلاميين في القنوات الأخرى حيث أن هذه القناة يتابعها كبار الرأي في فلسطين والمواطنين الهامين والباحثين في شتى أمور القضية الفلسطينية.
  • تعمل قناة القدس اليوم على إيصال صوت الشعب الفلسطيني المحتل إيضا صورته للعالم أجمع  وذلك من خلال غرضها بالبث الحصري كل ما هو جديد بطريقة حوارية راقية مع المشاهد الفلسطيني والعربي بالرغم من كون فلسطين في موقف سياسي خطير إلا أن قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE  أثبتت بجدارة استحقاقها لتكون قناة علي قدر من الثقة والمسئولية.

شاهد ايضا: تردد قناة العرب على النايل سات 2021 ” Al Arab “

البرامج التي تقدمها قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE

تعرض قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE  مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة سواء في الجوانب العدة الثقافية الإخبارية والدينية في إطار يجعلها مواكبة لجوانب حياة الفلسطيني اليوم كما تعرض الجانب الفني متمثلا في الأناشيد الوطنية التي تعبر عن الحالة التي يعيشها المواطن الفلسطيني ومن ضمن تلك البرامج :

  • برنامج أنت المسئول.
  • برنامج نقطة ارتكاز.
  • برنامج ساعة شباب.
  • برنامج البعد الثالث.
  • برنامج أصدقاء الانتفاضة.
  • برنامج نبض الشارع.
  • برنامج أحلام بسيطة.
  • برنامج وطن أون لاين.
  • برنامج خيوط الشمس.
  • برنامج نسيم الأحرار.
  • برنامج للسائلين.
  • برنامج هذا البلبل.
  • برنامج فلسطين في الصحافة.
  • برنامج جولة في ربى فلسطين.

شاهد ايضا: تردد قناة البحر الأحمر 2021 على النايل سات ” Red Sea “

تردد قناة فلسطين اليوم ٢٠٢١

التردد الجديد والصحيح للقناة الفلسطينية التي أنشأت في بيروت قناة فلسطين اليوم Palsstine LIVE  والتي تبث إرسالها عبر القمر الصناعي نايل سات Nilesat  بصورة واضحة وجودة عالية طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة دون التعرض للتشفير أو مواجهة مشكلة الانقطاع أو التشويش.

قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE على ترددها الجديد تعرض محتواها المميز الذي يتابعه الكثير من المشاهدين

التردد: ١٠٨٧٢
القمر الصناعي :  نايل سات.
الاستقطاب:  V
معامل تصحيح الخطأ:  ٧/٨
معدل الترميز:  ٢٧٥٠٠
الجودة: SD

اسم القناة في قائمة القنوات: Palestine LIVE

أدخل تلك البيانات الجديدة على جهاز الاستقبال الخاص بك واضبطه على التردد الجديد ومن ثم تأكد أن القناة انضمت إلى قائمة القنوات الخاصة بجهازك وتابع قناة القدس اليوم على شاشتك التليفزيونية باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *