تردد قناة الغد العربي alghad.tv الجديد علي النايل سات 2021

shhrazad 22 يوليو 2021 , 16:11 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:11

إن قناة الغد العربى من أهم القنوات الامارتية الفضائية ، والتى يتم بثها من خلال مقرها الرئيسى بمدينة القاهرة ، وتهتم قناة الغد العربى بتقديم محتوى متنوع من البرامج التى تناسب جميع الاذواق وجميع الفيئات العمرية ، كما انها تتسم بتقديم محتوى هادف يجذب قطاع كبير من السادة المشاهدين ، وهى تعتبر أول قناة امارتية تعرض المحتوى الاعلامي باللغة العربية ، كما تقدم محتواها بشكل يتسم بالجودة ، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال أهم برامج قناة الغد العربى ، كما سنعرفكم التردد الخاص بالقناة ، تردد قناة الغد العربي تهتم تلك القناه بكل ما هو هادف ومفيد لكل الناس لذلك كثر البحث كثيرا عن تلك القناه الرائعة التي تتنوع في عرض جميع الأعمال التي يحبها الناس جميعهم مثل الأخبار على سبيل المثال السياسيه والترفيهية وأيضا الاجتماعيه كما تقوم القناه بتقديم محتويات تجذب المشاهدين لها من جميع الدول والنواحي فاصبحت من القنوات التي حازت على مشاهدات مرتفعة جدا فهذه القناه دائما تكون مفتوحه لكل الناس للكبير والصغير ولكن تفضل للكبار لأنهم يكونوا على درايه بالأحداث التي تحدث حولهم لذلك حازت على إعجابات وثقه من جميع متابعيها وذاع صيتها كثيرا لما تقدمه من محتوى رائع وشيق محبب لدى العديد من الناس.

تردد قناة الغد العربي

قناة الغد العربي الجديدة ستذاع على النايل سات في عام 2021 ، وستكون أول قناة إخبارية عربية إماراتية ناطقة باللغة العربية ، وتذاع من خلال مقرها الرئيسي في القاهرة ، عاصمة مصر ، ولندن بالمملكة المتحدة. تبثها تحت شعار قناة الغد “فيديو شامل” ، بما في ذلك طائرة مروحية ، تقدم مختلف البرامج السياسية والإخبارية والحوارية وغيرها من البرامج المبوبة ، وتعرض أهم الأخبار العربية والعالمية والملخصات والإعلانات و. تقرير المشاهد .

تردد قناة الغد العربي الجديد

القمر التردد معدل الترميزالاستقطابFEC نايل سات 11900 (v)27500 عمودي5/6

قناة الغد العربي

للقناة مزايا عديدة تجعلها من القنوات التلفزيونية التي يحرص عليها الكثير من محبي الأخبار في المنطقة العربية منها:

  • توفر القناة مواد إعلامية فريدة ومستهدفة يمكنك من خلالها مقابلة الجمهور.
  • احتياجات المشاهدين في الأخبار والبرامج وآخر المستجدات عربياً وعالمياً.

الاهتمام بالشؤون الداخلية والعالمية ، وإعداد تقرير شامل للوضع الحالي ، ويناقش الخبراء والخبراء القضايا العربية ، ويعبرون عن وجهات نظر مختلفة في سياق الحوار الديمقراطي الحر لمساعدة الاتجاهات السياسية والتواصل بين الناس والمسؤولين ، وتقديم فرصة للمواطنين.

دعم القنوات للفئات المحرومة في الدول العربية وخاصة البؤر الساخنة ومحاولة نقل معاناتهم إلى المجتمع الدولي والمساعدة في حل مشاكلهم وحل المشكلات الاجتماعية التي تعاني منها الأسر العربية والسعي لتقديم حلول تنموية جذرية ومستقبلية .

تحرص القناة على عرض محتوى إعلامي راقي مبني على مبادئ الإعلام العربي ، وهو ما يعني عدم إثارة النزاعات بين طوائف الناس ، والابتعاد عن الإعلام المبتذل ، واستخدام أحدث أجهزة البث والتكنولوجيا العالمية وأنظمة مختلفة عالية الجودة للتعامل معها.

يمكن أن توفر أنظمة HD عالية الجودة والتقليدية عالية الدقة تأثيرات بصرية أكثر وضوحًا ودقة ، وتسمح للمرسل والمستقبل بالاختيار وفقًا للنظام الذي يدعمه أجهزتهما. لا تقم بتشفير محتواها ، وتسمح لعدد كبير من المشاهدين في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمتابعتها ببثها مجانًا على أقمار نايل سات.

من خلال تواجده الواضح على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وإنشاء موقع يوتيوب وإنشاء مواقع على الإنترنت ، فإنه يسعى باستمرار للتواصل والتفاعل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم ، حتى يتمكن المتابعون من فهم المحتوى الذي قد فاتهم.

برامج قناة الغد العربي

برنامج ساعة من مصر .

حديث الرافدين .

الصفحة الأولى .

المسار السوري .

السوق الرياضي .

أوراق فلسطينية .

حصة مغاربية .

جولات وأكلات .

منابر وسيوف .

صفحات الدم .

تقارير الغد .

وراء الحدث .

أمراء الدم .

لقاء خاص .

يوم جديد .

في الملعب .

من الخليج .

من لندن .

برنامج مبدعون .

حكاية .

القنديل .

القدس .

برنامج شير .

زووم .

فرصة .

نوافذ .

برنامج زمن .

بالإضافة إلى الإيجازات والأخبار الإقليمية والدولية والإعلانات السياسية والاقتصادية والرياضية ، وكذلك المستجدات في المهرجانات الثقافية والأدبية والأخبار والفعاليات الأخرى والبرامج التحليلية والمقابلات والمؤتمرات الصحفية ، مما يزيد من عدد الباحثين على القناة الجديدة. الترددات ، خاصة بعد إنشاء معظم القنوات مؤخرًا ، من خلال ضبط ترددها لتجنب التداخل الذي تواجهه ، وتوفير معلومات أكثر وضوحًا وصوتًا وصورًا عالية الجودة ، والتأكد من أن موقع المحتوى يلبي احتياجات قرائه. تردد القنوات التلفزيونية المختلفة ومواضيع مهمة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *