تردد قناة السلام الجديد TV 2021 على النايل سات

امل 16 يوليو 2021 , 11:20 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:20

تردد قناة السلام الجديد أنشئت قناة السلام عام 2006م وقام بتأسيسها الداعية الإسلامي الهندي ذاكر نايك، وهي قناة دينية تعمل علي عرض العديد من البرامج المتنوعة للدفاع عن الدين الإسلامي وتصحيح المغالطات التي إنتابت الإسلام، وتمتلك القناة نسبة مشاهدة كبيرة وجماهير واسعة، وتبث القناة خدمتها باللغة الإنجليزية إلي نسبة كبيرة وهو ما جعلها تصل إلي نسبة واسعة من الجماهير، وتستخدم تقنيات عالية الجودة لبث خدمة متميزة للجمهور، وتمتلك القناة العديد من الحسابات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقامت قناة السلام بتحديث ترددها علي القمر الصناعي نايل سات لتقديم خدمة ذات جودة أفضل للمتابعين وهو ما دفع الكثير من المواطنين للبحث عن ترددها الجديد.

وهذه القناة تستحوذ على نسبة عالية من المشاهدة ،  وهي قناة تحرص على تقديم مادة جيدة ، وتحرص على تقديم كافة ما يحتاجه المواطن في الوطن العربي  والإسلامي.

وتقدم البرامج الدينية الإسلامية ،  كما تقدم مادة إسلامية جيدة ومفاخيم وأخلاقيات عن الرسول وآل البيت ، كما تعمل على الرد على المفاهيم الخاطئة والمغالطات ، وتهتم بالأسر المسلمة ، ةتعمل على توجيه الشباب للفكر السليم.

كما تقدم العديد من المشايخ والفقهاء  وعلماء الدين في شرح الدين الإسلامي بصورة صحيحة ، والحرص على تقديم المبادئ الإسلامية للمواطن.

تردد قناة السلام الجديد

تردد قناة السلام tv، تتميز قناة السلام بأنها ذات طابع متميز، وذلك ما يجعلها مختلفة عن كافة القنوات الإسلامية، وهو أنها تقوم بعرض محتوى متنوع وهادف، يشمل كل ما يقوم المسلمين بالبحث عنه، والباحثين عن أمور الدين الإسلامي، وكل ما يدعو إليه الدين الإسلامي.

نبذة عن قناة السلام tv

  • تردد قناة السلام tv، في الآونة الأخيرة زاد عدد الباحثين عن أمور الدين الإسلامي، وخاصة بعد أحداث شهر سبتمبر، والتي أدت لتسليط الضوء على الدين الإسلامي، وأجبرت كثير من المواطنين في الدول الأخرى بالبحث عن ما يدعو إليه الدين الإسلامي، وعن مفهوم الدين الإسلامي الحقيقي.
  •  كما أن القناة أيضًا تعرف باسم الدكتور ذاكر نايك، إذ أن الدكتور ذاكر هو مالك القناة، والداعية الإسلامي الهندي المعروف، كما له محاضرات مميزة يقوم بتقديمها عن طريق القناة، كما تعتبر تلك المحاضرات عامل أساسي في النجاح الذي أصبحت القناة عليه.

شاهد ايضا : تردد قناة السنة النبوية الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة السلام Peace Tv الجديد

القمر الصناعي:  نايل سات.
تردد قناة السلام  tv : 12169/ 12645.
معدل الترميز : . 27500
معامل الاستقطاب : . عمودي
FEC: . 5/6

أهداف قناة السلام

منذ أن أنشأت قناة السلام من حوالي إحدى عشر سنة وهي تسعى وتحاول تحقيق مجموعة من الأسباب المعروفة والمحددة من هذه الأسباب الآتي: 

  • تسعى القناة لتقديم إعلام إسلامي مفيد وهادف، حتى يقوم بتوضيح الصورة الحقيقية عن الدين الإسلامي، وعن سماحة الدين، ودعوة الدين الإسلامي للإصلاح والرحمة بين الناس.
  • كما تسعى أيضًا للرد على المغالطات والافتراءات التي تعارض ديننا الإسلامي، والتي واجهها أهل البيت في الفترة الأخيرة سواء أكانت تلك المعارضات من العالم الغربي، أو كانت من المذاهب الإسلامية الأخرة، وخصوصًا الشيعة بسبب مفاهيمهم المغلوطة في الدين.
  • ومن أهم أهداف القناة الدعوة للدين الإسلامي بالموعظة الحسنة، والرد على تساؤلات واستفسارات المواطنين من دول العالم الغربي بخصوص الدين الإسلامي، وتقديم الحجج القوية والبراهين على آرائهم.
  • كما تحاول جاهدة أيضًا لتقديم مجموعة كبيرة من النصائح ذات السلوك التربوي، والدروس الدينية التي تقوم بتوعية المسلمين، وبث فيهم روح العمل وفقًا لما جاء في كتاب الله وسنة نبيه المصطفى الصلاة والسلام.
  • وتسعى أيضًا لشرح وتفسير قواعد الدين الإسلامي بقدر الإمكان منها، وتفسير الآيات والأحاديث النبوية الشريفة، كما تقوم بربط كثير من الظواهر العلمية الحديثة بالإعجاز العلمي المذكور في كتاب الله.

شاهد ايضا : تردد قناة اثراء الكويتية 2021 على النايل سات

قناة السلام Salamtv على النايل سات

  • يعد تردد قناة السلام tv أحد أشهر القنوات التي يتم توافرها على القمر الصناعي نايل سات، فهي تعد قناة عراقية تقوم بتقديم محتوى فريد من نوعه في كافة مجالات الحياة، تقوم القناة ببث البرامج الخاصة بها طوال اليوم، لهذا تمكنت القناة من الحصول على نسب مشاهدة عالية في فترة زمنية محدودة.

ما تعرضه قناة السلام

تعد قناة السلام قناة عربية عراقية تقوم بعرض كثير من البرامج التلفزيونية المهمة للمواطن العربي خاصة، وللمواطن العربي عمومًا، إذ تقدم القناة مجموعة مختلفة من البرامج مثل البرامج الثقافية، والسياسية، والاجتماعية، والترفيهية، وبرامج كثيرة غير ذلك يلائم محتواها كافة المشاهدين، لتوعية الفكر العام لديهم.

شاهد ايضا : تردد قناة الصحراء الجديد 2021 على النايل سات

مميزات قناة السلام

مما لا شك فيه أن القناة تمتلك الكثير من المميزات، مما أدى إلى جعلها تعلو قوائم القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ومن أشهر تلك المميزات التالي : 

  • تقوم القناة بتقديم المحتوى الخاص بها بشكل مجاني دون الحاجة لدفع مبلغ كقيمة اشتراك شهري، للاستمتاع بمشاهدة البرامج التي تقدمها.
  • تقوم ببث المحتوى الذي تقدمه طوال اليوم بدون توقف أو تشويش مما يؤدي ذلك إلى زيادة عدد المتابعين وزيادة الباحثين عن تردد قناة السلام tv.
  • تقوم القناة باستخدام أحدث الأجهزة والآلات، مما يساعد ذلك على عرض البرامج بجودة عالية وصوت واضح.
  • كما يعمل كل من في القناة بحزم وإخلاص في العمل.

وأخيراً، تردد قناة السلام tv من الترددات الهامه حيث تحاول القناة من مقرها الرئيسي بغداد أن تقدم أفضل البرامج التلفزيونية التي تعتمد على الحوار، حتى تلبي احتياجات المتابعين العراقيين، حتى تحصل على إعجاب مشاهدي أخرى كثيرين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *