تردد قناة الساحات الجديد 2021 Al Sahat TV على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 06:03 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:52

تردد قناة الساحات الجديد تعتبر قناة الساحات الجديدة عبارة عن قناة يمنية إخبارية توضح جميع ما يحدث بدولة اليمن من أحداث متباينة سواء أكانت أحداث اجتماعية أو سياسية، بالإضافة إلى نقلها لهذه الأحداث للعالم بأجمعه، لذلك تحدث هذه القناة ترددها لكي تتلاشى الأعطال خلال بث القناة، تمكنت قناة الساحات الجديدة من نقل الحقائق للمشاهدين بدون انحياز لأي هيئة وتبث هذه القناة العديد من البرامج المتباينة الملائمة لكل الأعمار وتتفق مع تقاليد دولة اليمن وتهتم هذه القناة بإتاحة قنوات للتواصل مع متابعيها كل مدة للاطلاع على نقاط ضعف القناة والعمل على تحسينها بأقرب فرصة بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة ما فاتك عبر الموقع الإلكتروني للقناة وبذلك فهي تكسب المتابعين إليها.

وقناة الساحات من القنوات  الفضائية التي لها شهرة واسعة ، قناة الساحات هي قناة يمنيه تتميز بالوضوح والدقة العالية ،  وتقوم قناة الساحات اليمنيه  بعرض برامج ومحتويات هادفه ومفيده وهامة وتحترم عقلية المشاهد وتراعي المصداقية والشفافية في عرض البرامج ، كما تعرض برامجها علي مدار اليوم والليلة دون انقطاع أو تشويش.

كما يمكن متلعة القناة على الموقع الإلكتروني لها ،  والقناة تقدم خدماتها للمشاهدين والمتابعين  وتعمل على تجديد قناتها بإستمرار  وأخذ أراء متابعينها ، كما يمكن ضبط الإرسال والتردد ومتابعة القناة على التردد الصحيح دون تشويش.

 

تردد قناة الساحات الجديد

تمتلك دولة اليمن العديد من مختلف القنوات الفضائية التلفزيونية وفى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية تختلف القنوات التلفزيونية عن بعضها البعض فى المحتوى التى تقوم كل قناة فضائية بتقديمه عبر شاشتها الخاصة وهذه القنوات المتعددة التى تمتلكها دولة اليمن كل قناة منها لها محتوى خاص بها عن أى قناة أخرى.

تردد قناة الساحات على النايل سات 2021

  • قناة الساحات الفضائية التلفزيونية هى واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية اليمنية التى تم إطلاقها على العديد من الأقمار الصناعية المختلفة مثل النايل سات والعرب سات والهوت بيرد .
  • تهتم قناة الساحات بتقديمالمحتوى الإخبارى السياسي الخاص بدولة اليمن وكل الأخبار والأحداث السياسية التى تحدث فى اليمن وكافة المدن بها وتحظى هذه القناة الفضائية بمكانة هامة ومميزة بين القنوات التلفزيونية اليمنية الأخرى .

ويقوم عدد كبير من المشاهدين يوميا عبر محركات البحث المختلفة بالبحث عن التردد الخاص بهذه القناة على مختلف الأقمار الصناعية وأحدث تردد خاص بهذه القناة على النايل سات هو:

التردد 11641
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الإستقطاب H

شاهد ايضا : تردد قناة عين الاردن الاخبارية الجديد 2021 Jordan Ain على النايل سات

نبذة مختصرة عن قناة الساحات الفضائية

  • قناة الساحات هى أشهر القنوات التلفزيونية الإخبارية التى تمتلكها دولة اليمن تقوم هذه القناة بتقديم كافة الأخبار التى تخص اليمن عبر شاشتها الخاصة وتقوم أيضا بتقديم كافة الأخبار التى تحدث فى العالم بواسطة أمهر المراسلين المتخصصين.
  • تحصل قناة الساحات الفضائية على نسبة كبيرة وعالية من المشاهدات اليومية وبسبب هذا المحتوى الرائع الهادف التى تقدمه هذه القناة تحصل يوميا على هذه المشاهدات الكبيرة من المشاهدين العرب فى كل الدول حول العالم.
  • تهتم أيضا هذه القناة الفضائية بتقديم العديد من البرامج الحوارية السياسية التى تقوم بمناقشة مختلف القضايا والمشاكل التى تدور فى الشارع اليمنى وبسبب هذا المحتوى المتنوع من الأخبار وصلت هذه القناة إلى الصفوف الأولى من القنوات اليمنية ويتم إطلاق البث الخاص بهذه القناة الفضائية من داخل اليمن وتقوم بتقديم هذا المحتوى الخاص بها باللغة العربية الأم حتى يستطيع كلمشاهد حول العالم فهم وإستيعاب كل ما يشاهده على شاشة هذه القناة.

شاهد ايضا : تردد قناة روتانا كلاسيك الجديد 2021 Rotana Classic على النايل سات

مميزات قناة الساحات الفضائية

تميزت هذه القناة الفضائية بالعديد من المميزات التى جعلت كافة المشاهدين اليمنين والمشاهدين العرب المهتمين بمتابعة الأخبار اليمينية يوميا يقومون بالبحث المتكرر للوصول للتردد الخاص بهذه القناة ومن أبرز هذه المميزات التى ميزت هذه القناة عن غيرها هى:

  • تقوم قناة الساحات بتقديم المحتوى الإخبارى الخاص بها بصورة مجانية لكافة المشاهدين فلا تطالب أى مشاهد سواء يمنى أو مشاهد عربى بأى نوع من أنواع الإشتراكات المالية التى تقوم بعض القنوات الأخرى بمطالبة مشاهديها بها.
  • تقوم أيضا قناة الساحات الفضائية بإستخدام كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة حتى يستطيع مشاهدها أن يستمتع بمشاهدة محتواها بوضوح وبدون التعرض للتشويش أو تقطع الإرسال.
  • تحرص هذه القناة دائما على القيام بمراعاة كافة القيم والمبادئ العامة للإعلام اليمنى.
  • وتراعى هذه القناة الفضائية دائما القواعد والآداب العامة و أيضا جميع الفئات العمرية التى نتابعها فلا تقوم بتقديم أى محتوى لا يتناسب مع بعض هذه الفئات.
  • تقوم قناة الساحات الفضائية أيضا بتقديم المحتوى الإخبارى الخاص بها على مدار 24 ساعة يوميا بإستمرار وبدون توقف وهذا هو ما يفضله المشاهد فى القناة الإخبارية التى يقوم بمتابعتها بإستمرار.
  • لم يقتصر هذا المحتوى الإخبارى التى تقوم هذه القناة بتقديمه عبر شاشتها على المشاهد اليمنى فقط بل يستطيع المشاهد العربى فى كافة دول العالم متابعة هذا المحتوى الإخبارى الذى تقدمه القناة.

شاهد ايضا : تردد قناة لاين سبورت الجديد 2021 Line Sports الرياضية على النايل سات

برامج قناة الساحات الفضائية

تقدم قناة الساحات الفضائية مجموعة متميزة ومتنوعة من البرامج الإخبارية ومن أبرز هذه البرامج:

  • برنامج مراسلون
  • برنامج ساحات صحفية
  • برنامج مع الخبر
  • برنامج وجهة نظر
  • برنامج مملكة الرمال

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *