تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات 2021 Zamalek SC TV

shhrazad 17 يوليو 2021 , 19:06 آخر تحديث : يوليو 2021 , 08:10

ان قناة الزمالك الجديد من اهم القنوات الرياضية ، و يهتم بها جميع مشجعي نادى الزمالك ، لذلك نجد ان قناة الزمالك الرياضية تهتم بجميع البرامج الرياضية التي تقدمها ، كما انها تهتم باستضافة اهم المحللين الرياضيين و المعلقين ، و مناقشة كل ما يخص نادي الزمالك مع جماهيره العريقة ، و نجد ان عدد كبير من مشجعين هذا النادي يحرصون علي مشاهدة قناة الزمالك، و من خلال هذا المقال سوف نعرفكم على اهم ما يميز قناة الزمالك الجديد ، و سوف نعرفكم على التردد الخاص بقناة الزمالك الجديد ، تردد قناة الزمالك الجديد نجد أن الكثيرون بصفة مستمرة عن تردد قناة الزمالك الجديدة، وذلك لأن لديه شعبية كبيرة في الوطن العربي من جميع عشاق كرة القدم ومحبي نادي الزمالك ومشجعين هذا النادي منذ قديم الزمان ولكن قد انطلقت من بداية 2020 لأول مرة بعد ذلك قد حازت على نسبة مشاهدة عالية وكبيرة جدا بسبب البطولات التي تقوم بتقديمها لنادي الزمالك هو بسبب العديد من البرامج الحصرية التي تتمتع بنسبة كبيرة من المشاهدين متوفر ايضا هذه القناة باقة تتسم بالمرح، وتوفير جو الرياضي رائع نادي الزمالك المستوى التي تكون عليها هذه القناة تكون عريق فهي تخطط مشاهدة هذه القناة بنسبة تصل إلى 67 مليون مشاهد حول العالم وذلك خلال ساعة واحده في اول يوم تم افتتاحها فيه.

تردد قناة الزمالك الجديد

تردد قناة الزمالك على النايل سات 2021 قناة الزمالك هي من القنوات المصرية المشهورة والمعروفة حيث أنها تخص نادي الزمالك وتهتم هذه القناة بتقديم كل مباريات كرة القدم التي تخص نادي الزمالك ونقل كل ما يتم في الاستديو التحليلي وما يسبق المباريات من تدريبات واستعداد لاعبين نادي الزمالك للمباراة وهذا هو ما يميز هذه القناة عن غيرها من القنوات الأخرى.

شاهد ايضا:

نبذة عن قناة الزمالك على النايل سات 2021

  • قناة الزمالك هي واحدة من أهم القنوات المصرية المشهورة والمعروفة التي يشاهدها الكثير من الأشخاص وخاصة مشجعي نادي الزمالك وذلك لأنها من القنوات التي تخص نادي الزمالك وهذا النادي هو نادي ملكي وكبير لأن ينضم إلية الكثير من كبار وعمالقة كرة القدم في مصر وأفريقيا.
  • كما أن قناة الزمالك ينضم إليها كبار المذيعين والمحللين الرياضيين ويقومون بعملهم على أفضل شكل ومن أهم هؤلاء المحللين المحلل الرياضي جمال عبد الحميد وعبد الحليم علي و المذيع والإعلامي الكبير خالد الغندور.
  • قناة الزمالك أيضاً من القنوات التي تعاقد معها كبار الإعلاميين والمحللين الرياضيين وذلك حتى تظهر القناة بأفضل شكل وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • ومن أهم ما يميز قناة الزمالك هو أنها حققت نجاح كبير وذلك في وقت قصير جداً وتقوم هذه القناة بعرض كل ما يخص لاعبي نادي الزمالك وتقوم القناة بعرض وتقديم المباراة بعد بدئها بدقائق قليلة جداً.
  • تقوم قناة نادي الزمالك بتقديم الكثير من البرامج ويستضيف فيها كبار لاعبي نادي الزمالك مع عمل حوار ومناقشة معه.
  • وجميعاً نعرف أن رئيس مجلس إدارة قناة الزمالك هو مرتضى منصور وفي وقت قريب قرر رئيس مجلس الإدارة أن تكون كل أجور العاملين في هذه القناة على حساب الشركة .

شاهد ايضا : تردد قنوات الحياة الجديد 2021 Alhayat علي النايل سات

برامج قناة الزمالك على النايل سات

برنامج الزمالك

  • برنامج نادي الوطنية وفي هذا البرنامج يعرض كل ما يخص لاعبين نادي الزمالك وتقديم كل الأخبار التي تخصهم وغيرها من البرامج الأخرى التي تتكلم عن النادي الزمالك وعن المباريات الخاصة بهم وهناك بعض البرامج التي تستضيف فيها الكثير من لاعبي نادي الزمالك ويتم ذلك من خلال مناقشات حوارية بينهم.
  • كما أن هذه القناة يوجد بها استديو تحليلي يتابع المباراة لحظة بلحظة ويقوم بتحليل كل خطوة يقوم بها اللاعبين مع كبار المحللين الرياضيين والإعلاميين ولابد أن يكون هؤلاء المحللين على كفاءة عالية في هذا المجال لأن القناة تبحث دائماً عن إعلاميين ومحللين رياضين ذو كفاءة عالية حتى تكون دائما القناة هي الأفضل بين غيرها من القنوات الأخرى .

شاهد ايضا : تردد قناة الناس الفضائية الجديد 2021 على النايل سات

قناة الزمالك على النايل سات 2021 بث مباشر

  • على الرغم من أن قناة الزمالك تقدم كل ما هو أفضل ولكنها لا توفر للمشاهد فرصة مشاهدتها من خلال البث المباشر ولكنها تدرس هذا الأمر وفي أقرب وقت سوف توفر هذه الفرصة لكل مشجعي نادي الزمالك وذلك لأن المشاهد يرغب في معرفة مواعيد برامجها ومواعيد عرض المباريات بشكل دقيق.
  • ولكن يمكن لمشجع نادي الزمالك متابعة كل أخبار نادي الزمالك ومواعيد عرض البرامج والمباريات من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بها وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك وعلى الصفحة الرسمية الخاصة بها على تويتر و الإنستجرام وأيضاً على القناة الرسمية الخاصة بنادي الزمالك على اليوتيوب.
  • وعلى الرغم من ذلك قناة نادي الزمالك هي من القنوات الكبيرة التي حققت نجاح كبير جداً وذلك في وقت قصير منذ انشائها وذلك لأنها تهتم بتقديم كل ما هو أفضل وما يجذب المشاهد وخاصة مشجعين نادي الزمالك وحازت على إعجاب الكثير من المشاهدين وحققت نسب أرباح عالية ولها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً وهذا هو ما يميزها عن غيرها من القنوات الأخرى .

شاهد ايضا : تردد قنوات النهار 2021 الجديد على النايل سات

تردد قناة الزمالك على النايل سات 2021

  • القمر الصناعي:
النايل سات
  • التردد :
11449(H)
  • الاستقطاب :
عمودي
  • FEC/SR: ⅚
27500
  • : الجودة
SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *