تردد قناة الرافدين الفضائية 2021 على النايل سات

امل 15 يوليو 2021 , 23:41 آخر تحديث : يوليو 2021 , 22:29

تردد قناة الرافدين الفضائية بثت قناة الرافدين بعام 2006 ميلاديًا، وذلك عقب دراسات عديدة وتستحوذ هذه القناة على جماهيرية عالية بأرجاء الوطن العربي المتباينة، والهدف الأساسي لهذه القناة هو توضيح الحقائق لجميع مواطني العراق والعمل على توعيتهم نحو ما يحدث حولهم وتنقل المشاكل لكل أرجاء الوطن العربي كله، يقع مقر القناة الأساسي ببغداد وتقدم القناة محتوى متباين من البرامج كالتعليمية والاقتصادية والثقافية وغير ذلك من البرامج، وتمتاز قناة الرافضين بميزات عديدة ومنها تقديمها للحقيقة بدون خداع أو تدليس بجانب عرضها للمحتوى بطريقة مجانية تمامًا طوال اليوم، وتمتلك هذه القناة العديد من المراسلين والإعلاميين والصحفيين المشهورين وتغطي القناة كل الاخبار بطريقة حصرية وتبثها القناة لجميع المشاهدين والمتابعين.

وهي قناة عربية عراقية تهتم بالأخبار السياسية بشكل كبير وهي قناة تهتم بالمواطن العراقي وتناقش قضاياه ومحاولة حلها من البرامج التي تعرض على شاشتها ، كما أنها تدعو إلى الوحدة والترابط ، فهي تهتم بالشعب العراقي وتعملل على معرفة طموحاتهم وتحقيق أهدافهم

كما تقوم القناة أيضا ببث البرامج الأخرى مثل البرامج الثقافية والاقتصادية ، والقناة مجانية البث والإرسال ، وتتميز بجودة البث بتقنية عالية كي توفر للمشاهدين مشاهدة ممتعة ومميزة ، مما جعل الكثير يشاهدون القناة ويبحثون عن ترددها ، ومن خلال ذلك المقال نستطيع معرفة تردد القناة وكيفية إضافته على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة الرافدين الفضائية

تعد قناة الرافدين من أوائل القنوات العراقية المتميزة التي يبحث عنها الكثير من أبناء الشعب العراقي لما تتمتع به من مصداقية في عرض الأخبار والبرامج على شاشتها حيث تقدم محتوى إخباريًا يهتم بشكل كامل بالشأن العراقي وخاصة كل ما يهم إنها تهم الشعب العراقي وبالتالي فإن القناة لديها جمهور كبير لذلك سنستعرض كل ما يتعلق بهذه القناة.

تردد قناة الرافدين الفضائية

إسم القناة: قناة الرافدين الفضائية الرافدين.
القمر الصناعي: نايل سات .
التردد: 12380
معامل الترميز: 5/6
معدل التصحيح: 27500
الاستقطاب: V
الجودة:  SD

شاهد ايضا : تردد قناة دبي الرياضية 2 الجديد 2021 على النايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة الرافدين الإخبارية

  • قناة الرافدين قناة عراقية متميزة كان إنشائها هدفا كبيرا وهو نقل كل حقائق المواطنين في دولة العراق بشكل واضح دون أي زيادة في مصلحة المواطنين ووعيهم بما يجري حولهم.
  • وهذا ما جعل القناة من أولى القنوات العراقية التي لها جمهورها الخاص والتي يبحثون عنها ومازالت قناة حافظ تتابع بياناتها بشكل مستمر وخاصة التردد لتجنب أي مشاكل وهنا تردد قناة الرافدين الإخبارية.

مميزات قناة الرافدين الإخبارية

  • تعرض القناة جميع أنواع الأخبار على مدار 24 ساعة في اليوم كما تحرص القناة على تغطية جميع أنواع الأخبار سواء المحلية أو الدولية تبث القناة محتواها بتقنية عالية سواء HD او SD.

قناة الرافدين الإخبارية

  • قناة الرافدين الإخبارية هي قناة تم بثها عام 2006 بعد دراسات عديدة للتأكد من أن القناة ستقدم محتوى متميز يخدم المجتمع العراقي بأكمله ويتم بث محتوى القناة من مقرها الرئيسي في بغداد مباشرة إلى العالم أجمع بهدف إيضاح كل ما يحدث في العراق ونقل المشاكل إلى جميع أنحاء الوطن العربي والعالم باللغة العربية.
  • القناة لديها جمهور كبير جدا من مختلف انحاء الوطن العربي سواء من العراق نفسه او من المهتمين بمعرفة ما يحدث على أرضها أو من جميع انحاء العالم والناس الذين لا يستطيعون متابعة أخبار العراق والمشاكل والإضطهادات التي تحدث هناك يمكنهم معرفتها من خلال قناة الرافدين الإخبارية.

شاهد ايضا : تردد قناة الثقافية الجديد 2021 على النايل سات

قناة الرافدين الإخبارية

هي قناة مميزة للغاية تقدم محتوى متنوعًا ومحتوى سياسيًا حيث تهدف إلى إسعاد المشاهدين وتزويدهم بكل الحقائق بوضوح مع الأدلة دون ظلم أو احتيال.

  • تتميز القناة بالعديد من المواصفات التي جعلتها من أوائل القنوات العراقية التي حظيت بقبول كثير من المشاهدين.
  • تمتلك القناة مجموعة كبيرة من الإعلاميين المعروفين ومراسلي الصحافة وهي تغطي جميع الأخبار حصريًا وتنقلها إلى القناة والمشاهدين أيضًا.
  • أكثر ما يجذب متابعي هذه القناة أنها تقدم الحقيقة دون أي ظلم أو احتيال.
  • تتميز القناة بتقديم محتواها مجانا بدون أي رسوم على مدار اليوم بدون انقطاع وبجودة عالية جدا.
  • فضلا عن العديد من البرامج الثقافية والتعليمية بهدف تطوير الثقافة والمعلومات العلمية في آذان الأطفال والشباب ويكتسبون الثقة ويجعلهم على دراية كاملة بما يجري في وطنهم.
  • كما تقدم برنامج منصة الرافدين.

شاهد ايضا : تردد قناة مصر الآن 2021 على النايل سات وهوت بيرد

برامج قناة الرافدين 2021

منذ بث القناة لأول مرة عام 2006 واستقطب جمهورًا واسعًا من متابعي الأخبار.

  • في نفوس الشباب وكذلك الدعوة إلى نهوض الدولة وتقدمها وذلك من خلال برامجها على النحو التالي:
  • مع الشعب: وهو برنامج أسبوعي يعرض يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع الساعة 7:00 مساء.
  • البغداديات: حلقة واحدة في الأسبوع الساعة 7:30 يوم الأربعاء مع الإعادة يومي الجمعة والسبت.
  • عندي وطن: برنامج أدبي من الدرجة الأولى يقدمه الصحفي القدير بلال البدع يستضيف فيه كبار الكتاب والمفكرين ويقدم مجموعة من الأفكار الأدبية ويناقش فيه: ملتقى الرافدين.
  • برنامج الإعلامي مصطفى الملا وموعد عرض البرنامج يوم الخميس السادسة مساء.
  • لدي برنامج منزلي. البرنامج خارج السياسة.
  • برنامج عربي حديث.
  • برنامج أقلام الصدى.
  • برنامج الشاهد والأدلة.

عزيزي القارئ نشعر بالإمتنان لتزويدك بكافة المعلومات حول موضوع تردد قناة الرافدين الإخبارية ونحن على استعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *