تردد قناة الديار الفضائية الجديد 2021 على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 06:31 آخر تحديث : يوليو 2021 , 18:31

تردد قناة الديار الفضائية تعد قناة الديار الفضائية من أهم واشهر القنوات العراقية التي تهتم بشكل كبير بجميع الاراء والاقتراحات للشارع العراقي، فهي قناة متنوعة تقدم العديد من المحتويات المتنوعة مثل البرامج الاخبارية والاجتماعية وغير ذلك، تقوم القناة بعرض كل ما يحدث في دولة العراق بشكل يومي من أجل معرفة جميع المواطنين بالاحداث التي تحدث بشكل يومي في دولة العراق وكذلك غيرها من الدول الاخرى، قناة الديار الفضائية العراقية تمتلك العديد من المتابعين من مختلف الدول العربية، كما أنها من أهم القنوات التي تساهم بشكل كبير في انتشار الوعي الاجتماعي بين مختلف المواطنين في دولة العراق، كما أنها تساهم بشكل كبير في التواصل بين المجتمع العراقي وكذلك المجتمع العربي والترابط بينهم.

قناة  الديار هي من القنوات  التي تقدم محتوى جيد ، وهذه القناة تقدم محتوى جيد للمشاهد والمتابع في دولة العراق وكل ما يهم هذا الوطن ، وتقدم كل البرامج السياسية والإجتماعية والثقافية وتقدم المحتوى بصورة مميزة.

كما تساهد في نشر الوعي والثقافة ، وتتناول المشاكل والقضايا التي تشغل الشارع العراقي ، كما تقدم محتوى خالي من الإسفاف وتراعي العادات والتقاليد والعرف السائد ، كما  تقدم البرامج الرياضية والإقتصادية والمنوعة ، كما تقدم فقرات عن الفنون العراقية وكذلك للدول العربية الأخرى.

 

تردد قناة الديار الفضائية

تأتي قناة الديار الفضائية في مقدمة القنوات العراقية التي يحرص قطاع كبير من هواة متابعة المستجدات في الشأن العراقي والشؤون العربية و العالمية وعشاق الدراما والأفلام الحديثة والقديمة على مشاهداتها نظراً لما تمتاز به مروحيتها البرامجية من شمولية ورصد لكل ما يهم الأسر العراقية والعربية في مختلف المجالات الحياتية، كما أنها تدعم المواطنة وتجمع وجهات النظر المختلفة لأبناء البلاد من خلال لقاءات حصرية مع شخصيات بارزة في المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية، كما تخصص مساحة واسعة لمختلف الفنون في العراق والجزيرة العربية.

نبذة عن قناة الديار الفضائية ٢٠٢١

  •  قناة الديار العراقية تتميز بتنوع ألوانها الإعلامية، مصبوغة بلون ثقافي واجتماعي، مما يساعد على نشر الوعي بين أفراد المجتمع، ويهتم بترسيخ القضايا المهمة في شوارع العراق والجزيرة العربية ومناقشة الملفات الشعبية. 
  • منذ أن أحدثت القناة الفضائية العراقية تداعيات واسعة النطاق في العراق وخاصة العراق ودول عربية أخرى، أصبح تردد ديار 2021 على النايل سات مرتفعا للغاية، وذلك بفضل برامجها العائلية المتنوعة والمنتشرة في الأردن.
  •  كما تعد المقر الرسمي للمملكة يذاع لمدة 24 ساعة دون أي تشفير أو انقطاع، وقد أصبحت هذه قناة، وبحسب بعض الآراء الاستقصائية والإحصاءات الخاصة بالمشاهدين، استقطبت قناة الديار ما لا يقل عن 30 مليون مشاهد عراقي، وهم ينقلون الأخبار بشكل عام.
  •  ووجدت مكانتها في مختلف البرامج، ورغم ظهور قنوات أخرى حكومية وخاصة، إلا أن هذه الوسائل الإعلامية والإعلامية تحظى بإشادة كبيرة من قبل وسائل الإعلام، مثل قناة الشرقية العراقية.
  •  قناة الديار العراقية 2021 هي أول قناة محلية مستقلة في عام 2021.
  •  بدأت بثها الأرضي منذ 17 عاما بسبب سلسلة من القضايا الاجتماعية التي لم تحل بعد المتعلقة بالرياضة والأخبار والثقافة وحتى الفن والموضة والتكنولوجيا الحديثة.
  • وتستضيف قناة الديار الإعلامي والممثل العراقي الشهير رسلان حداد برفقة الفنانة الكوميدية أماني علاء. 

شاهد ايضا : تردد قناة الامارات الجديد 2021 على النايل سات

البرامج والمسلسلات التي تعرضها قناة ديار 

يتم عرض مجموعة من الأعمال الدرامية العراقية والعربية بشكل منتظم وخاصة خلال شهر رمضان مثل مسلسل الحاج، كما يتم تنظيم عدد من المسابقات المختلفة لإظهار موهبة وحيوية الشباب.

أهم العروض الأصلية

  •  عرض الزنزانة، عرض ميداني رياضي، عرض احترافي، عرض احترافي نوع الصورة: صورة عالية الجودة تردد قناة ديار العراق 2021 على النايل سات لا شك أن نجاح قناة الديار العراقية لم يقضي على الفرص ، لكن الإدارة والصحفيين (أفضل الإعلاميين والمسؤولين العرب الذين حضروا الاجتماع على الأرض) بذلوا جهودا متواصلة وتراكمها تجربة غنية. وطموح.

شاهد ايضا : تردد قناة دبي الجديد 2021 الفضائية Dubai TV على النايل سات

تردد قناة الديار ٢٠٢١

 تردد القناة: 11334
معدل الترميز: 27500
نوع الاستقطاب: أفقي
نوع الجودة:  HD

هذا هو عدد المرات التي سيستخدم فيها العراقيون أرض نايل سات في عام 2021. 

والباقي هو إعلام أتباعنا المخلصين على موقع شوف 360 الإخباري. و Instagram و YouTube) متاح على الويب

شاهد ايضا : تردد قناة الكويت الاولى الجديد 2021 على النايل سات وعربسات Kuwait TV 1

مزايا قناة الديار الفضائية 

تتمتع قناة الديار الفضائية ٢٠٢١ بالعديد من عوامل النجاح والمزايا المتنوعة، والتي تمثل حجر الأساس لانتشارها في العراق والمنطقة العربية، منها إن تنوع خدماتها الإعلامية المتنوعة يجمع بين الترفيه والتعليم، ويلبي اتجاهات ومتطلبات جمهور عريض من الجماهير العراقية والشعوب العربية.

 كما تهتم بطرح الأسئلة المهمة التي تشغل عقول المواطنين وتعيق عملية التنمية بشكل متوازن وشفاف، وتغطي الأحداث المحلية والدولية في الأدب والفن والرياضة والسياسة لتعزيز قدرتهم التنافسية وتصبح الاختيار الأول للجماهير العربية.

 التزام شركة تلفزيون ديار العراقية بالمعايير والأخلاق العربية هو تطبيق الضوابط والمعايير الدولية، واستخدام أحدث التقنيات وأنظمة البث الأفضل تغييرًا بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD التقليدية للإرسال وفقًا للنظام المستخدم في أجهزتها يقدم المسلمون رؤية واضحة. يساعد البث المجاني وغير المشفر لمحتواها الإعلامي عبر أقمار نايل سات في تحقيق أهدافها الاستراتيجية .

وأخيرا تقوم قناة ديار بتوفير معلومات ثرية لأكبر مشاهدي التلفزيون في الشرق الأوسط ودول شمال افريقيا. 

وفي النهاية، نجد أن قناة الديار ٢٠٢١ تحرص على خلق جو تفاعلي بينها وبين الجماهير حول العالم، وذلك بفضل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية والموقع الإلكتروني المنشأ على موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *