تردد قناة الجزائرية الثامنة الجديد 2022 الجديد TV8 على النايل سات و اهم المعلومات عنها

shhrazad 29 يناير 2022 , 22:45

تردد قناة الجزائرية الثامنة الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات الجزائرية التي تعرض علي الاقمار الصناعية المختلفة وهذه القناة واحدة من ضمن القنوات التي تمتلك مجموعة كبيرة من المشاهدين من كافة انحاء الوطن العربي، حيث يتم متابعة هذه القناة والتي تعرض للمشاهدين الاخبار الجزائرية الحصرية, و القناة الجزائرية الثامنة واحدة من باقة قنوات تتبع المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائرية، وهي احدث القنوات التي تم اطلاقها، ورغم انطلاقها مؤخرًا الا انها نجحت في ان تحظى على اعجاب قطاع عريض من الجمهور الجزائري وتبث القناة على القمرين الصناعيين الكوم سات ونايل سات، واليوم سنعرض لكم من خلال مقالنا التالي تردد القناة الجزائرية الثامنة.

قد يهمك أيضاً:تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة الجزائرية الثامنة الجديد 2022

قناة الجزائرية هي قناة مجانية و غير مشفرة حيث يسهل على جميع الباحثين عن هذه القناة الحصول عليها بكل سهولة ، لان اعداد من الناس كانو يبحثو عن التردد الخاص بهذه القناة على مواقع الانترنت ، فاننا سوف نسهل عليكم ذلك و نعرفكم التردد من خلال هذه المقالة ، كما ان قناة الجزائرية الثامنة هي قناة لها جمهور كبير و عدد مشاهدين كبير ايضا ، فليس جمهور هذه القناة من الجزائر فقط و لكن من دول اخري ايضا ، و هي قناة متنوعة تقدم العديد من البرامج ، تردد قناة الجزائرية الثامنة تعد من القنوات التي تقع في دوله الجزائر وهي قناه حديثه تماما، ومن المعروف انها أصبحت من القنوات المميزه في عرض تاريخ وتراث في دوله الجزائر، كما تقوم القناه بتقديم برفع فيديوهات تعليميه في التاريخ من قبل كبار الاستاذه والمتخصصين في هذه الماده التي يحبها كثير من الناس وتقوم القناه بعرض محتواها بجوده عالية وتسعى إلى تحديث ترددها لكي يستطيع المشاهد الاستمتاع بها وتستطيع مشاهده كل ما تقدمه هذه القناه على التليفزيون وتعرض خدماتها بصفه دوريه ومجانيه ولهذا السبب أصبح لها شعبيه ومحبين يتابعونها من كل البلاد وتهتم بتقديم المحتوى الخاص بها بعيدا عن التشويش والتضليل لتكسب المشاهدين  وثقتهم الدائمه.

شاهد ايضا : تردد قناة عين الاردن الاخبارية الجديد 2022 Jordan Ain على النايل سات

نبذة عن قناة الذاكرة TV8

  • أنشئت قناة الذاكرة بقرار جمهوري صادر من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، لتكون أول قناة جزائرية تهتم بالتاريخ الوطني والقومي الجزائري. بثت القناة إرسالها لأول مرة في الأول من نوفمبر 2020، وقد تم الافتتاح وسط حضور رئيس الوزراء عبد العزيز جراد ولفيف من الوزراء ومدير عام التليفزيون أحمد بن صبان. وقد تم افتتاح القناة في إطار احتفالات الجزائر بالذكرى السادسة والستون لقيام ثورة التحرير الجزائرية.

شاهد ايضا : تردد قناة جود الإعلانية الجديد 2022 Jood TV على النايل سات

مميزات قناة الذاكرة الجزائرية

  • استخدام الإعلام كإحدى وسائل غرس الروح الوطنية الاخباريه والاهتمام بالتاريخ الوطني للجزائر.
  • تعريف الشعب الجزائري ببطولات وثورات الجزائر باختلاف الحقب التاريخية وحفر هذه البطولات في ذاكرة الأمة الجزائرية.
  • عرض برامج هادفة على شاشة قناة الجزائرية، والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز الروح الوطنية لدى المواطن الجزائري.
  • استخدام احدث الوسائل التكنولوجية في عرض الأفلام الوثائقية التي تذكر تاريخ وثورات الجزائر عبر العصور المختلفة.
  • بث إرسال القناة على مدار الساعة وبشكل مجاني بدون اى اشتراكات شهرية، مما يتيح لكافة فئات الشعب الاستمتاع ببرامجها.
  • استخدام أفضل طرق البث ونظم الجودة لتقديم أنقى صوت وصورة وأجود نظام بث على شاشتها.

قد يهمك أيضاً:تردد قنوات ssc

الأرضية

برامج قناة الذاكرة الجزائرية TV8

  • برنامج أطروحة النقاش: من تقديم الإعلامي الكبير حمزة بالعيب وصاحب فكرة البرنامج السعيد عولمي، يعتبر هذا البرنامج من أشهر برامج القناة حيث يستضيف البرنامج أهم العلماء والمفكرين والمؤرخين الذين يقومون بعرض أعمالهم من خلال حلقات البرنامج, تأتي فكرة البرنامج تقديرا لجهود هؤلاء العلماء وإسهاما في مزيد من التعريف بهم. يهتم البرنامج بتقديم تاريخ المدرسة الجزائرية ومؤلفيها ومفكريها وعرض معلومات عن هذه الفئة في مراحل التاريخ المختلفة، وذلك من أجل تعريف الشعب الجزائري بتاريخ بلادهم وأهم  المفكرين والمؤرخين الذين نقلوا هذا التاريخ بكل شفافية وموضوعية دون حذف أو تحريف.
  • برنامج من جرائم الاستعمار: هو برنامج أسبوعي يعرض كل يوم سبت، ويستضيف البرنامج مجموعة من  أساتذه التاريخ والانتربولوجي والمؤرخين الذين عاصروا فترة الاستعمار الفرنسي ويناقشون  أهم جرائم هذا الاستعمار ومحاولته لإبادة الهوية العربية. كما يعرض أهم جرائم الاستعمار في حق الشعب الجزائري. كما يستضيف البرنامج مجموعة من الإعلاميين الذين تناولوا الاحتلال الصهيوني وقضايا الشعب الفلسطيني.
  • برنامج الحقائق بالوثائق: برنامج حواري يستضيف أحد المجاهدين والمؤرخين في فترات الثورة الجزائرية ويقوم الضيف بعرض بعض الحقائق والأحداث التي عاصرها من تاريخ الجزائر ويقدم ذلك من خلال الوثائق المنوط به تقديمها.
  • يمكنك الاستمتاع بكل تلك البرامج المفيده والهادفه من خلال ضبط جهاز الاستقبال على ترددات القناة على كل من القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي ألكوم سات كما يمكن متابعة البث الحي المباشر للقناة على موقعها الالكتروني.

تردد قناة الذاكرة TV 8

تستطيع متابعة كافة برامج قناة الذاكرة الجزائرية والتي تبث إرسالها التجريبي عبر القمر الصناعي نايل سات ، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الخاصة بالقناة كالآتي:

القناة معلومات الاستقبال
تردد قناة الذاكرة على النايل سات: التردد: 11678

استقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: ¾

تردد القناة على ألكوم سات: التردد: 12160

استقطاب: أفقي

معدل الترميز: 30000

ربما يكون مفيدا لك

44.201.96.43

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.