تردد قناة الثورة الجديد 2022 على النايل سات

shhrazad 20 أكتوبر 2021 , 13:05

تردد قناة الثورة الجديد 2022 على القمر الصناعى النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات الاخبارية التي تبث للمشاهدين مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج والتي يتم عرضها على مدار اليوم حيث تعرض عدد كبير من البرامج التى تقوم بمناقشة الوضع السياسي والاقتصادى فى العالم وأيضاً بعض البرامج التى تعرض للمشاهدين الاخبار الحصرية.

قد يهمك أيضاً:تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة الثورة الجديد 2022

إن قناة الثورة من أهم القنوات الاخبارية حيث تبث يرامجها من تركيا وهذا عن طريق اكثر من قمر صناعى ، وتنتمى قناة الثورة لبعض الجماعات المعينة ، وتقوم قناة الثورة بعرض برامج اخبارية يقوم بمتابعتها عدد كبير من المشاهدين والمهتمين بهذه الجماعات و خاصة بعد تعطيل وغلق قناة رابعة ، وتقوم القناة بعرض المادة الاخبارية مع حرصها الدائم على استضافة مجموعة من رجال السياسة لتحليل أهم الاحداث المحلية والعالمية على مدار اليوم ، وسوف نعرض لكم من خلال سطور هذه لمقالة التردد الخاص بقناة الثورة الجديد ، تردد قناة الثورة الجديد قامت قناة الثورة تغيير التردد الخاص بها علي القمر الصناعي نايل سات وذلك بسبب توقفها بعد حدوث مشاكل في بثها نتيجة تعرضها لأزمة مالية ولكنها عادة مره أخري، وتعتبر هذه القناة خليفة قناة رابعة التي أسست في عام 2013 ولكن تم إغلاق القناة بأمر من المحكمة المصرية، فتم إنشاء قناة جديدة بإسم قناة الثورة وتبث محتواها من دولة تركيا، وتمتلك قناة الثورة قناة خاصة بها علي اليوتيوب تحظي بنسبة مشاهدة عالية، وتعتبر قناة الثورة من القنوات التابعة للإخوان، وتهتم بشأن مصر الداخلي بشكل كبير هذا إلي جانب عرضها أخبار عالمية وتبث القناة خدمتها علي مدار 24 ساعة، وهي قناة مجانية غير مشفرة .

تردد قناة الثورة الجديد

تردد قناة الثورة من إحدى القنوات التلفزيونية الفضائية عبر العديد من الأقمار الصناعية مثل النايل سات والقمر الصناعى العرب سات وأيضا القمر الصناعى الهوت بيرد توجد العديد من القنوات السياسية التى تنتمى لبعض الجماعات كما يطلقون الى أنفسهم مثل قناة الثورة فهى واحدة من القنوات السياسية فى جمهورية مصر العربية.

قناة الثورة

  • قناة الثورة هي واحدة من القنوات التلفزيونية المصرية التى تخصصت فى تقديم المحتوى السياسي الخاص بمصر فتقوم بتقديم كافة الأخبار والأحداث السياسية والأحداث الاقتصادية التى تحدث فى الشارع المصرى.
  • تم إطلاق هذه القناة من فترة ليست بقصيرة عام 2013 وتحديدا بعد قيام ثورة 30 يونيو وسقوط الرئيس محمد مرسى وهذه القناة هى قناة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.
  • تم إنشاء هذه القناة فى هذا الوقت تحديدا لمتابعة كافة الأوضاع السياسية والإقتصادية فى مصر خاصة بعد سقوط حكم الإخوان المسلمين.
  • وحتى يتأكد كل عضو داخل هذه الجماعة من سقوط مصر تحت قبضتهم وهذا هو الهدف الأساسى التى كانت تسعى إليه هذه الجماعة.
  • وتقوم قناة الثورةةبتقديم البث الخاص بها يوميا الى مدار 24 ساعة بدون توقف وهذا هو كل مايتسبب فى سعادة وسرور المشاهد المنتمى لهذه الجماعة الإسلامية.
  • حيث يفضل المشاهد العربى كثيرا أن يكون على إطلاع بكافة الأحداث التى تمر بها البلاد.

قد يهمك أيضاً:تردد قنوات ssc

تردد قناة الثورة

  • بعد إنطلاق قناة الثورة فى هذا التوقيت تم إطلاق العديد من القنوات التى لها نفس هدف قناة الثورة وتقوم بتقديم نفس المحتوى التى تقوم بتقديمه هذه القناة.
  • ولم يقتصر المحتوى الذى يتم عرضه عبر شاشة قناة الثورة على المشاهد المصرى فقط بل يستطيع كل مشاهد فى جميع الدول العربية حول العالم.
  • متابعة هذا المحتوى التى تقوم بتقديمه هذه القناة حيث تراعى هذه القناة فرق التوقيت بين كل دولة ودولة أخرى.
  • وعند إنطلاق هذه القناة بعد عزل الرئيس المخلوع محمد مرسى كان هدفها الرئيسى عرض كافة المظاهرات والإحتشادات وجميع الأحداث.

شاهد ايضا : تردد قناة النيل سبورت الجديد 2021 على النايل سات

  • التى  حدثت فى جميع مناطق جمهورية مصر العربية وقام بها جميع المشاركين فى جماعة الإخوان المسلمين إعتراضا على عزل الرئيس محمد مرسى.
  • وتعانى بين كل حين وأخر هذه القناة من أن الصورة الخاصة بها ليست بجودة عالية وحدوث بعض التشويش على المحتوى التى تقدمه.
  • فلذلك تسعى هذه القناة كل فترة زمنية على القيام بعمل تحديث للتردد الخاص بها حتى تستطيع الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدين المصريين المعارضيين لنظام الدولة .
  • حيث أن بقائها على التردد القديم الذي يحدث التقطيع والتشويش علي المحتوى الخاص بها الشباب المصريه يجعلها تفقد مصداقيتها.
  • وتفقد أيضا عدد كبير من المتابعين المصريين والمشاهدين العرب فى جميع الدول العربية حول العالم.

البرامج التي تقوم قناة الثورة بتقديمها

  • تقوم قناة الثورة بتقديم مجموعة من البرامج الإخبارية والسياسية التي تختص بكافة الأخبار والأحداث التى حدثت فى الشارع المصرى بعد سقوط حكم جماعة الإخوان المسلمين.
  • وهذه البرامج التى قامت بتقديمها قناة الثورة كانت تهدف إلى القيام بتحليل الوضع السياسى داخل جمهورية مصر العربية.
  • وبسبب كل هذه البرامج الإخبارية التى قدمت عبر شاشة هذه القناة حصلت قناة الثورة على قاعدة جماهيرية كبيرة من كافة أعضاء هذه الجماعة الإسلامية فى مصر وخارج مصر فى جميع الدول العربية.

وهذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من البرامج الإخبارية الخاصة بالأخبار العالمية حول العالم وأيضا الأخبار والأحداث الخاصة بجميع الدول العرببة حول العالم بأكمله.

تردد قناة الثورة 2022

التردد 12604
معدل ترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ  5/6
إستقطاب أفقي
 القمر الصناعى نايل سات

 

ربما يكون مفيدا لك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *