تردد قناة الاستقامة الجديد 2021 Alistiqama TV على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 04:52 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:52

تردد قناة الاستقامة هي قناة فضائية مشاهدتها من خلال الأقمار الصناعية ،  هي قناة مختلفه تماما تتواجد داخل سلطنة عمان من ضمن القنوات الأكثر انتشارا حول العالم هي قناة عمانية حديثة ولكنها القناة تعمل أيضا على عرض المحتوى الديني؛ نالت اعجاب الكثيرون واخترت انتشارا حول العالم كما أن هذه القناة تم إطلاقها لأول مرة في عام 2015، ولكن منذ تم تأسيسها حتى الآن وهى نالت إعجاب الكثيرون بسبب ما تقوم بتقديمه المحتوى الهدف التي تعرض هذه القناة يعتبر محتوى متميز على الاطلاق تنشر أيضا وبشكل كبير بسبب المستوى الديني التي تعرضوا هو محتوى افضل على الاطلاق تعرضا الشريعة الإسلامية بشكل كبير هي قناة التنافسية، كما أن هذه القناة مشاهده ملايين المشاهدين حول العالم و يبحث عنها بصفة مستمرة.

وقناة الاستقامة تعد من أفضل القنوات الإسلامية وذلك بسبب التنوع فيما تقوم بتقديمه من برامج دينية تهتم بالفقه والشريعة وأيضا برامج إخبارية تهتم بالسياسة والاقتصاد وأهم الأخبار إلى جانب أنها تهتم بالمادة الترفيهية

كما تتميز القناة بالوسطية والاعتدال في المنهج الذي تقوم بتقديمه وذلك يجعل هناك نسبة كبيرة من المشاهدين المتابعين لها ، وتحرص الأسرة المسلمة على متابعة برامجها ، كذلك تكون هناك برامج خاصة بالأسرة والتنشئة الاجتماعية السليمة القناة تعتبر منبر للدعوة الإسلامية السليمة ونشر الأخلاق والفضائل

ولذلك يحرص الكثير على معرفة تردد القناة وذلك لإضافتها على جهاز الرسيفر والاستفادة من المحتوى الذي تقدمه ، ومن خلال تلك المقالة نستطيع معرفة تردد القناة وكيفية إضافته على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة الاستقامة

فى عالم الفضائيات الأقمار الصناعية توجد العديد من القنوات التلفزيونية المختلفة فى سلطنة عمان مثل القنوات الإخبارية العمانية والقنوات الدرامية العمانية وقنوات المنوعات العمانية  والقنوات الدينية أيضا وكل قناة من هذه القنوات العمانية  المميزة لها نسبة كبيرة من المشاهدين الذين يفضلون متابعتها بشكل مستمر.

نبذة مختصرة عن قناة الاستقامة الفضائية

  • قناة الإستقامة الفضائية هى واحدة من أحدث القنوات الدينية العمانية التى أطلقت مؤخرا عام 2015 ، وفى خلال هذه الفترة القصيرة إستطاعت هذه القناة الوصول إلى مكانة هامة بين القنوات الفضائية المثيلة لها والتى تقوم بتقديم نفس المحتوى الدينى التى تقدمه هذه القناة.
  • تخصصت قناة الإستقامة فى نقل وتقديم المحتوىالدينىمن نشر التعاليم الدينية فى العالم الإسلامى بأكمله ونشر أحكام الفقه والشريعة الإسلامية وتعليمها لكافة المشاهدين وأيضا نشر التسامح وحب التعاون بين جميع المسلمين ونبذ الكراهية  والعداوة.
  • وتحرص أيضا هذه القناة على حل جميع المشاكل التى تواجه الأشخاص فى حياتهم اليومية وتقديم هذه الحلول بناء على تعاليم الدين الإسلامى،وتعليم فئة الشباب ضرورة إتباع تعاليم دينهم الميسرة فى جميع أمور حياتهم اليومية ومشاكلهم التى تواجههم.

شاهد ايضا : تردد قناة المسار العراقية الجديد 2021 AlMasar tv live على النايل سات

تردد قناة الاستقامة

  • قناة الإستقامة هى واحدة من القنوات التلفزيونية المشهورة فى سلطنة عمان، تم إطلاق البث الخاص بهذه القناة عبر القمر الصناعى النايل سات حديثا،فهى واحدة من القنوات التلفزيونية الحديثة.
  • نجحت هذه القناة فى الحصول شعبية وجمهور كبير فى سلطنة عمان وفى العديد من الدول العربية الأخرى حول العالم.
  • تخصصت قناة الإستقامة الفضائية فى تقديم المحتوىالدينى بكافة أشكاله المختلفة،وهذا المحتوى بشكل خاص من أكثر المحتويات التى تحصل على نسب مشاهدات كبيرة بين المحتويات الأخرى، ولذلك يقوم عدد كبير من المشاهدين فى سلطنة عمان بالبحث.

عن أحدث تردد خاص بهذه القناة عبر النايل سات وهو:

التردد 11957
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الإستقطاب رأسى

شاهد ايضا : تردد قناة التربوية العراقية الجديدة IRAQ Education 2021 على النايل سات

مميزات قناة الاستقامة الفضائية

  • تميزت قناة الإستقامة الفضائية الدينية بالعديد من المميزات التى وضعتها فى هذه المكانة الخاصة بين جميع القنوات التلفزيونية الأخرى ومن أهم هذه المميزات.
  • تقوم هذه القناة بمراعاة كافة الفئات العمرية التى تقوم بمتابعتها وتحرص على مشاهدة المحتوى الدينى التى تقدمه القناة عبر شاشتها المميزة.
  • تراعى قناة الإستقامة كافة الأداب والمبادئ العامة للإعلام فلا تقوم بنشر أى محتوى يهدف إلى نشر العنف أو الكراهية والحقد بين المشاهدين وبين المسلمين وأصحاب الديانات الأخرى.
  • تقدم قناة الإستقامة محتواها الخاص يوميا على مدار 24 ساعة بدون توقف أو إنقطاع للبث وهذا هو أهم ميزة يبحث عنها المشاهد فى القناة المفضلة له فجميع المشاهدين يفضلون متابعة القناة التى تقدم محتواها على مدار 24 ساعة فيستطيع المشاهد فى أو وقت متابعة هذه القناة الفضائية.
  • تقوم هذه القناة بالبحث عن كافة الخطوات التى يجب عليها أن تتبعها حتى تصل إلى رضا وثقة مشاهدها المفضل ومن أهم هذه الخطوات إستخدام التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة حتى يستمتع المشاهد برؤية ومتابعة محتوى هذه القناة بكل وضوح وعدم التعرض إلى التشويش أو تقطع الإرسال.
  • وتحرص دائما قناة الإستقامة الدينية العمانية على القيام بعمل الكثير من التحديثات على التردد الخاص بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة وخاصة القمر الصناعى النايل سات حتى يستمتع مشاهد هذه القناة بمشاهدة محتواه المفضل بصورة وجودة فائقة .

شاهد ايضا : تردد قناة تلفزيون سوريا الجديد 2021 Syria TV على النايل سات والهوت بيرد

برامج قناة الاستقامة الفضائية

  • قدمت قناة الإستقامة الدينية الفضائية مجموعة من البرامج الدينية المتميزة والمتنوعة التى تهدف إلى جذب أكبر نسبة من المشاهدين سواء المشاهدين العمانيين أو المشاهدين العرب فى جميع الدول العربية حول العالم ومن أبرز وأهم هذه البرامج الدينية.
  • برنامج “حوار الأفكار”  وهذا البرنامج يقوم بتقديمه فيصل بن على السعيدى وهو برنامج حوارى يقدم العديد من المقابلات التى يهتم بها جميع الأشخاص.
  • برنامج “الفقه فى الدين” وهو برنامج دينى يقوم بمناقشة العديد من الأحكام الفقهية والتشريعية ويقوم بإجابة هذه المناقشات الشيخ إبراهيم الصواف والشيخ ماجد الكندى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *