تردد قناة الإيمان اللبنانية علي النايل سات 2021

امل 14 يوليو 2021 , 06:32 آخر تحديث : يوليو 2021 , 18:32

تردد قناة الإيمان اللبنانية قناة تهتم بالطائفية الشيعية ، تعمل طوال اليوم على تقديم العقائد و المبادئ الشيعية ،و التحدث عن هذا المذهب من كل الجوانب ، كنا تقدم هذه القناة العديد من البرامج على مدار الساعة ، حيث تقدم البرامج الدينية و العلمية و الاجتماعية ، كنا تقدم البرامج الثقافية المتنوعة و المتميزة ، و حصلت قناة الإيمان اللبنانية على الكثير من نسب المشاهدة في مختلف دول الوطن العربي ، و تبث على القمر الصناعي نايل سات و عرب سات ، و تسعى دائما على تقديم كل محتوياتها بأفضل جودة للصوت و الصورة ،و تحرر الدقة في كل المعلومات التي تقدمها للمشاهدين.

قناة الإيمان اللبنانية  تقدم محتوى هادف ومتنوع ، وتقدم باقة من البرامج المميزة  ومنها البرامج الثقافية ،  والبرامج العلمية ، وتقدم البرامج الدينية والإجتماعية وكل ما يخص المواطن اللبناني أو العربي.

كما تعرض مسلسلات متنوعة  تاريخية ودينية وغيرها من المسلسلات الدرامية الهادفة ، وكذلك تقدم مادة دينية تعتمد على الثقافة الإسلامية ، كما تقدم هذه البرامج للنهوض بالثقافات الدينية والعلمية .

كما تقدم هذه البرامج على مستوى عالي وبإحترافية ، كما أن هذه القناة أخذت شهرة عالمية ما بين القنوات الأخرى فـأصبحت على القمة ، كما تقدم برامج حوارية تهدف إلى الخير والسلام والإستماع إلى الرأي الأخر ، والقناة تبث برامجها مجانًا ودون تشفير.

 

تردد قناة الإيمان اللبنانية

تردد قناة الإيمان الفضائية نايل سات وعرب سات 2021 قناة الإيمان الشيعية اللبنانية الجديدة على نايل سات وعربسات وبدر ، تردد قناة الإيمان الفضائية قناة خاصة بطائفة شيعية ، لأنها خاصة ان متابعي لبنان والعالم العربي كله هم من يقدمون برامج مميزة والقناة ملامح اتجاهها. الخطاب الديني الإسلامي المشرق للطوائف الشيعية ، “قناة الأسرة ومنبر للوعي الإسلامي الحقيقي” ، هو شعار البلاد. القناة انتشرت على نطاق واسع وجمهور عريض ليس فقط في لبنان بل في الوطن العربي كله.

تردد قناة الإيمان الفضائية نايل سات وعرب سات 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12685 (H) افقي 27500 – 5/6 SD

قناة الإيمان الفضائية

لقناة العقيدة الشيعية مزايا عديدة لما تتمتع به من شهرة واسعة وانتشار واسع ، لأنها لا تقتصر على لبنان بل تمتد إلى العالم العربي كله ، وقد حازت القناة على العديد من الجوائز الإعلامية مثل قناة الغدير العالمية. جوائز المهرجان الإعلامي وجوائز تحالف القنوات الإذاعية والتلفزيونية الإسلامية ، ومنها:

تتميز القناة بعرض محتوى هادف ومتنوع ، بالإضافة إلى تقديم مسلسلات تاريخية ودرامية تعتمد على البرامج التلفزيونية ، كما تقدم مجموعة واسعة من البرامج المتميزة ، بما في ذلك البرامج الثقافية والبرامج العلمية والبرامج الاجتماعية والبرامج الدينية.

الثقافة الإسلامية الشاملة. تركز القناة على ترسيخ المبادئ الإسلامية النبيلة للمجتمع ، وتلتزم بتعزيز رؤية المقاومة والجهاد في مواجهة المشاريع الصهيونية ، واحترام القادة الدينيين التاريخيين والمعاصرين ، وتقديم الدعم الفعال مع تعزيز الثقافة المؤسسية.

تعتبر قناة الإيمان الفضائية من أشهر وأفضل القنوات التي تلتزم وتحترم معايير الإعلام العالمية بالإضافة إلى تطبيق المبادئ العربية ، لأنها بعيدة كل البعد عن السياسات الإعلامية المبتذلة ، لكنها تسعى دائمًا لتلبية احتياجاتها.

في جميع أنحاء العالم كل الجماهير في الوطن العربي.

قناة الإيمان الفضائية من القنوات العديدة التي تهتم وتحترم معايير الجودة العالمية ، لأن القناة تقدم أحدث التقنيات العالمية وأنظمة البث المختلفة بأفضل جودة ، مثل أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD ذات الجودة العادية. بهدف توفير أصوات وصور أوضح لمتابعيها.

لطالما حرصت القناة على كسب سمعة طيبة في جميع مناطق الوطن العربي وأن تصبح منصة حوار شاملة تهدف إلى جلب الجمال والسلام إلى البلاد.

قناة مجانية غير مشفرة يمكنها بث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات دون التدخل أو مقاطعة الإرسال.

حرصت القناة دائمًا على زيادة التفاعل والتواصل مع الجماهير من جميع أنحاء العالم العربي ، وتوفر لهم فرصًا للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم بحرية لتحقيق مستوى أفضل.

أنشأت القناة موقعًا للتواصل الاجتماعي لتعزيز هذا التواصل ، لذا بالإضافة إلى قناتها على YouTube ، قامت أيضًا بإنشاء موقع خاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *