تردد قناة الإعلانية اللبنانية الجديد 2021 Al Elaneya على النايل سات

shhrazad 18 يوليو 2021 , 04:39 آخر تحديث : يوليو 2021 , 04:39

تعتبر قناة الاعلانية اللبنانية من اهم القنوات التي تعرض على شاشة التليفزيون ، حيث تتمتع بجماهرية كبيرة و عريقة ، لما تقدمه من محتوى هادف يحتاجه المشاهدون ، لذلك تعتبر من اهم القنوات و اكثرها مشاهدة ، و لها نسب مشاهدة عالية و ضخمة ، و تعتبر من القنوات الغير مشفرة و المجانية ، حيث يتم عرض البث الخاص بها لمدة 24 ساعة مستمر دون انقطاع، و سوف نعرفكم على ما يميز قناة الاعلانية اللبنانية الجديد ، و سوف نعرفكم على التردد الخاص بقناة الاعلانية اللبنانية ، تردد قناة الاعلانية اللبنانية الجديد هي من ضمن القنوات الجديدة، والتي تتخصص أيضا في توفير عدد كبير من الاعلانات و هذه الإعلانات قد تكون مخصصة فقط لمعالجة أمراض كثيرة يعاني منها عدد كبير من الأشخاص حول العالم ولكن هذه القناة تقوم بمشاهدته طوال اليوم خلال 24 ساعة، لكنها تعمل على توفير بعض المنتجات الطبيعية مثل أمراض القلب والسمنة المفرطة، بالإضافة إلى ذلك تعرض أيضا  هذه القناة بعض العلاجات المتخصصة في الأمراض الجسدية بالإضافة إلى ذلك ومن ضمن المميزات التى تتواجد هذه القناة أن القناة تعرف كل هذا دون أي فواصل إعلانية ودون مبالغ مالية، وتوفير بعض المنتجات التي قد يحتاجها عدد كبير من الاشخاص في الوطن العربي مثل الأشخاص الذين يعانون من مرض السكر و الامراض الجسديه، كما أن أنها تعمل أيضا على توصيل هذه الأدوية لجميع دول العالم وليس لبنان فقط.

تردد قناة الاعلانية اللبنانية الجديد

هي قناة لبنانية تم صدورها في النهايات تعمل على عرض الإعلانات المتخصصة بمواد لعلاج الكثير من الأمراض التي يعاني منها البشر على مستوى العالم

نبذة عن تردد قناة الإعلانية

  • قناة الاعلانية اللبنانية تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع، وتختص بعرض الإعلانات على هيئة منتجات متنوعة، منها ما منتجات تخسيس و منتجات طبية مثل علاج أمراض القلب، والأمراض الجسدية التي تصيب الانسان، ويتم عرض تلك الإعلانات بدون أي تكلفة على مدار 24 ساعة دون توقف.
  • وبدون أي فواصل إعلانية فتكون  الاعلانات بها على هيئة منتجات يحتاجها الإنسان في حياته اليومية، كأدوية التخسيس وعلاج أمراض السكري وأدوية خاصة بالكثير من الأمراض الجسدية .
  • فهي مختصة بموضوع نشر وعرض الاعلانات لبعض المنتجات المتنوعة التي يتم عرضها في السوق العالمي، بالإضافة إلى أنها لاتقتصر على المنتجات اللبنانية بل توسع نشاطها بشكل كبير وأصبحت تتعامل مع العديد من المنتجات الدولية.

شاهد ايضا : تردد قناة الرياضية المغربية 2021 Arryadia 3 على جميع الاقمار الصناعية

تردد قناة الاعلانية اللبنانية

يتم استقبال قناة الاعلانية اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات من خلال:

التردد: 10727
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الاستقطاب : افقي

شاهد ايضا : تردد قناة سي بي سي بنه الجديد cbc benna 2021‎ على النايل سات

مميزات قناة الاعلانية اللبنانية

تتمتع قناة الاعلانية بأنها تعمل على مدار اليوم دون انقطاع سواء من ناحية الاعلانات الخارجية أو عمليات التشفير.

  1. الإعلانات التي يتم عرضها داخل هذه الفضائية تفيد المتابع بشكل كبير، وذلك لأن أغلبها يكون متضمن مواد تخسيس والادوية والعلاجات المستوردة والمحلية.
  2. تتعامل مع المنتجات التي يتم عرضها في السوق المحلي والعالمي أي أنها لم تقتصر على الشعب اللبناني بل تعدى ذلك إلى دول العالم أجمع.
  3. يتم عرض تلك المنتجات على القناة دون الحاجة للاشتراك فيها أو سداد بعض الرسوم.
  4. من أهم الاعلانات التي تعرضها قناة الاعلانية اللبنانية منتجات التخسيس التي تعمل على إزالة الدهون المتراكمة في الجسم، وكذلك منتجات علاج الصلع وأمراض السكر والقلب، بالإضافة إلى الكثير من الأمراض الأخري التي تقوم تلك القناة بعرض أدوية وعلاجات لها.
  5. توفر العديد من وسائل التواصل مع القناة اما عن طريق الاتصال برقم معين يتم عرضه من خلال الشاشة أو عن طريق إرسال رسالة نصية على ذلك الرقم.
  6. لم تقتصر اعلانات تلك القناة علي المنتجات الخاصة بعلاج الامراض الجسدية والسكر وغيرة بل تعدى ذلك إلى أنها تقوم بعرض اعلانات تضم علاج روحاني من قبل بعض المختصين بعلاج مثل هذه الأمراض ويتم التواصل معهم من خلال أرقام خاصة تعرض من خلال الشاشة.
  7. تعرض أعشاب خاصة لعلاج التشققات الموجودة في القدمين والتي تكون محور اهتمام السيدات غالباً.
  8. تعرض هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات علي مدار اليوم بدون انقطاع وبجودة عالية مجاناً بدون تشفير أو تشويش.
  9. تستخدم أحدث التقنيات في بث محتوياتها الدعائية.

شاهد ايضا : تردد قناة الصحراء الجزائرية الجديد 2021 Sahara TV Algeria على النايل سات

برامج قناة اللبنانية الإعلانية

  • تعرض القناة أحدث الإعلانات في الوطن العربي بالأخص الشعب اللبناني، حيث أن قناة الاعلانية هي عبارة عن سوق منزلي يضم جميع المنتجات منها الطبيعي ومنها زيوت المساج وعلاجات اخرى كثيرة.
  • يتميز القائمين على هذه القناة والمختصين بنشر الاعلانات بأنهم على مستوى عالي من التقدم والرقي
  •  فمن أهم منتجات الفضائية اللبنانية منتجات خاصة بمنتجات ازالة الدهون من الجسم، واعلانات خاصة بمنتجات لعلاج أمراض السكري والقلب والصرع وأمراض اخرى يعاني منها بعض المشاهدين لذلك يرجى الوثوق بتلك القناة لانها تتمتع بالمصداقية والشفافية في بث محتوياتها الاعلانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *