تردد قناة أزهري الفضائية الجديد 2021 على النايل سات

shhrazad 16 يوليو 2021 , 09:10 آخر تحديث : يوليو 2021 , 21:10

حالا تردد قناة أزهري الفضائية الجديد 2021، بدءت قناة أزهري بثها في عام 2009م من مصر، وتعمل قناة أزهري الفضائية علي بث البرامج الدينية التي تعمل علي توعية الشباب وتعليمهم أصول الدين الصحيحة فهي قناة تهتم بنشر كل ما يخص الدين الإسلامي واللغة الرسمية للقناة هي اللغة العربية، وتحمل القناة إسم الأزهر ولكنها لا تخضع تحت إشرافه، وتمتلك القناة نسبة مشاهدة عالية هذا بالإضافة إلى أن لها العديد من الحسابات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت قناة أزهري بتحديث ترددها علي القمر الصناعي نايل سات وذلك من أجل تقديم خدمة أفضل بصوت وصورة ذات جودة عالية وهو ما دفع الكثير من المشاهدين للقناة للبحث عن ترددها الجديد.

تردد قناة أزهري الفضائية الجديد 2021

مما لا شك فيه أنه يريد الكثير من الأشخاص أن يستمعون لقنوات دينية ترشدهم الي الخير وتجعلهم يفكرون في امور الدين وتعد قناة أزهري الفضائية من أفضل القنوات الدينية علي النايل سات ولكن يوجد الكثير من القنوات قد تم تغيير التردد الخاص بها وأصبح الكثير من المشاهدين المتابعين للقناة يبحثون عن التردد الجديد الخاص بالقناة وتعتبر قناة أزهري من ضمن القنوات المخصصة لمناقشة الامور الدينية الأزهرية واذا كنت ترغب في متابعة القناة وايضا متابعة كل البرامج التي تواجهها القناة فعليك متابعة التردد فيما يلي .

نبذة عن قناة أزهري الفضائية

من ضمن القنوات الدينية المتخصصة في عرض برامج خاصة بأمور الدين حيث أنها معروفة بين الجميع أنها قناة اسلامية أزهرية تريد أن تقوم بتوصيل كل ما يوجه به الازهر من رؤيته حول أمور الدين والدنيا.

من يقوم بأدارة قناة أزهري الفضائية هو رجل الاعمال الليبي حسن طاطاناكي فقد كان يتعاون مع اثنين من رجال أعمال ليبيا المشهورين يحيي البستاني وهاشم قيسية تعتبر قناة ازهري الفضائية من أشهر القنوات التي تهتم بأمور الأزهر الشريف وتناقش كل ما يريد الازهر نشره للعالم الاسلامي كله .

من أشهر القنوات الدينية علي النايل سات والتي تهتم بالقرأن الكريم وبالأحاديث وما أمرنا به الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام جاءت قناة أزهري الفضائية لكي تحارب القنوات المتطرفة والاشخاص الذين يعتقدون افكار خاطئة فلا بد من محاربه هذه الافكار المتطرفة والحد من انتشارها في المجتمع  بدأت قناة ازهري الفضائية في البث للقناة في عام 2009 الموافق 1440وهذا هو وقت ظهورها والسبب وراء ظهور القناة هو محاربة التطرف.

شاهد ايضا : تردد القناة الاقتصادية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة ازهري الفضائية  الجديد

  • يمكنك متابعة كل جديد تقدمه قناة أزهري الفضائية من خلال متابعة ضبط التردد الجديد الذي سو يتم عرضه عليكم فيما يلي

التردد علي القمر الصناعي : النيل سات

التردد : 11430
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد ايضا : تردد قناة الأضواء الوطنية الجديد 2021 على النايل سات

برامج تقدمها  قناة أزهري الفضائية

تتميز قناة أزهري الفضائية بأنها تعرض الكثير من البرامج المتنوعة والجديدة المختلفة لكي تنشر رسالة الأزهر ويكون هدفها هو كسب المشاهد كل ما تقدمه من معلومات عن أمور الدين الأسلامي .

يوجد قضايا دينية يختلف عليها الكثير وتصبح محل للجدل بينهم فتقوم قناة ازهري الفضائية بمناقشة كل ما يتعرضون له الاشخاص من قضايا دينية

تقدم مجموعة متنوعة من السنة النبوية المطهرة وتناقشها تخصص قناة أزهري الفضائية برامج لكي تقوم بمناقشه الامور التي يتساءل فيها الكثير من الاشخاص فيجيب علي اسئلة المشاهدين الكثير من المتخصصين في الازهر ويجيبون علي اشياء كانت تدور في تفكيرهم .

شاهد ايضا : تردد قناة الأماكن دراما الجديد 2021 على النايل سات وعربسات

البرامج التي تعرضها القناة

برنامج فاسألوا يعد هذا البرنامج من أحد البرامج التي تستضيف كبار الشيوخ حتي يتناقشون ويقوموا بتوضيح الامور التي تشغل تفكير المشاهدين تقدم برامج تنصح المشاهدين وتزيل علامات الاستفهام التي تشغل الكثير منهم بخصوص الامور الدينية والفقهية وتقديم الاجابات الشافية وذلك من خلال التردد الجديد .

برنامج أحسن القصص وهذا البرنامج يعرض قصص اسلامية وقصص للرسل والانبياء وايضا قصص خاصة بالصحابة .من مميزات هذا البرنامج انه يخاطب اكثر من فئة ويتناسب مع جميع الاعمار وله متابعين يفضلون البرامج ويبحثون عن التردد الجديد لكي يستمروا في متابعة البرامج وغيرها علي قناة ازهري الفضائية وقد وضحنا كل ما يخص قناة أزهري الفضائية في هذا المقال ومعرفة التردد وطريقة ضبطه علي الريسيفر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *