تردد قناة أردن المستقبل الجديد 2021 على النايل سات

امل 14 يوليو 2021 , 09:59 آخر تحديث : يوليو 2021 , 21:59

تردد قناة أردن المستقبل هي قناة يمكننا أن نشاهدها عبر القمر الصناعى النايل سات وهي  قناة ذات محتوى متميز ورائع نقوم مشاهدة المحتوى الثقافي ونشاهد ايضا المحتوى السياسي ونشاهد المستوى الاجتماعي من خلال هذه القناة لديها كم كبير من البرامج الملائمة مع جميع الأعمار المختلفة لدي كافه الاشخاص في جميع دول العالم لديها بعض البرامج الشيقة التي نالت اعجاب الكثيرون تم تأسيس هذه القناة داخل دولة الأردن لديها بعض السياسات التي تغطي عدد كبير من النقاش الخاص بالسياسة حول العالم لديها بعض القضايا المتعلقه بالسياسه الأردنية تعمل ضبط هذه القناة على توفير المحتوى المتنوع لديها مصداقيتها في جميع الاعتماد التي تقوم بتقديمه يشاهدها جميع الأشخاص في الشرق الأوسط والعالم بشكل عام هي قناة وصل النجاح الخاص بها  إلى حد كبير.

قناة تلايفزيون المستقبل من القنوات الجيدة والتي تحتوي على كم هائل من البرامج التي تعرضها القناة بصفة دورية ، وهي قناة فضائية  تابعة للحكومة اللبنانية ،  وقد تأسست  في العام 1993 ، وتبث برامجها على أكثر من قمر صناعي لقارات أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية.

وتبث هذه القناة برامجها المنوعة لدول العالم ، كما تقدم برامج تقوم بتحليل الوضع الساسي الحالي من خلال محللين سياسين ، كما تعرض العديد من البرامج الترفيهية ، والبرامج الأخرى المنوعة ، وتعرض برامج تناسب كل الأعمار والمستويات.

 

تردد قناة أردن المستقبل

تردد قناة أردن المستقبل Future Jordan 2021 يتم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة ذات محتوى ثقافي اجتماعي وسياسي منوع يعرض فيها العديد من البرامج الشيقة والملائمة لكافة الأعمار. تعرض القناة أيضا مجموعة من برامج الحوار talk show التي تناقش الأوضاع داخل المملكة الأردنية وتطرح كافة القضايا المتعلقة بسياستها الداخلية كما تغطي أهم القضايا المحلية المطروحة على طاولة بحث ونقاش الإعلام الأردني بشكل مهني متميز.

ضبط تردد قناة أردن المستقبل Future Jordan 2021:

يمكنكم متابعة قناة أردن المستقبل من خلال ضبط جهاز الاستقبال للحصول على إشارة القناة بأعلى جودة عبر القمر الصناعي نايل سات بدون تشويش أو توقف للبث خلال مشاهدة برامج القناة، يتم ضبط القناة كالتالي:

التردد: 10815
استقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ½

تبث القناة جميع برامجها المنوعة مجانا وعلى مدار 24 ساعة بلا توقف، كما يمكن لمشاهدي القناة أيضا متابعة القناة مباشرة عبر الموقع الالكتروني والاستمتاع بكافة برامجها الشيقة.

شاهد ايضا : تردد قناة فوكس سيريز الجديد 2021 على النايل سات

مميزات قناة أردن المستقبل

  • تتمتع قناة أردن المستقبل بنسبة مشاهدة عالية، حيث تتابعها شريحة عريضة من الشعب الأردني والعربي داخل الشرق الأوسط.
  • تتميز بتنوع المحتوى حيث لم تقتصر على تقديم البرامج السياسية والحوارية فقط ولكنها تبث مجموعة من البرامج الترفيهية، مما جعلها تحظى باهتمام كافة الفئات والأعمار داخل الأردن وخارجها.
  • المهنية الكبيرة التي تتمتع بها القناة حيث تستطيع تغطية كافة الأحداث بشفافية ومصداقية عالية دون التحيز إلى أي جهة رسمية.

شاهد ايضا : تردد القناة الاقتصادية الجديد 2021 على النايل سات والعرب سات

برامج قناة أردن المستقبل

  • تقدم القناة العديد من البرامج متنوعة المحتوى، ومن أهمها البرامج السياسية التي تناقش أهم قضايا الأردن وشئونها الداخلية.
  • تبث القناة أيضا عدد من البرامج الترفيهية والاجتماعية لتناسب كافة الأذواق والأعمار.
  • من أهم برامج القناة برنامج «كشف المستور» والذي يقدمه الإعلامي الكبير حسام عبد اللات رئيس مجلس إدارة القناة، ويتناول في برنامجه العديد من القضايا الساخنة محط اهتمام الرأي العام.
  • يستضيف الإعلامي حسام عبد اللات في البرنامج العديد من الشخصيات السياسية البارزة، وقد يتجاوز النقاش في حلقاته كافة الخطوط الحمراء حيث قام بمناقشة قضايا الشعب الفلسطيني وتعرضهم للقهر والاضطهاد من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.
  • من أهم الحلقات الشهيرة في البرنامج هي حلقة استضافة السياسي سفيان التل، والذي تحدث فيها بكل جرأة واتسع سقف الحوار رغم محاولات عبد اللات لمقاطعة حديثه إلا أنه فشل في ذلك مما أدى لإيقاف القناة لمدة ستة أشهر ثم عاودت البث من جديد.

شاهد ايضا : تردد قناة الأماكن دراما الجديد 2021 على النايل سات وعربسات

إغلاق قناة أردن المستقبل

  • اشتهرت قناة أردن المستقبل بجرأة محتواها السياسيةو الاخبار، حيث ذاع صيتها بعد الحلقة الشهيرة للإعلامي حسام عبد اللات الذي قام برفع حذائه في وجه الإعلامي المصري توفيق عكاشة متهما الأخير بدعم العدوان الصهيوني على غزة، كما فتح النار على حكام العرب لتخاذلهم عن نصرة فلسطين المحتلة.
  • قامت هيئة الإعلام المرئي والمسموع الأردنية بإيقاف بث القناة وتحويل مالكها حسام عبد اللات والشيخ خلف الحديدي إلى النائب العام بسبب مخالفة قوانين النشر.
  • تم ذلك على خلفية المداخلة الهاتفية التي قام بها كلا من الشيخ الحديدي والناشط السياسي سفيان التل في حلقة برنامج كشف المستور « حرامية البلد» والذي تحدث فيها الحديدي عن تورط بعض الرؤساء والوزراء السابقين في قضايا فساد، ولم يستطع عبد اللات إيقاف هذه المداخلة الأمر الذي تسبب في توقف بث القناة لمدة ستة أشهر وإحالتهم للتحقيقات.

يمكنكم الآن متابعة قناة أردن المستقبل من خلال تحديث ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم والاستمتاع بكافة برامجها، كما يمكن مشاهدة بث القناة مباشرة على موقع القناة وإرسال كافة الاستفسارات ومتابعة تطورات التحديث من أجل أعلى جودة مشاهدة بلا توقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *