تحميل تطبيق كريم careem 2021

Mahmoud Eldeep 2 سبتمبر 2021 , 23:40

تطبيق كريم من التطبيقات التي يسعى الكثير إلى تحميلها هو تحميل تطبيق كريم الذي سهل التنقل من مكان لمكان بكل سهولة ورفاهية، تحميل تطبيق كريم يتم من خلال الانترنت، حيث أنه تطبيق الكتروني يتم من خلاله الحجز في سيارة يتم اختيارها حسب الرغبة وذلك للتنقل من مكان لمكان بكل سهولة وأمان، ويكون الحجز عبر التطبيق وعند قضاء المشوار في سيارة كريم يتم الدفع نقداً أو الدفع من خلال بطاقة الائتمان، إن تحميل تطبيق كريم سهل المشوار على كثير منا كانت مشكلته التنقل في الشوارع، وفي الزحمة بحثاً عن سيارة تنقله من مكان لآخر، ولكن مع تحميل تطبيق كريم أصبح المشوار سهلاً، وكذلك يمكن طلب الاوردرات دون الخروج من المنزل ويتم توصيلها عبر سيارات كريم، سواء كان طعام أو بعض الحاجات التي تشتريها عبر التسوق على الانترنت، أو طلب أدوية من الصيدلية، أو خدمة شحن الموبايل  فقد اصبح الشراء، والحياة أسهل مع تحميل تطبيق كريم دون الخروج من المنزل.

ملف 90 فريم

ماذا تعرف عن تطبيق كريم؟

إن كريم شركة  تأسست عام ٢٠١٢، وهي شركة تخصصت في توصيل المواطنين من خلال سيارات مختلفة يتم حجزها الكترونيا مع سائق خاص لكل سيارة، حيث تقدم ذلك من خلال تطبيق كريم الذي يتم تحميله عبر جوجل بلاي، حيث يتم حجز السيارة عبر تطبيق كريم عن طريق الهاتف، عند التوصيل يتم دفع الأجرة نقداً أو من خلال بطاقة الائتمان، إن مقر شركة كريم يقع في دبي، كما إنها تشتهر أيضاً في السعودية، ولها حوالي ١٨ فرع  آخرين في أكثر من بلد مختلفة.

اسماء ببجي مزخرفة

أين تقع  شركة كريم؟

كريم شركة تأسيت عام ٢٠١٢، حيث أن مقرها الرئيسي في دبي، ولها حوالي ١٨فرع آخرين في مختلف البلاد في الشرق الأوسط، يتم التواصل معها عن طريق تحميل تطبيق كريم، حيث يتم الحجز الكترونيا عبر الهواتف المحمولة التي تدعم خاصية الاندرويد بها.

قد يهمك أيضا: تحميل تطبيق معاشي pension Mobil application 2021

ماهي الخدمات التي يحصل عليها  مستخدم  تطبيق كريم؟

  • توصيل الأشخاص من مكان لآخر بسهولة الانتقال، كذلك يمكن توصيل الطعام من المطاعم إليهم دون الخروج من منازلهم، كذلك توصيل الحاجات عند التسوق عبر الانترنت، كذلك شراء الطلبات من أي سوبر ماركت، كذلك يمكن تسليم واستلام مستندات خاصة بالعمل عبر تحميل تطبيق كريم.
  • يمكن حجز السيارة مسبقاً قبل موعد الرحلة، كذلك اختيار السائق، ونوع السيارة ، وذلك حسب التكلفة المناسبة للمستخدم وتناسب مقدرته، وذلك للتنقل بسهولة وراحة من مكان لآخر.
  • يطلب الطعام من أي مطاعم قريبة له، وذلك باستخدام تطبيق كريم حيث يختار الوجبة المفضلة من أي مطعم، ويتم توصيلها له بكل سهولة إليه دون الخروج من المنزل.
  • تحميل تطبيق كريم سهل توصيل الوجبات إليهم بكل سهولة حتى من المطاعم التي ليس عندها خدمة توصيل، حيث يتم طلب الوجبة من المطعم عبر تطبيق كريم ويقوموا هم بتوصيلها لهم دون عناء الخروج من المنزل.
  • يمكن طلب الأدوية من الصيدليات، والتي لاتحتاج إلى طبيب أو تحتاج روشتات لصرفها، حيث يقوم التطبيق بتوصيلها إلى المنزل دون الخروج إلى الصيدلية والبحث عنها.
  • يمكنهم من خلال تحميل تطبيق كريم إرسال مستندات العمل، وكذلك استلام مستندات أخري، كما يمكنهم إرسال ملابس أو أغراض لأي مكان آخر مثل المغسلة، أو إلي منزل آخر، حيث يقوم التطبيق بخدمة الإرسال والاستلام.
  • تطبيق كريم سهل التعامل معه، حيث من خلاله يمكن أن يدفعوا نقدا، أو الدفع من خلال بطاقة الائتمان.
  • من خلال تطبيق كريم يمكن تتبع و متابعة الطلب من وقت خروجه من المكان حتى يصل عندي.
  • التطبيق يحفظ أي طلب طلبته، فيمكن بضغطة واحدة فيما بعد طلب نفس الطلب بكل سهولة دون إدخال بيانات الطلب مرة أخري.
  • يمكن من خلال تحميل تطبيق كريم معرفة الأجرة مقدماً قبل القيام بالرحلة.

ملف 90 فريم ببجي

أين ينتشر تطبيق كريم؟

حيث ينتشر في عدة مدن ومن أهمها:

القاهرة، والإسكندرية في جمهورية مصر العربية، كذلك دبي والدوحة وعمان وابو ظبي والرباط والمنامة والكويت والمدينة المنورة ومكة المكرمة والرياض وجدة والشارقة والدار البيضاء والدمام وبيروت في لبنان.

 كيف يتم تحميل تطبيق كريم؟

‏يتم تحميله من خلال متجر جوجل، حيث يتم إنشاء حساب باسم المستخدم أولا على جوجل، ثم إدخال رقم الهاتف، وبعدها يمكن تحميل تطبيق كريم من خلاله وتثبيته على الهاتف المحمول لاستخدامه بكل سهولة فيما بعد.

وأخيراً في نهاية مقالنا نكون عرفنا كيفية تحميل تطبيق كريم، ومايقدمه هذا التطبيق من مميزات للمستخدم، وسهولة الحياة باستخدامه، حيث سهل علينا التنقل، وتوصيل الأشياء من مكان لآخر دون الخروج للمنزل بكل سهولة وأمان، وكذلك توصيل أي طلبات من مكان لآخر ويمكن تحميل تطبيق كريم “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *