تحميل تطبيق أوبر uber 2021

Mahmoud Eldeep 3 سبتمبر 2021 , 11:34

إن تحميل تطبيق أوبر مهم حيث يعتبر من التطبيقات المميزة والمهمة، حيث أن تحميل تطبيق أوبر سهل الكثير على الأشخاص  الذين يتجهون باستمرار لقضاء أعمالهم، حيث أن تطبيق أوبر جعلنا نصل بسهولة لأي مكان نريده سواء كان هذا المكان في نفس المدينة التي نعيش فيها او خارجها، وفي تطبيق أوبر يوجد اكثر من سائق ويمكن للراكب أن يختار السائق الذي يريده ويرتاح معه حتى يصل إلى وجهته المطلوبة، حيث تحميل تطبيق أوبر نشر الأمن والأمان للركاب وسهولة الوصول إلى المشوار المطلوب.

كيف يمكن تحميل   تطبيق أوبر؟

لكي يمكن  تحميل تطبيق أوبر، لابد أولا من إنشاء حساب، وذلك من خلال متجر جوجل، حيث يتم الدخول إلى المتجر واختيار تطبيق أوبر ونقوم بتنزيل التطبيق، وبعد تنزيل التطبيق نقوم بإدخال رقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني، أقوم بتحديد كيفية الدفع، وذلك قبل القيام بالمشوار.

ويتم تحميل التطبيق “من هنا

كيف يمكن استخدام تطبيق أوبر؟

إن تحميل تطبيق أوبر مفيد لما حيث يعتبرمن  التطبيقات التي سهلت علينا الانتقال من  مكان إلى آخر ويمكن استخدام تطبيق أوبرمن خلال عدة خطوات هي:

  • ‏ الدخول إلى التطبيق.

‏ادخال المكان المطلوب الذهاب إليه في مربع الوجهة المكتوب فيه( إلى أين)، ثم الضغط على كلمة تأكيد وهكذا يتم توصيلي بأقرب سائق لمكاني، يمكن متابعة السائق على الخريطة حتى يصل إلى مكاني الذي سوف احدده له حتى نلتقي معا، حيث يحدد التطبيق تلقائيا اقرب مكان للالتقاء بالسائق، ولتعديل المكان يمكن كتابته في المربع داخل التطبيق او من خلال سحب الدبوس الموجود في التطبيق وتحريكه في الدائرة الرمادية لتحديد الموقع المطلوب.

‏عند الركوب في السيارة لابد ان اتأكد البيانات الواردة إلى التطبيق، وهي رقم ترخيص السيارة، ونوع السيارة، والمكان المتجهة له، كذلك اتأكد من صورة السائق، وإذا كانت البيانات مختلفة لا اركب السيارة لأني لا يمكن بقيام مشواري من خلال سيارة مختلفة.

  • ‏عندما أصل إلى المكان المطلوب اقوم بدفع الأجرة نقدا بكل سهولة، او من خلال بطاقة الائتمان، اومن خلال أوبر كاش.
  • ‏بعد الوصول يمكنني إعطاء رأيي في السائق، وكذلك في طريقة التوصيل من خلال التطبيق، و كذلك يمكن اعطاء السائق اكرامية لتميزه.

 كيف يتم تهيئة السائق لدى تطبيق أوبر؟

‏يتم تدريب السائق جيداً على القيادة، وكذلك يتم الكشف عليه، كذلك يخضع السائق للفحص والتأمين،  كما أنه يكون مراقب من خلال التطبيق ومعروفة جهة انتقاله وخطواته، وذلك لتقديم أفضل خدمة متميزة وتسهيل الانتقال للمواطنين وللحفاظ على أمنهم و سلامتهم.

 ‏ماهي عدد المدن التي يتوفر بها تطبيق أوبر؟

‏تطبيق أوبر يوجد في حوالي اكثر من ١٠٠٠٠مدينة حول العالم

ماهي أهم الأسئلة التي تدور في ذهن الركاب؟

يمكن الراكب أن يحدد وجهته قبل المشوار ب٣٠يوما ، وذلك من خلال الضغط على مربع مكتوب فيه  إلى أين حيث يوجد بجواره أيقونة مكتوب فيها السيارة والساعة فيمكن اختيارها والضغط عليها.

يمكن أيضاً طلب السيارة لشخص آخر، وذلك من خلال التطبيق حيث توجد جملة تبديل الراكب أسفل المربع المكتوب فيه إلى أين، فيمكن اختيار الشخص المناسب والضغط عليه، حيث سوف تصل له رسالة مكتوب فيها تفاصيل بنوع السيارة، ورقم ترخيص السيارة، واسم السائق.

  • الأجرة تكون حسب وقت ومسافة المشوار، ومدة الانتظار، وكذلك أي رسوم دفعت اثناء المشوار.

يمكن للراكب أن يكون مميز، وذلك من خلال تعامله الحسن مع السائق وأسلوبه الودي والمهذب مع السائق، كذلك حفاظه على السيارة من خلال غلقه الأبواب برفق، كذلك الحفاظ على نظافة السيارة، حيث يتم تقييم الراكب أيضاً من خلال التطبيق.

وأخيراً نكون تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق أوبر وإمكانية استخدامه، وكذلك التعامل معه وكيفية تنزيله، حيث أن تطبيق أوبر من التطبيقات التي سهلت الكثير علينا، وسهلت الانتقال من مكان لأخر، كذلك الانتقال من مدينة إلى مدينة أخرى للعمل، او لقضاء عطلة، او بغرض قضاء بعض المصالح والأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *