تحميل بلاك بورد حفر الباطن

may moka 5 يونيو 2021 , 15:57

يعتبر رابط تحميل بلاك بورد حفر الباطن من الموضوعات التي يسعى الكثير من الطلاب البحث عنها، و في بعض الأوقات لا يستطيع الطلاب الوصول إلى الروابط الاساسية لتحميل التطبيق، حيث يعتبر هذا التطبيق هو النافذة الرئيسية التي يعتمد عليها الطلاب في الحصول على المقررات الدراسية لطلاب جامعة TVTC، وفي السطور القادمة شرح تفصيلي لكيفية التحميل للتطبيق.

تحميل بلاك بورد حفر الباطن

يعتبر تطبيق بلاك بورد من التطبيقات التي تعتمد عليها الجامعة في الحصول على المقرر الدراسي، كما يعد هذا التطبيق من المنصات الإلكترونية الهامة التي أسستها الوزارة لخدمة الجامعة، وذلك سعياً منها لحصول الطلاب على الخدمات المميزة في التحصيل الدراسي.

وكان هذا التطبيق من جانب آخر للحفاظ على صحة الطلاب في ظل إنتشار فيروس كورونا، حيث يستطيع كل طالب أن يعتمد على الهواتف الذكية خلال التعليم، كما يتم متابعة الطالب من قبل أولياء الأمور في حالة تنزيل التطبيق على الهواتف الخاصة بهم، وتسجيل الدخول بكود الطالب.

تحميل بلاك بورد حفر الباطن

رابط بلاك بورد حفر الباطن 

تعمل مؤسسة التعليم التقني في منطقة حفر الباطن على توفير أفضل الخدمات التعليمية للطلاب، حيث تمكنهم من الحصول على المقررات التعليمية بطريقة سهلة وسريعة، كما تقوم المؤسسة بتطوير المنصة والتطبيق الخاص بالجامعة بإستمرار لضمان جودة العملية التعليمية.

والجدير بالذكر أن الجامعة تتيح بعض المواد الفيلمية التي تستخدم في شرح كيفية الوصول إلى تحميل بلاك بورد حفر الباطن، ورابط التحميل يكون من خلال الدخول على الموقع التالي واختيار تحميل التطبيق hbcc.blackboard.com

تحميل بلاك بورد حفر الباطن

الدخول على منصة بلاك بورد حفر الباطن 

تعتبر منصة البلاك بورد من المنصات التعليمية التي يتم استخدامها من قبل الطلاب للحصول على المقررات الدراسية، حيث تعتبر هذه المنصة على الأداة الإلكترونية المستخدمة في العملية التعليمية لجامعة حفر الباطن.

و الجدير بالذكر أن الطلاب يحصلون كود مكون من إسم الطالب مع أرقام معينة، كما يتم تحديد كلمة المرور الخاصة بالطالب في وقت دفع المصروفات والتسجيل في الجامعة، وهذا الكود يكون هو المستخدم في التعامل مع التطبيق والمنصة.

كما يستطيع الطالب أن يقوم بالدخول على رابط hbcc.blackboard.com في تحميل بلاك بورد حفر الباطن، حيث يوفر التطبيق خدمات الواجبات ومتابعة الدروس والأنشطة الطلابية، كما توفر التعامل مع المعلمين والطلاب والمشاركة بين الطلبة والمدرسين.

تحميل بلاك بورد حفر الباطن

تسجيل الدخول على بلاك بورد حفر الباطن

يتمكن الطلاب من الدخول على منصة بلاك بورد حفر الباطن من الدخول على المنصة، أو من خلال تحميل بلاك بورد حفر الباطن، من خلال الخطوات التالية:

  • يتم استخدام اسم المستخدم الذي يتم تحديده من قبل الجامعة، حيث يتكون من الإسم وأرقام تكون الكود الخاص به.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال كلمة المرور التي يتم تعيينها من الجامعة للطالب.
  • يستطيع الطالب أن يقوم الطالب الدخول إلى المنصة، حيث يتم متابعة المقررات الدراسية والمواد التعليمية، حيث يتم الدخول على الحصص والمقسمات التعليمية.
  • يكون هناك عدد من الخدمات التعليمية التي تتوفر على الموقع أو على التطبيق، وهي مشاركة المعلمين في مناقشة بعض الدروس، أو المشاركة مع الطلاب في إنجاز بعض الأنشطة والواجبات التعليمية.
  • يتم متابعة الأنشطة، وانجازات كل طالب من خلال المستخدم، حيث يكون الحساب بمثابة ملف كامل يحتوي على كل مقررات التعليمية للطالب خلال سنوات الدراسة.

تنزيل Black Board حفر الباطن

يتمكن الطلاب من تحميل بلاك بورد حفر الباطن من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بالدخول على الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.blackboard.android.bbstudent&hl=ar&gl=US
  • يتم تحميل هذا التطبيق على الهاتف الذكي الذي يكون لدى الطالب.
  • يقوم الطالب بإدخال كل من الإسم وكلمة المرور الخاصة به، والتي يحصل عليها من الجامعة.
  • يستطيع الطالب بعد الدخول على الحساب الخاص به، ان يقوم بالدخول على كافة المناهج الدراسية، بالإضافة إلى انه يمكن أن يتواصل مع معلميه وزملاءه.
  • يضمن هذا التطبيق متابعة الطالب لكافة المواد الدراسية أينما كان.

وفي النهاية، يمكن التأكيد على أن الطلاب يمكنهم تحميل بلاك بورد حفر الباطن من خلال الرابط الذي تم تحديده، حيث يكون الطلاب يمكنهم التمتع باستخدام التطبيق أو المنصة بطريقة سهلة وآمنة، كما يتم استخدام التطبيق خلال الهواتف الذكية في أي مكان وأي وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *