تجربتي مع ورق الغار للتنحيف، ويُعرف أيضًا باسم إكليل الرمان، وهو من أوراق التوابل المعروفة، والتي تستخدم في البهارات والطبخ، ويتم إضافتها لإعطاء نكهة ورائحة شهية لأطباق الطعام، وتحتوي أوراق الغار على العديد من العناصر الغذائية، منها الفيتامينات، وبعض المعادن مثل النحاس والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والزنك والحديد والسيلينيوم، وكذلك حمض الفوليك ومضادات الأكسدة، وفي هذا المقال من مجلة نظرتي نقدم لكم تجربتي مع ورق الغار للتنحيف.

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف

يعتبر ورق الغار من أوراق التوابل المعروفة على نطاق واسع في مختلف دول العالم، ولقد أثبتت العديد من التجارب فعالية ورق الغار في التنحيف والحصول على جسم مثالي ورشيق، وفي التالي نقدم لكم تجربتي مع ورق الغار يرويها لكم مصطفى:

مصطفى من مصر ، 35 عامًا، يقول إنه عندما كان شابًا لا يزيد عن عشرين عامًا، كان وزنه يزيد عن 100 كجم ، بالإضافة إلى أنه بذل الكثير من الجهود لإنقاص الوزن ، مثل الذهاب إلى أخصائي التغذية وفقدان الوزن ، كذلك الذهاب إلى الصالات الرياضية وفقدان الوزن وتناول الكثير من الأدوية والمشروبات ، لكنه لم يستطع إنقاص الوزن وفي إحدى الحالات نصحه طبيب بشرب الغار وتمكن من خسارة أكثر من 20 رطلاً من وزنه في عام واحد.

شاهد أيضا: تجربتي مع المشي بدون رجيم

ورق الغار للتنحيف السريع

يستخدم ورق الغار بشكل مكثف من قبل الأشخاص في التنحيف، ووفق الأشخاص الذين قاموا بتجربة ورق الغار للتنحيف، فإنهم حصلوا على الوزن المثالي في فترة قصرة، وهو من أفضل الأعشاب المستخدمة للتنحيف، وفي التالي ننقل لكم تجربتي مع ورق الغار للتنحيف على لسان منى من السودان:

منى ، 32عامًا، تقول في تجربتي مع ورق الغار للتنحيف، أنها مرت بتجربة فريدة في انقاص الوزن، وكانت تُعاني من زيادة الوزن لسنوات طويلة، وهذا سبب له إحراجًا كبيرًا، ولطالما شعرت بالإحراج في العديد من المواقف، خاصة عند شراء الملابس، فنصحتها إحدى صديقاتها بشرب ورق الغار لإنقاص الوزن ، فقامت بتجربتها كما أخبرتها، وبالفعل خلال أيام شعرت بفرق كبير وملحوظ في شكل جسمها، وأصبح لديها وزنه مثاليا، واليوم تنقل لكم منى تجربتي مع ورق الغار للتنحيف.

هل ورق الغار يزيل الكرش

تحتوي أوراق الغار على نسبة عالية من الألياف والعديد من المواد الأخرى، التي أثبتت على قدرتها على التخلص من الوزن الزائد دون أن تسبب أي ضرر، كما تضم على الكثير من الألياف التي تجعل الشخص لا يشعر بالجوع ، وهذا يساعد كثيرًا في تقليل تناول المزيد من الطعام خلال النهار، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة،  ويعمل ورق الغار على إزال الكرش والدهون المتراكمة حول البطن، وفيما يلي نقدم طريقة ورق الغار للبطن:

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف

  • نضع لترًا من الماء والغار وعودين من القرفة ، ثم نضع القدر على النار.
  • وبعد أن يغلي ، نتركهم لمدة 10 دقائق ، ثم نرفعهم عن النار.
  • يتم تركها حتى تبرد تمامًا ، ويتم تصفيتهم بشكل جي.
  • يقوم الأشخاص بتناول المشروب كل صباح على معدة فارغة ثم تناول الفطور بانتظام لمدة شهر.
  • بعد مرور شهر كامل على استخدام الخلطة، ستلاحظين الفرق الكبير بين قبل وبعد استخدامها، وستحصلين على جسم ممشوق.

شاهد أيضا: تجربتي في إزالة دهون الكبد

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف عالم حواء

ورق الغار هو نوع من التوابل الورقية التي تستخدم على نطاق واسع ولأغراض كثيرة، فقد يتم استخدامها لأجل الطبخ، أو التنحيف، وضمن تجربتي مع ورق الغار للتنحيف، نقدم لكم في التالي طريقة استخدام ورق الغار بشكل صحيح:

  • يفضل وضع عبوة أو كيس من أوراق الغار في كوب من الماء الساخن.
  • بعد مرور المدة الزمنية الخاصة بنقع ورق الغار، يمكن للأشخاص تناولها فورًا لكي يستفيد من جميع الفوائد والعناصر الغذائية.
  • كذلك يستطيع الأشخاص الاستفادة من ورق الغار، من خلال وضعه في الطعام بحيث يمتص الطعام فوائد الورق ، ولكن يجب إزالة هذه الأوراق قبل تناولها.
  • إذا تناول الشخص أوراق الغار كما هي، فقد يؤدي ذلك إلى شعور الشخص ببعض تقلصات المعدة والألم بسبب صعوبة هضمها.

فوائد شرب ورق الغار قبل النوم

يوجد العديد من الفوائد لورق الغار عند شر به قبل النوم، ويتم تحضير هذا المشروب من خلال الطريقة التي ذكرناها في السطور أعلاه، ويستطيع الشخص تناوله دافئًا أو باردًا، وفي تجربتي مع ورق الغار للتنحيف، نقدم لكم في التالي فوائد شرب ورق الغار قبل النوم:

  • أوراق الغار للتنحيف تساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم.
  • كما أنه يساعد في تحويل الدهون الثلاثية في جسم الإنسان إلى أحادية اللون، وهذا يساهم بشكل كبير في تقليل الدهون والتخلص من الوزن الزائد.
  • تساعد أوراق الغار على تقليل كمية الماء والسوائل المخزنة في الجسم وتمنع ترسبها مرة أخرى.
  • كما أن ورق الغار يلعب دورًا مهمًا في تنظيم وضبط حركة المعدة، وهذا يساهم في جعله يلعب دورًا مهمًا في التخلص من أمراض الجهاز الهضمي.
  • أيضًا إضافة ورق الغار في الوجبات الغذائية يساعد على إزالة الحموضة والانتفاخ لدى بعض الأشخاص، خاصةً الذين يتناولون كميات كبيرة من الطعام يوميًا.
  • يعمل ورق الغار على تحفيز إنتاج الأنسولين في الجسم ، مما ينظم نسبة ومستويات السكر في الجسم.
  • علاوةً على ذلك يلعب ورق الغار دورًا مهمًا في تنشيط الدورة الدموية في الجسم ، مما يعمل على التخلص من الدهون الثلاثية الزائدة.
  • يضم ورق الغار على مجموعة من الألياف التي تساهم في جعل الأشخاص يشعرون بالشبع لفترات طويلة، وهي تعمل أيضا كمضاد للأكسدة.

شاهد أيضا: تجربتي مع وجبه وحده باليوم

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال، وفيه قدمنا لكم تجربتي مع ورق الغار للتنحيف، وهو من التوابل الورقية التي تستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الأشخاص، ولقد أثبتت معظم التجارب مدى فعالية ورق الغار في التنحيف.

تجارب ناجحة قد تهمك

قد يعجبك