تجربتي مع ليزر البكيني حيث ان كافة الفتيات صرن يتجهن اليوم لإزالة الشعر والتخلص منه نهائياً باستخدام الليزر حيث أنه ن الوسائل الحديثة والتي لها نتائج كثيرة مبهرة وفعالة فتلجأ إليه الفتيات خاصة منطقة البكيني فهي من الأماكن الحساسة التي يصعب إزالة الشعر منها بالطرق التقليدية المتعبة والمؤلمة فتعالوا معنا نتحدث عن الأمر باستفاضة أكثر.

تجربتي مع ليزر البكيني

لقد قمت باستخدام الليزر في جميع أجزاء الجسم ولكني كنت مترددة في استخدامه لمنطقة البكيني ولكنني بعد أن وجدت النتائج رائعة وفعالة مع شعر الجسم ككل قررت أن أقوم بتجربته على تلك المنطقة.

  • ولم أخطو خطوة تجاه تلك التجربة إلا بعد أن قرأت أولاً عن الأضرار وكذلك الفوائد التي ستعود علي من ذلك الأمر.
  • فقررت أن أذهب للمركز الذي اقوم بالمتابعة معه ووجدت بعد انتهاء الجلسات التي حددتها الطبيب المختصة لي أن التجربة ناجحة بشكل فعال جداً ووجدت أنني تخلصت من أمر كان يسبب لي هاجس كبير.
  • فكنت كل مره أزيل شعر تلك المنطقة أشعر بكثير من الألم والأذى فأنصح جميع الفتيات بخوض تلك التجربة خاصة الفتيات المقبلات على خطوة الزواج.
  • ولكن يجب على كل فتاة أن تلتزم بالنصائح التي سوف تخبرها بها الطبيبة القائمة على الجلسات وذلك إذا كانت قبل الجلسة أو بعد الجلسة وهذا لكي تحصلوا على نتيجة مرضية جدًا دون تكبد أي خسائر ممكنة.

تجربتي مع ليزر البكيني

فوائد ليزر البكيني

الفوائد الخاصة بليزر البكيني كثيرة ومتعددة حيث أنه يعمل على التخفيف من الشعر في تلك المنطقة وذلك في كل جلسة من الجلسات التي يتم تحديدها من قبل الطبيب.

  • وذلك يكون على حسب الحالة وسمك الشعر كما أنه يعمل على التفتيح من لون الشعر في تلك المنطقة وتخفيف السمك الخاص بالشعر كذلك ويعمل على التأخير من ظهور الشعر في منطقه البكيني.
  • قد يستمر الأمر لفترات طويلة حتى يظهر الشعر مرة أخرى وبعد انتهائك من كافة الجلسات المحددة تجدين أن الشعر اختفى بشكل نهائي.
  • كذلك ليزر البكيني يعطي لتلك المنطقة نعومة فائقة ويمدها بالرطوبة اللازمة والضرورية وأيضاً يزيل الاسمرار الموجود في منطقه البكيني.
  • فهو حل فعال جدًا خاصة للفتيات اللاتي تعاني من الشعر الكثيف في تلك المنطقة وبالتالي يشعرن بالألم في كل مرة يقومون فيها بإزالة الشعر.

عدد جلسات ليزر البكيني

بالطبع تختلف عدد الجلسات من سيدة لأخرى حيث أن هذا التساؤل انتشر كثيرًا ولكن لن يستطيع أي طبيب أن يعطي مدة محددة، إلا بعد الكشف وبعدها وبناءً على حالة الشعر في منطقة البكيني تتحدد الجلسات ولكن يمكن أن نقول أن الجلسات الخاصة بليزر البكيني والتي تكون أغلب الفتيات في احتياجها قد تتراوح بين حوالي من ستة وتصل إلى عشر جلسات ويحدد الأمر من خلال كثافه الشعر.

كيفية عمل جلسات ليزر البكيني

لا يعرف الكثير أن هناك صبغة تدعى صبغة الميلانين والموجودة في البصيلة الخاصة بالشعر الزائد في الجسم وعلى وجه الخصوص بمنطقة البكيني وآلية العمل الخاصة بأشعة الليزر تركز على تلك الصبغة.

  • والتي توجد في البصيلة لتعمل على إتلافها بشكل تدريجي وبعد أن يمر بعد الوقت وذلك من خلال بعض الجلسات على هذه البصيلة نجد أننا تخلصنا منها بشكل نهائي.
  • حيث أنه خلال كل جلسة من تلك الجلسات يعمل الليزر على أن يقلل من الكمية الخاصة بالشعر بالإضافة إلى الكثافة التابعة إليه ولونه بشكل تدريجي حتى نصل إلى نتيجة نهائية وهي إزالة الشعر.
  • أما بخصوص السؤال المتداول بخصوص الألم الخاص بجلسات الليزر كانت الإجابة أن الأمر غي مؤلم بالمرة حيث أنه يتم وضع بعض من الكريم المخدر على المنطقة التي يتم إزالة الشعر منها.
  • وذلك يتم من خلال الطبيبة القائمة على جلسة الإزالة ويتم تطبيق المخدر قبل الجلسة لمدة لا تقل عن 60 دقيقه فكل ما تشعرون به أثناء الجلسة هو القليل من الوخز.
  • وهذا نتيجة الأشعة الخاصة بالليزر الذي يتم تركيزها على المنطقة فهذا من الأمور الطبيعية التي لا يجب القلق منها مطلقاً.

هل يناسب ليزر البكيني كافة ألوان البشرة

تم الإشارة من قبل الكثير من الأطباء المختصين أن ليزر البكيني تكون فعاليته أكثر على الأشخاص الذين يمتلكون بشرة سمراء حيث أنه كما قلنا في السابق الليزر يستهدف الصبغة الموجودة في البصيلة الخاصة بالشعر.

  • والنساء اللاتي يمتلكن بشرة سمراء يكون الشعر في تلك المنطقة عندهم كثافته عالية ولونه أسود بشكل كبير وهنا نجد أن صبغة الميلانين تكون متواجدة بشكل أكبر عن أصحاب البشرة الفاتحة.
  • وبالفعل تم إجراء الكثير من الدراسات التي كانت نتائجها أن الليزر الخاص بالبكيني له قدرة أكبر على التخلص بشكل سريع من الشعر الغامق وذلك مقارنة بأصحاب البشرة الفاتحة.
  • والذين يمتلكون شعر لونه فاتح وكذلك ناعم وهذا لا يعد دليل على أن الليزر يفشل مع أصحاب البشرة البيضاء فهم أيضًا يمكنهم أن يقوموا باستخدام الليزر على منطقه البكيني.

هل لليزر البكيني تأثير على الإنجاب

  • الإجابة على هذا التساؤل واضحة وضوح الشمس فليزر البكيني لا يؤثر بأي شكل كان على الصحة الإنجابية لأي امرأة.
  • وذلك باختلاف أنواعه الكثيرة حيث أن الأشعة الخاصة بليزر البكيني عندما تخترق الطبقات التابعة الجلد لا تتمكن من أن تصل إلى تلك الاعضاء الداخلية.
  • والموجودة بالجسم بشكل نهائي وبذلك تكون نتيجة حتمية أنه لا يؤثر بشكل سلبي على قدرة المرأة على الإنجاب.

هذه هي تجربتي مع ليزر البكيني بشمل تفصيلي وذلك لكي تستفيد كل امرأة منها وتحصل على إجابات لكافة الأسئلة التي يمكن أن تتراود إلى ذهنها بخصوص الأمر وتكون على دراية تامة بكافة الأمور قبل أن تقدم على إزالة شعر البكيني من خلال الليزر.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدة تجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرة تجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونين تجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاض تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملح تجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرة تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالين تجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين د تجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلة تجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيه تجربتي في شد الثدي

قد يعجبك