تجربتي مع كامبلي وكيفية الاستفادة القصوى من الموقع للكبار والأطفال

morahabsh87 9 نوفمبر 2021 , 21:05

تجربتي مع كامبلي وكيفية الاستفادة القصوى من الموقع للكبار والأطفال، حيث كانت من أهم التجارب فهو برنامج  تطبيقي يدخل فيه الأشخاص للتعلم من معلمين يتحدثون باللغة الانجليزية وجهًا لوجه، وهي بالفعل ساعدت الطلاب والمعلمين في التواجد سويًا حتى يتم تبادل النقاش والمعلومات بكل سهولة.

نظام نور ولي الأمر

تجربتي مع كامبلي

 تجربة كامبلي تتيح للطالب والمعلم حرية التحدث والتعلم باللغة الإنجليزية وتحديد الأشياء أو الكلمات التي تناسبهم في الحديث ويعتبر هذا البرنامج شبيه بالمعلم الذي تبحث عنه لتتعلم منه لغة.

ويعتبر هذا البرنامج شبيه بدورة في اللغة الانجليزية وهذا المعلم الذي يعلمك اللغة الانجليزية موجود معك في أي وقت متى دخلت على هذا التطبيق.

يعتبر تطبيق كامبلي من أعظم وأكبر وأكثر المنصات تعليم اللغة الإنجليزية خاصة على مستوى العالم العربي، وبالسؤال عن تجارب الطلاب الذين سبقوني في الدخول إلى منصة كاملبي.

وجدت أنه هو أعظم وأنسب تطبيق يقوم بتعليم اللغة الإنجليزية ، فهو يعتمد على التحدث المباشر مع معلمين لغة عن طريق البث المباشر فيديو، جميع المعلمين لغتهم الأم والأساسية هي اللغه الانجليزية لضمان استفادة الطالب من هذه اللغة.

اقرأ أيضاً: يعتمد ضغط الغاز الجزئي على كل مما يلي ماعدا

الاستفادة القصوى من موقع كامبلي للكبار

نعرف جيدًا أن تطبيق كامبلي هو برنامج يعلم الكبير والصغير وجهًا لوجه ويتحدث معه بلغته الأساسية  المعروفة وهي اللغة الإنجليزية. وهذا البرنامج يتيح لكل شخص أن يحدد المنهج الذي يرغب في التحدث عنه باللغة الإنجليزية، وكامبلي يعتبر منصة مناسبة لتعلم اللغة وتطويرها أيضًا.

اقرأ أيضاً: يزداد الضغط ب …. وحدة قياس الضغط

نصائح للمبتدئين الكبار في الاستفادة القصوى من كامبلي.

حتى يستفيد الكبير والصغير الاستفادة الكبرى من هذا التطبيق عليه اتباع الخطوات التالية:-

الحجز المسبق للجلسات

حجز الجلسة مهم جدا حتى تتمكن من متابعة تقدمك في هذه اللغة مع كامبلى، وهذه المحادثة مدة الجلسة فيها تتراوح مابين 15 دقيقة حتى 120 دقيقة، وذلك يرجع إلى رصيدك في الباقة التي معك.

طباعة العنوان الوطني

البحث عن المعلم المناسب

 لكي تبحث عن المعلم المناسب لك والذي تراه مناسبًا في التحدث معك يتم ذلك عن طريق الضغط على زر البحث.

الالتحاق بمنهج المبتدئين

 يوجد مناهج كثيرة ودورات كثيرة في كامبلي تساعد أي شخص مبتدئ على الإنطلاقة للتحدث باللغة الانجليزية وذلك عن طريق النقر على زر البحث عن النهج المناسب.

استخدام أداة الترجمة الفورية

 لكي يتمكن المبتدئ من فهم اللغة عليه أن يبحث عن  أداة الترجمة الفورية لكامبلي، وذلك خلال وقت الجلسات حتى يستطيع التواصل في الحديث مع المعلمين.

اقرأ أيضاً: حل معادلة من الدرجة الثانية

حجز الجلسات مع معلمين يعرفون لغتك

يفضل للمبتدئ عندما يكون جاهزا للبحث عن معلم كامبلي فعليه أن يبحث عن المعلم الذي يتقن اللغة العربية التي يتحدث بها المبتدئ، ويقوم المبتدئ بكتابة اللغة الخاصة به عند البحث حتى يسهل عليك إيجاد المعلم الذي يفهمه

تحديث حساب المواطن

مراجعة الجلسات 

لابد من قيام المتعلم بتسجيل جلسات كامبلي حتى يتمكن من مراجعتها لأن المراجعة عليها عامل كبير جدا في فهم الجلسة وفهم اللغه وتساعده في التقدم

الإستفادة القصوى من موقع كامبلي للأطفال.

يسمى كامبلي كيدز يعتبر بالنسبة للطفل كامبلي كيدز شبيه بالمدارس الأمريكية ولكن من خلال المنزل فهو نظامه كالتالي:-

  • يقدم برامج إنجليزية يقدم محادثات انجليزية للأطفال عن طريق محادثة فيديو فردية مباشرة من سن أربع سنوات حتى 12 سنة، ولكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن أربعة سنوات من الضرورة حضور ولي الأمر معه أثناء الجلسات.
  • يغمس الطفل في المحادثة باللغة الإنجليزية والقواعد باللغة الإنجليزية كأنه من أطفال الولايات المتحدة الأمريكية
  • كلما تعلم الطفل اللغة الإنجليزية مع كامبلي كيدز في سن مبكرة، تعلم بشكل أسرع وساعدته في التطور عندما يكبر وتفتح له أبواب المستقبل الواسع.

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

وبنهايه هذا المقال نكون قد قدمنا تجربتي مع تطبيق كامبلي وكيفية الاستفادة منه للكبار وكيفية الاستفادة القصوى منه للاطفال والنصائح التي تقدمها للمبتدئين الكبار.

سلم رواتب المعلمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *