تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون أذية من يقربونهم أو يعرفوهم عبر استخدام السحر والساحر وإن الساحر لا يقبل سبحانه توبته أبدا، وذلك لما يفعله من تفريق بين الناس وإضرار للناس المظلومة وما غير ذلك من الأعمال المشينة والسيئة، التي قد نها عنها الإسلام ورغم ذلك فإنهم كما قد قال تعالى في آياته فإنهم لن يضروا أي أحد إلا بإذن الله، وهنا سنتحدث عن تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر.

الآيات التي تقرأ من أجل الشفاء من الأمراض المستعصية

قد يكون سبب بعض الأمراض تلبس الشيطان في الإنسان فإن علاجه في هذه الحالة يكون بالقرآن، وفي الكثير من الحالات التي يفعل بها المريض شيء خير كتبرع أو قراءة آيات معينة فإن الله يهونها، وهنا سنتحدث حول الآيات التي تقرأ من أجل الشفاء من الأمراض المستعصية فيما يلي:

  • هناك الكثير من الآيات التي تستخدم من أجل الأمراض المستعصية والتي من ضمنها: آية الكرسي وسورة الفاتحة والكثير من السور الأخرى.
  • حيث في البداية ولأنها أول السور عليك بقراءة سورة الفاتحة سبع مرات، وأيضا قراءة آية الكرسي مع المداومة على ذلك يساعد في شفاءك.
  • وآخر آيتين من سورة البقرة، وسورة الإخلاص، والمعوذتين وهما سورة الفلق والناس مع المداومة على قراءة كافة هذه الآيات.

شاهد أيضا: تجربتي مع شرب 3 لتر ماء يوميا للتنحيف

ما يظهر على القارئ لسورة البقرة في حال كان مسحورا

في حال تلبس الجان الإنسان فإنه يبعده عن طاعة الله فيصبح ينفر من القرآن ومن كل الطاعات كالصلاة وغيرها، وبالتالي في حال أسمعنا شخصا نظن أنه مسحور القرآن يظهر عليه علامات تدلل ذلك، وهنا سنتحدث حول ما يظهر على القارئ لسورة البقرة في حال كان مسحورا فيما يلي:

  • هناك الكثير من الأشياء التي قد تظهر على الشخص المسحور في حال قراءته لسورة البقرة وذلك مثل: شعوره بالتعب وعدم الراحة والتوتر في أثناء قراءته لها.
  • كما وقد يؤدي ذلك لديه للإحساس بالصداع وأن رأسه سوف يتفجر منه، كما وقد يجد كأن شيئا يمنعه من اكمال قراءته لسورة البقرة.
  • كما وقد يؤدي في بعض الحالات إلى الإغماء بعد قراءتها، او ظهور علامات تدل على التعب الشديد على الشخص.

شاهد أيضا: تجربتي مع شرب الشاي الاخضر على الريق

نصائح يجب اتباعها من أجل فك السحر

يجب على الإنسان في حال تأكد أن به شيء سواء سحر أو حسد أو أي شيء أن يلجأ لمن ينصحه حول ما يجب عليه فعله لذا سنتناول هنا بعض من ذلك، فسنذكر لكم هنا نصائح يجب اتباعها من أجل فك السحر في النقاط التالية:

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

  • يجب على الشخص الذي يتأكد أنه مسحور أن يقرأ سورة البقرة يوميا، كما ويجب أن يشرب ماء مقروء به سورة البقرة والرقية الشرعية.
  • كما ويجب عليه الالتزام بالصلاة، وعدم نسيان الأذكار الخاصة بالمساء والصباح، ويتم القراءة على الماء عبر احضار ماء صالح للشرب وقراءة سورة البقرة عليه كما وأن يذكر بعدها البسملة ثلاث مرات ثم يقول الله أكبر ثلاث مرات، فيشرب ويغتسل من هذا الماء وذلك لمدة لا تقل عن أسبوع أو اثنين.
  • وسيظهر عليه علامات تدلل على أن به سحر مثل الإسهال والقيء، وسيستمر ذلك إلى أن ينتهي منه السحر نهائيا.

شاهد أيضا: تجربتي مع شرب الحلبة للبشرة وفوائدها وطريقة اعدادها

أحاديث نبوية شريفة تؤكد فعالية سورة البقرة في فك السحر

من الأصح للإنسان أن يعود للقرآن الكريم في حالات المس والسحر والشعوذة التي قد تصيبه من أناس لا يخافون الله حيث أن القرآن هو الحل الأمثل لذلك، وهنا سنتناول أحاديث نبوية شريفة تؤكد فعالية سورة البقرة في فك السحر في النقاط التالية:

  • جاء في صحيح البخاريّ: «إذا أَوَيتَ إلى فراشِك، فاقرأ آيةَ الكرسيِّ: (اللهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ) حتى تختم الآيةَ، فإنك لن يزال عليك من الله حافظٌ، ولا يقربُك شيطانٌ حتى تصبحَ».
  • أورد البخاري في صحيحه ما رواه أبو مسعود -رضي الله عنه-، أن رسول الله -عليه الصلاة والسلام-قال: «مَنْ قَرَأَ بِالْآيَتَيْنِ مِنْ آخِرِ سُورَةِ البَقَرَةِ فِي لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ»، وهناك الكثير من الأحاديث الأخرى التي تفيد بأهمية سورة البقرة من أجل فك السحر.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

إن السحر من عمل الشيطان لذا فإن القرآن يدحض عمل الشيطان لأنه كلام الله عز وجل المنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وإن السحرة لن يضرو أحدا إلا بإذن الله، وهنا سنتحدث حول تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر في النقاط التالية:

  • تقول إحداهن بأنها قد كانت أشبه بشخص ميت، لا ينفع معها عمل ولا زواج ولا أي شيء قد كان ينفع أو توفق به، ثم بعد ذلك قد ذهبت إلى شيخ يفهم في هذه الأمور “أي أمور فك السحر”.
  • وقد أخبرني يومها أن بي سحرا من أحد الأشخاص لكنه لم يذكر لي من هو الشخص الذي قد تسبب لي في ذلك أبدا، وذلك حتى لا يتسبب بأي مشاكل، لكنه فقط اكتفى بمعالجتي من السحر.
  • فقرأ بعض الآيات من سورة البقرة وآيات من سور أخرى أيضا إلى أن أصبحت بحال أفضل، وقد أوصى علي بالصلاة وقراءة سورة البقرة على ماء وعدم شرب ماء عادي فأخبرني بأن سورة البقرة تبطل مفعول السحر في حال شربها لذا يجب أن أشرب منها إلى أن يتعافى جسدي مما كان به.
  • وهكذا أتممت أسبوعين إلى أن شفيت تماما وقد تحسن وضعي وكل شيء وقد عدت بعدها إلى حياتي الطبيعية، فإن سورة البقرة لها فضل كبير في فك السحر والحسد وغير ذلك من هذه الأمور.

وفي ختام موضوعنا فقد تناولنا به الحديث حول تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر، حيث أن الإنسان في هذه الحالات يجب أن يلجأ إلى القرآن ويستعذ بالله من الشيطان وشركه والسحر الذي يحدث عبره.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي

قد يعجبك