تجربتي مع ابر التنحيف sexenda عالم حواء وأيضا الأراء بخصوص هذا النوع من الإبر كثيرة ومتنوعة وجميعها قائمة على التجربة الحقيقة لأشخاص يعانون من السمنة وليس لديهم قدرة على إتباع أي نظام غذائي للتخسيس أو حتى فى حالة قدرتها على فقدان الوزن فهم غير قادرين بالمرة على الحفاظ على الوزن الذي وصلوا إليه لذا يحدث زيادة في الوزن مرة ثانية.

تجربتي مع ابر التنحيف sexenda عالم حواء

تقول إحدى السيدات تحت عنوان تجربتي مع ابر التنحيف sexenda عالم حواء أنها تمكنت من خسارة العديد من الكيلوجرامات الزائدة خلال شهر ونصف من استعمال هذه الإبر خاصة أنها كانت تعاني من وزن زائد بسبب أنها غير قادرة على ممارسة أي تمارين رياضية أو إتباع نظام غذائي.

  • وبالتالي كانت غير قادرة على خسارة الوزن ولكن تمكنت من خسارة أكثر من 12 كيلو جرام خلال شهر ونصف من الاستخدام وأكدت أن طبيب مختص هو الذي رشح لها استخدام إبر sexenda.
  • وتقول حالة أخرى بخصوص تجربتي مع ابر التنحيف sexenda عالم حواء أنها أكثر من ممتازة في خسارة الوزن والثبات على الوزن حتى بعد التوقف عن استخدامها ولكن حرصت على أنه يتم صرفها من قبل طبيب لأن لها آثار سلبية مثل سرعة خفقان القلب والشعور بالغثيان وغير ذلك من الآثار السلبية.
  •  كما أنها أوضحت أنها تعاني من وجود خمول في الغدة الدرقية لذا عملية الحرق لديها بطيئة ولكن ابر sexenda مكنتها من خسارة وزن كبير حتى أن العديد من أصدقاء هذه الحالة لم يتعرفوا عليها في بداية الأمر بسبب فقدان الوزن القوي وأنها أصبحت تمتلك جسد رشيق وممشوق للغاية وحتي أنها بعدما توقفت عن الاستخدام ظل الوزن الذي وصلت إليه ثابت كما هو.

تجربتي مع ابر التنحيف sexenda عالم حواء 

فكرة عمل إبر sexenda

فكرة عمل هذه الإبر هي أنه تعمل كهرمون مثله مثل أي هرمون يفرز فى الجسم هذا الهرمون يقوم بحث بعض المناطق الموجودة في الدماغ المسؤولة عن عمليات الإحساس بالجوع والعطش.

  • والتي على أثرها يشعر الشخص بأنه غير جائع وغير قادرة على تناول مزيد من الطعام وبالتالي تناول الشخص كمية قليلة من الطعام على مدار اليوم.
  • وأيضا السعرات الحرارية التي تدخل الجسم تكون قليلة للغاية مما يترتب عليه أن الجسم يقوم بخسارة الوزن بصورة طبيعية وكل ذلك يتم بشكل سليم ومعدل طبيعي.
  • المميز بخصوص هذه الإبر أنها في وقت التوقف عن استخدامها تعمل على الحفاظ علي الوزن الذي تم خسارته وتعمل على ثبات الجسم عند الوزن الطبيعي.

نصائح بخصوص كيفية استخدام إبر sexenda

معروف أن هذا النوع من الإبر عند استخدامها تسبب حدوث بالغثيان لذا ينصح في أغلب الأوقات الإبتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون ويفضل الإكثار من تناول اطعمة تحتوي على نسبة أقل من الدهون مثل الأطعمة التي تحتوي على الخضروات الأرز المسلوق الفاكهة على الأقل في بداية الاستخدام.

  • يفضل بتنازل كمية المياه التي يحتاج إليها الجسم والتي تم تقديرها بأنها 8 أكواب على مدار اليوم وأيضا يفضل تناول الأطعمة التي توجد فيها بنسبة عالية مثل الحساء وشوربة الخضار وكذلك الفاكهة التي تحتوي على نسبة عالية من المياه مثل التفاح البطيخ البرتقال.
  • في حالة وجود أي أعراض سلبية تظهر على المستخدم في بداية استخدام هذه الإبر ينصح بوقف الاستخدام على الفور والتوجيه إلى طبيب أو مستشفى من أجل الحصول على العناية الطبية اللازمة في نفس وقت ظهور الأعراض.
  • لتجنب الرغبة في التقيؤ والإحساس بالدوار ينصح بعدم الاستلقاء بعد تناول الطعام على الأقل بعد مرور نصف ساعة من تناول الطعام.

سعر ابر sexenda

  • يبلغ سعر هذه الإبر في الأردن 249 دينار أردني.
  • بينما يصل سعرها فى المملكة العربية السعودية 1286 ريال سعودي .
  • سعر ابر sexenda في جمهورية مصر العربية 2400 جنيه مصري.
  • فى دولة الكويت تصل إلى 121 دينار كويتي .

آثار سلبية وأعراض جانبية مكتملة لابر sexenda

حدوث التهاب في البنكرياس سواء كان الالتهاب مصاحب له تقيؤ أو لا الألم يكون شديد للغاية لدرجة أنه يمتد من منطقة البطن إلى الظهر ويجب في هذه الحالة توقف الاستخدام والذهاب إلى طبيب او مستشفى لمنح الأمر العناية الطبية التي يحتاج إليها.

  • زيادة ملحوظة فى ضربات القلب وتستمر لبضع دقائق ثم يتوقف ولكن هذا الأمر يحدث كلما تم استخدام الابرة.
  • دخول المستخدم إلى نوبات حادة من الاكتئاب والتقلبات المزاجية والتى تصل إلى رغبة الشخص فى الانتحار لذا يجب الحذر فور ظهور مثل هذه الأعراض.
  • إنخفاض ملحوظ في نسبة السكر فى الدم فضلا على الإحساس بصداع يسبب ألم شديد فى منطقة الرأس وكل ذلك يكون مرافق له الإحساس بالغثيان والتقيؤ.

تجربتي مع ابر التنحيف sexenda عالم حواء بخصوص إنقاص الوزن والثبات بعد خسارة الوزن كلها جيدة لكن أغلب الأراء أكدت ضرورة أن يكون الاستخدام من قبل طبيب متخصص بعد إجراء مجموعة من الفحوصات للحالة لضمان عدم حدوث آثار سلبية .

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدة تجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرة تجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونين تجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاض تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملح تجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرة تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالين تجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين د تجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلة تجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيه تجربتي في شد الثدي

قد يعجبك