تجربتي في تكبير المؤخرة

heba 21 يونيو 2022 , 11:07

تجربتي في تكبير المؤخرة، تحتاج الكثير من السيدات بشكل دائم للظهور بمظهر أكثر جمالاً لجسدها، مما تحتاج للجوء إلى إجراء عمليات تكبير وشد وتصغير مما جادت به وسائل التكنولوجيا الطبية الحديثة، من ناحية أخرى تقوم بعض السيدات اللواتي سبق لهن تجربة مثل هذا النوع من العمليات بعرض تجاربهن لتتمكن الأخريات من الاستفادة من هذه التجارب، وعليه سنتحدث بالتفصيل في هذا المقال حول تجربتي في تكبير المؤخرة.

تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات

بدأت الكثير من النساء في السنوات الأخيرة تلجأ لتكبير المؤخرة، حيث الكثير من السيدات تكون غير راضية عن أردافها، إما بسبب نقص الامتلاء والاستدارة وبروز الأرداف، أو لوجود أرداف غير متناسقة، وتسعى الكثير من النساء لأجل تكبير المؤخرة أكثر من الرجال، وعادة ما يتم تكبير الأرداف من خلال نقل الدهون أو الزرع، أو الاثنين معًا، وتتم عملية تكبير المؤخرة من خلال الاعتماد على عدة أمور منها: شكل وحجم الأرداف وجودة الجلد ومرونته وكمية دهون الجسم المتاحة للنقل، وفي التالي نقدم لكم تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات:

تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات2

  • خلط زيت الحلبة مع الخميرة، وإعداد كريم منهما، ثم يوضع الخليط على المؤخرة في الليل.
  • خلط القليل من الفازلين مع القليل من زيت زيتون، حتى الحصول على مزيج كريمي، ثم استخدامه مساج للمؤخرة لمدة 20 دقيقة.
  • تجدر الإشارة هنا، للحصول على النتيجة المرغوبة، يتم من خلال المواظبة على استخدام الخلطات السابقة، كما يجب أن يتم استخدام المنتجات الطبيعية، والتي تباع في الأسواق أو لدى محلات العطارين.

شاهد أيضا: تجربتي في شد الثدي

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

ترغب الكثير من النساء في تحسين شكل المؤخرة لديهن، من خلال تكبيرها والحصول على جسم جذاب ومتناسق، ويوجد العديد من الطرق الشائعة بين النساء لأجل تكبيرة المؤخرة، ومنها ما لا يصدق، على سبيل المثال تكبير المؤخرة بالمقلاة، ومع ذلك تتجه الكثير من النساء لأجل تكبير المؤخرة من خلال نقل الدهون اليها، ويعتمد الأطباء في ذلك على ثلاثة أمور هي:

تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات

  • حجم وشكل المؤخرة
  • كمية الدهون الموجودة في جسمك والمتاحة للاستخدام من خلال شفط الدهون
  • أهدافك ومستوى نشاطك
  • جودة الجلد ومرونته وكذلك كمية الجلد الزائد.

وتعطي الطرق الجراحية نتائج مذهلة ومضمونة، وعادة ما تكون النتائج النهائية في غضون 6 أشهر من الجراحة، وإذا تمت الجراحة على يد جراح تجميلي ماهر، فيمكن أن تكون نتائجها طويلة الأمد.

تكبير المؤخرة تجربتي

يتم تكبير المؤخرة من خلال استخدام العديد من الطرق، منها زراعة الأرداف ونقل الدهون، وفي عملية زراعة المؤخرة يتبع الأطباء عدة تقنيات للحصول على المؤخرة المطلوبة، وسنقدمها لكم في التالي ضمن مقالنا تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات:

تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات1 1

  • عادة ، يتم عمل شقوق زرع الأرداف في واحدة من أربع مناطق.
  • بعد إجراء الشق أو الشقوق ، يتم إدخال غرسة سيليكون في كل ردف داخل أو فوق عضلة الألوية
  • يتم خياطة الأنسجة الموجودة داخل الأرداف وإغلاق الشقوق بالخيوط الجراحية أو اللاصقة أو الشريط اللاصق.
  • عادةً ما يتم إدخال المصارف لمنع تراكم السوائل ، وتُترك في مكانها لمدة 7 أيام تقريبًا.
  • أثناء الجراحة ، عادةً ما يتم استخدام التخدير العام أو التخدير في الوريد.
  • تظهر النتائج النهائية بعد ثلاثة أشهر من إجراءها.

شاهد أيضا: تجربتي في زراعة الذقن

تجاربكم لتكبير المؤخرة عالم حواء

بالرغم من أنّ الكثير من النساء يفضل الطرق الجراحية لتكبير المؤخرة، إلا أنها للأسف تتضمن العديد من المخاطر، والتي تصاحب أي عملية جراحية، ومنها: هجرة الزرع، تمزق الغرسة، تلف العصب، الصلابة المفرطة، ضغط العصب الوركي، تراكم السوائل، لذلك تعتبر الطرق الطبيعية أكثر آمنا وفعالية ومنها ما يلي تجاربكم لتكبير المؤخرة عالم حواء:

تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات6

  • وصفة زيت الحلبة والخميرة، من خلال مزجهما مع بعض، ثم تدليك المؤخرة لمدة 5 دقائق، ويترك المزيج طوال اليوم، ويشطف في اليوم التالي.
  • تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات، كذلك وصفة الفازلين وزيت الزيتون.
  • أيضًا، يمكن تناول العديد من الوجبات الصحية منها: العسل الأبيض مع الحلبة، كذلك مزج العسل الأبيض مع الحلبة وتناوله بشكل يومي، علاوةً على ذلك يمكن شرب الحليب مع التمر يومًيا للحصول على تكبير المؤخرة.

شاهد أيضا: تجربتي في زيادة ماء الجنين في الشهر السابع

مين جربت تمارين لتكبير المؤخرة

كما يمكن تكبير المؤخرة من خلال التمارين، وأفضلها السكوات، حيث تبين مدى كفاءة تمارين السكوات وفعاليتها في الحصول على مؤخرة مشدودة ومدورة في نفس الوقت، كذلك مؤخرة أكبر حجمًا مع المواظب على تمارين السكوات، وضمن مقالنا تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات نتعرف على مين جربت تمارين لتكبير المؤخرة:

  • تعمل تمارين السكوات على شد المؤخرة وتكبيرها بشكل ملحوظ، خاصةً عند المواظبة عليها.
  • كذلك تعمل على تقوية العضلات بصورة ملحوظة، فضلاً عن تعزيز عمل الأوعية الدموية وتقوية جدرانها.
  • المواظبة على تمارين السكوات لا يساهم فقط في تكبير المؤخرة، بل يساهم في انقاص الوزن، من خلال حرق السعرات الحرارية في الجسم.
  • تساهم تمارين السكوات في تحسين الهضم، وتقوية عضلات البطن، وتحريك الأمعاء، ومن تحريك الفضلات بداخلها حتى طردها خارج الجسم.
  • تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات، للحصول على نتيجة فعالة وأكثر كفاءة، يمكن إجراء تمرين السكوات لأكثر من 40 مرة في اليوم، مع المواظبة لمدة شهر على التمرين، ومن الجدير بالذكر ، يمكن ملاحظة النتائج بعد مرور اسبوع واحد فقط على اجراء التمرين.

شاهد أيضا: تجربتي في خفض الكوليسترول

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي 

إلى جانب العمليات التجميلية التي تعطي نتائج سريعة هناك العديد من التمارين الرياضية المساعدة في تكبير المؤخرة، ومن أهم هذه التجارب والتمارين ما سنقوم بعرضه على النحو التالي:

  • منها تمرين الاستلقاء ورفع الظهر بشكل كامل دون تحريك اليدين من على الأرض، فتكون في وضعية وهي الأكتاف والرأس على الأرض مدعومة بأقدامها.
  • أيضاً من هذه التمارين ثني الركبة على شكل زاوية قائمة، ومن ثم تحريك الركبة الثانية إلى الخلف، على أن يتم وضعها بمحاذاة الأرض، ومن ثم الضغط على الركبة للأمام، ومعاودة التبادل مع الركبة الثانية بالتثبيت والركبة تقوم بالرجوع للخلف، وهكذا عشرة مرات لكل ركبة للحصول على مؤخرة جذابة.

إلى هنا نصل بكم لنهاية المقال، وفيه قدمنا لكم تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات، وتكبير المؤخرة إجراء يعمل على تشكيل المؤخرة لتصبح أكثر تناسقًا وجاذبية، كما يوفر مظهرًا أكثر جمالاً للأرداف.

تجارب ناجحة قد تهمك

44.201.96.43

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.