تجربتي الناجحه في تبييض الابط، هناك الكثير ممن يعانون من اسمرار أو تصبغات في بعض المناطق من الجسم حيث هناك من يعاني من تصبغات في الابط وفي الركب وغيرها من المناطق التي قد تكون مناطق حساسة كالإبط وقد تكون غير حساسة كالركب، وإن هذه المشكلة تفقد البعض ثقتهم في أنفسهم حيث يلجؤون إلى البحث عن وصفات تذهب هذه المشكلة نهائيا، وهنا سوف نتناول الحديث عن تجربتي الناجحه في تبييض الابط.

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

يحتاج الكثير قبل أن يستخدموا أي منتج أو أي عشبة أو مكون طبيعي على هذه المنطقة لمعرفة تجربة الغير فيها خصوصا وأنها منطقة حساسة لا يجب استخدام أي شيء لها وهنا سنتحدث عن تجربتي الناجحه في تبييض الابط في النقاط التالية:

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

  • هناك الكثير فيما يخص تجربتي الناجحه في تبييض الابط حيث يعاني من هذه المشكلة الكثير من الفتيات وبالتالي فإنهم يجربون الكثير للتخلص منها.
  • إن تجربتي الناجحه في تبييض الابط قد استخدمت بها الليزر هذا ما تقوله إحداهن حيث تقول بأن استمرارها في جلسات الليزر قد أتت ثمارها حيث قد بدأ اللون بالتفتح شيئا فشيئا إلى أن اختفى تدريجيا والحمد لله فقد كانت التجربة رائعة أو أكثر من ذلك وقد كانت تستحق المعاناة.
  • تفيد أخرى بأن تجربتي الناجحه في تبييض الابط قد كانت بتقشير الإبط بأحماض الفواكه فقد كانت على وشك الزواج وكانت تعاني من سواد الإبط فقد أصبحت تستعمل أحماض الفواكه مرتين في الأسبوع وتقول بأنها قد استفادت عليه كثيرا فقد كانت تجربة أكثر من رائعة بالنسبة لها.
  • تجربتي الناجحه في تبييض الابط تفيد أخرى بأن الخلطة التي قد استفادت منها هي وصفة بيكربونات الصودا حيث أنها قد وضعت القليل منه على المنطقة وقد داومت على استخدامه لمدة أربعة عشر يوما فقد لاحظت تحسن كبير في لون الإبط وقد كانت التجربة تستحق عناء الانتظار كل هذه المدة.

شاهد أيضا: تجربتي مع بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة والأسنان

وصفة الكركم لتفتيح منطقة الإبط

كثير من الناس يثقون بالخلطات المنزلية أكثر من الكريمات الطبية التي قد تحتوي على مواد كيميائية فتضر الجسم والجلد على المدى الطويل وقد يظهر منها حساسيات فورا وهنا سوف نتحدث حول وصفة الكركم لتفتيح منطقة الإبط في النقاط التالية:

  • يتم صنع هذه الخلطة عن طريق خلط نصف ملعقة من الكركم مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من السكر الأبيض ويتم خلط هذه المكونات سويا وذلك بوضع الكركم والسكر أولا وخلطهم جيدا ثم وضع الليمون عليهم وخلطهم إلى أن تحصل على قوام كريمي.
  • ثم قبل وضع الخلطة على منطقة الإبط يفضل غسل المنطقة جيدا من الشوائب ثم نضع الخليط عليها بالتساوي باستخدام فرشاة أو باليد مع مراعاة لبس قفازات لأن الكركم يصبغ لونه على اليد.
  • يتم تدليك المنطقة لمدة عشر دقائق بأصابع اليد ثم تشطف المنطقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد كي يتم التأكد من إغلاق المسامات جيدا.
  • لكن يجب أن تكرر القيام بهذه الطريقة لثلاث مرات في الأسبوع لكي يتم ظهور النتائج الفعالة والسريعة للتبييض.

شاهد أيضا: تجربتي مع كريم كيلي لتبييض البشرة

تجربتي مع الليمون والنشا للإبط

إن الليمون يساعد على تفتيح البشرة بشكل كبير جدا وتلميعها فيمكن إضافته على الجسم بعد عمل الحلاوة أو من الممكن عمل ماسكات منه أيضا كهذا الماسك وهنا سوف نتحدث عن تجربتي مع الليمون والنشا للإبط في النقاط التالية:

  • يتم استخدام ملعقة من عصير الليمون الطازج وذلك بدلك المنطقة بعصير الليمون وأشيد إلى أن هذه الطريقة فعالة لكنها في نفس الوقت قد تضر بالبعض ممن يعانون من حساسية البشرة من الليمون فيجب التأكد قبلها أن جسمك لا يعاني من حساسية منها.
  • فيتم فرك المنطقة جيدا بعد وضعه عليها ومن ثم نتركه مدة تصل إلى عشرة دقائق ثم يتم غسله جيدا بالماء وعليك الالتزام بها إلى أن تلاحظ التغيير.

شاهد أيضا: تجربتي مع كريم بانثينول Panthenol Cream للتبييض والتفتيح

كريم تفتيح الإبط من الصيدلية

كما يثق البعض بالكريمات المحضرة منزليات والخلطات الطبيعية يجد البعض الآخر صعوبة في صناعة هذه الخلطات ويثقون بالنتائج التي تظهر من الكريمات الجاهزة من الصيدلية وهنا سنتحدث عن كريم تفتيح الإبط من الصيدلية في النقاط التالية:

  • بانثينول كريم يساعد في تفتيح منطقة الإبط ويعمل على ترطيب الجلد ويحل مشكلة جفاف الجلد حيث يتم استخدامه للمناطق الحساسة بعد استخدام المقشر حيث يساعد في التخلص من الخشونة في المنطقة ويرطبها.
  • بيزلين أيضا من الكريمات الرائعة التي تساعد في تفتيح المناطق بشكل فعال حيث أنها تحتوي على مضادات للأكسدة فيلين هذا الكريم أي منطقة حساسة بالجسم بها سواد كالإبط والكوع والركب.

أسباب سواد منطقة الإبط

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى سواد الإبط عند النساء والتي تتعدد من واحدة لأخرى وتختلف حسب طبيعة الجسم فهناك من لم تسود عندهم هذه المنطقة أبدا وهنا سنتحدث عن أسباب سواد منطقة الإبط في النقاط التالية:

  • من ضمن الأسباب التي قد تؤدي إلى اسمرار هذه المنطقة ألا وهي استخدام مزيلات العرق بكثرة حيث أنها تحتوي على الكثير من المواد الكيماوية الضارة ورشها على الجلد مباشرة، حيث هناك أنواع موادها الكيميائية أقل لكن مع ذلك يجب ألا يتم رشها على الجلد.
  • أيضا عدم الاستحمام لفترات طويلة وترك العرق لفترات طويلة حيث يسبب ذلك ظهور البكتيريا والفطريات التي تسبب في التهاب منطقة الإبط.
  • استخدام العطور الرديئة الصنع على هذه المنطقة يؤدي إلى سد مسامها ما يسبب تغيير اللون فيها بشكل سيء.
  • هناك أسباب أخرى أيضا تنتج عن استخدامك لمنتجات إزالة للشعر ذات جودة رديئة حيث تسبب سواد المنطقة.

وفي ختام موضوعنا فقد تحدثنا عن تجربتي الناجحه في تبييض الابط وقد ذكرنا بعض الخلطات التي قد تساعد في حل هذه المشكلة والتخلص منها نهائيا ما يزيد الفتاة ثقة بنفسها مع اختفاء هذه المشكلة.

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي

قد يعجبك