بوستات و عبارات حزينة جدا عن عدم التقدير 2020

حنين 11 يوليو 2021 , 18:07

بوستات و عبارات حزينة جدا عن عدم التقدير 2020 ، جمل و عبارات مهمه تتحدث عن قلة التقدير و الاحترام بين الناس ، كلمات عن غياب التقدير بين الاشخاص ، اذا لم يتواجد الاهتمام و التقدير فان الحب لم يكن متواجد من الاساس فى تلك العلاقة فان اهم ما يديم العلاقة و يجعلها تستمر دون حدوث اى مشاكل هو اهتمام و تقدير كل طرف بالاخر لتستمر تلك العلاقة .

بوستات حزينة مكتوبة

ان الاهتمام هو النوع الوحيد الذى ننتظره من من نحب لكى يهتم بنا و يسأل عنا بشكل دائم و عن تفاصيل يومنا و يسأل عن ما هى الاسباب التى جعلتنا نحزن ، و ما هى المواقف التى تقابلنا و تتسبب فى ضيقتنا .

  • إبسط وجهك للناس تكسب ودهم، وألن لهم الكلام يحبوك، وتواضع لهم يجلوك. لا يمكن لأحد أن ينال الاحترام عن طريق فعل ما هو خاطئ “سلمان العودة”.
  • لتقدير هو أهم شئ تقدر تقدمه للشخص إللى بتحبه هو أساس العلاقه بيتبني عليه الإحترام والحب وباقي المشاعر الى بتحلى العلاقة .

5242 5 1 scaled

 

بوستات مكتوبة

اننا نحتاج فى حياتنا الى سند حقيقى نستند عليه فى ازماتنا ، و لا ينسى الذكريات و المناسبات السعيدة التى بيننا و يتذكرها دائما و ايضا ينتهز الفرصة لكى يعبر عن مدى حبه عن طريق قول الكلام اللطيف .

  • إن الإفتقار إلى احترام وتقدير الذات يؤثر على كافة مناحي الحياة في الفرد وهو أمر مخيف.
  • إحترم غيرك احتراماً لإنسانيته أياً كان سنّه وأياً كان مركزه ووضعه في المجتمع، فهو مثلك إنسان.

7401 2

اجمل بوستات

ان اهتمام و تقدير الاصدقاء هو اهتمام من نوع خاص فاحيانا يشعر الصديق بانه يملك الصديق المقرب منه و انه عليه مساندته فى الاوقات التى يكون فيها فى اشد الحاجة الى من يقف بجانبه .

  • الحسب محتاج إلى الأدب والمعرفة محتاجة إلى التّجربة‏.‏
  • أن تستحق الاحترام ولا تحصل عليه خير من أن تحصل عليه وأنت لا تستحقه.

 

7919ad7388060780bea853970608fe93 scaled

افضل البوستات المكتوبة

علينا اختيار اصدقاء صالحين للوقوف بجانبنا عندما نحتاج نحن الى ذلك، فهناك صديق يهتم و سؤاله الدائم عن يومك و احوالك و حياتك ، يجعلك تشعر و كانه اخ لك و ليس مجرد صديق .

  • احيان كل مانريده هو التقدير فقط وليس ردّ الجميل مادمت تنوي الخير فأنت بخير احرص على النيّه الحسنة لأنها تُكتب فعلى نياتكَم تُرزقون.

9999 12 scaled

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *