بوستات حزينة جدا عن عدم التقدير 2021 للفيس بوك

حنين 11 يوليو 2021 , 18:03 آخر تحديث : يوليو 2021 , 18:03

بوستات و عبارات حزينة جدا عن عدم التقدير 2020 للفيس بوك ، كلمات و عبارات عن قلة التقدير ، جمل عن قلة التقدير ، ان قلة التقدير من اكثر الامور التى تؤثر على اى علاقة وبرود المشاعر ايضا بين الطرفين او على الاقل بين احدهما و كيف هذا الامر قد يؤثر سلبيا على علاقة مهما كانت قوية بين شخصين او حبيبين كل طرف منهم لا يلقى من الطرف الاخر اى اهتمام ، و سوف نقدم لكم جمل و عبارات توضح هذا .

بوستات حزينة مكتوبة

ان قلة الشعور بالاهتمام و عدم التقدير كافية انها تجعل اى شخص يشعر بمشاعر سلبية تجاه الشخص الاخر او الطرف الاخر ، لان اى شخص فى اى علاقة لا يحب ان يكون بدون اهمية فى حياة الطرف الاخر .

  • الإنسان بأخلاقه وصفاته وتعامله مع الآخرين يفرض على من يقابله أن يحترمه ويُوقّره، فعلينا التحلي بأعظم الصفات، ونقابل الإساءة بالإحسان، وأن نسامح من أخطأ ولا نهينه.

 

10359 11

بوستات مكتوبة

قد يتمثل الاهتمام فى السؤال عن الطرف الاخر و معرفة احواله و ما يشعر به من امور تفرحه او تحزنه ، فاننا جميعا بجحاجة الى اشخاص تشاركنا اهتماماتنا فى الحياة و تشاركه معنا .

  • لا يمكن لهم سلب احترامنا للذات، إذا لم نعطهم إياها.
  • لقد اقتنعت أكثر من أي وقت مضى بحقيقة أن السيف لم يكن هو من فاز بالمكانة للإسلام في تلك الايام، بل كانت البساطة والاحترام الدقيق للعهود .

عن قلة التقدير 550x380 1

اجمل بوستات

كل منا يحتاج الى شخص يشاركه احزانه الاليمة وهمه ، و الازمات التى يمر بها فى حياته ، وان يهتم بتفاصيل حياتنا و ان يكترث لها ، و ان يشاركنا ما نشعر به من امور مزعجة او مفرحة .

  • ليس أحقر من احترام مبني على الخوف.
  • إن أعظم سعادة للرجل المفكر هو أن يفهم ما يستطيع أن يفهمه ويتقبل باحترام ما لم يستطع أن يفهمه.

عن الاحترام والتقدير 9

افضل البوستات المكتوبة

مهما ابتعدت المسافات تظل هناك خيوط خفية تربط بين قلوب العاشقين  ، وان من اكثر ما يجعل العلاقات تستمر بدون اى خلافات او مشاكل تحدث بين طرفين هو الاهتمام الطرف الاخر و تقديره .

  • احترامك للناس يكسبك محبتهم، ولا يفقدك مهابتك.
  • هناك أشخاص حتى عندما يكون مزاجهم سيء يحادثونك بأدب، هؤلاء فقط من يستحقون الاحترام. الاحترام لا يَدُلّ عَلَى الحُبْ إنّمَا يَدُلّ عَلَى حُسْنِ التّرْبيَة.

3212 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *