بوستات وعبارات حزين عن ذو الوجهين 2021

حنين 10 يوليو 2021 , 02:03 آخر تحديث : يوليو 2021 , 02:03

بوستات وعبارات حزين عن ذو الوجهين 2021، اننا نجد دائما ذلك الشخص المنافق و ذو الوجهين ، دائما شخص حاقد و حاسد للناس و لمن حوله ، و يتمنى ذوال النعمه عن غيرة ، فهو شخص غير سوى ، و يعانى من اضطرابات نفسية ، و انه ايضا لا يستحق العيش بين الناس الاسوياء ، لانه يسبب لكثير من الناس مشاكل كثيره ، و سوف نوضح ذلك من خلال الجمل و العبارات التى سوف نعرضها عليكم من خلالا هذا المقال .

بوستات حزينة مكتوبة

ان اصحاب المبادئ و القيم يعانون كثيرا من الخداع و الغدر ، حيث تكون مواجهتهم في وجه الغش و التصنع ، و لسان حالهم الذى يعبر عن الامهم و حزنهم ، من الوجوه الزائفه التى قد انتشرت كثيرا في الاونة الاخيرة .

  • النفاق من كبائر الذنوب. إذا كان قانون الفيزياء يقول إن الضغط يولد الانفجار، فقانون الاجتماع يقول إنّ الضغط يولد النفاق الاجتماعي.
  • ستجدون المنافقين فى كل مكان، ما أكثرهم حولنا بأقنعتهم الزائفة وإبتسامتهم الباهتة، ما أحقرهم و قد تواطئواعلى طمس الحقيقة و تزيين الباطل.

4 3

بوستات مكتوبة

اصبح الكثير من الناس لا يجدو الامان عندما يتعاملون مع الاخرين ، بسبب انتشار صفات النفاق و الكذب بين الناس خلال تلك الفترة في مجتمعنا ، يجب ان تعاد الثقة بيننا مرة اخرى .

  • ما أعجبهم و قد انتهجوا الغش و الخداع و الزيف طريقا إلى القمة.
  • النّفاق توأم الكفر. النّفاق يفسد الإيمان. المنافق الحقيقي هو الذي لا يُدرَك خِداعُه لأنه يكذب بصدق.

3382 5

اجمل بوستات

ان الكتابة تسهل كثيرا على الاشخاص في التعبير عن كل ما يشعرو به سواء حزن او فرح ، فان الكتابه عاما مفيدة كثيرا لاي شخص ، و خاصة اذا كان يجد صعوبة في التحدث مع الاشخاص .

  • مجتمعنا لا يرى بالعين، بل يرى بالأذن.
  • درهم نفاق يساوي حفنة من الطموح.

73401868 539035073565632 7958019864855852693 n 4

افضل البوستات المكتوبة

كناك الكثير من الاشخاص الذى يعانون من انتشار الكذب و النفاق في كل مكان حولنا ، و اقرب مثال لذلك الاشخاص الذى نواجههم يوميا في حياتنا اليوميه ، فانهم موجودون بكثرة حولنا .

  • أنا مخادع إذاً أنا موهوب، هذا هو منهاجهم. التمييز هو الكلمة المهذبة للنفاق.
  • رياء، نفاق، و تملق رخيص، عملات زائفة لا تنطلي على أحد، ليس على الأذكياء على الأقل.

عن الكذب والخداع 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *