بوستات وعبارات حزين عن المنافق للفيس بوك

حنين 10 يوليو 2021 , 20:08

بوستات وعبارات حزين عن المنافق للفيس بوك ، ان النفاق هو ان تقول ما لا تفعل به ، والنفاق ايضا هو ان تظهر عكس كل ما يوجد داخل قلبك ، مثل ان تظهر الخير وتخفى الشر بداخلك ، و ان تظهر الحب والاحترام امام الاخرين ، وتخفى الكرهه والحسد تجاه الاخرين بداخلك ، فان النفاق والكذب يعتبروا من اكثر الصفات السيئية التى قد توجد فى اى انسان ، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الموضوع بشكل اوضح وسوف نقدم لك الجمل التى توضح ذلك .

ان مشاعر تسهل كثيرا علي الاشخاص الذي يجدون صعوبه في التعبير عن انفسهم وعما يدور بداخلهم من مشاعر عن طريق الكلام فان تلك الطريقه تسهل عليهم كثيرا

 

بوستات حزينة مكتوبة

ان كتابة البوستات ، و الكتابه عاما تساعد الكثير من الناس على التخلص من الالم الذى يوجد بداخلهم ، و ان يعبرو عما يوجد فى قلوبهم من مشاعر ، و لا يستطيعو ان يعبرو به عن طريق الكلام .

  • النفاق الاجتماعي في زماننا هو التلون في العلاقات، وعدم الوضوح في المواقف والمبادئ والأحاديث لغرض الإفساد أو الانتفاع الشخصي.
  • النّفاق من أثافي الذّل. النفاق فى الحب أكثر أنواع النفاق شيوعاً، والمنافقون بأسم الحب ما أكثرهم.

عن الكذب 2

بوستات مكتوبة

ان الكتابه تسهل كثيرا على الاشخاص الذى يجدون صعوبة في التعبير عن انفسهم و عما يدور بداخهم من مشاعر عن طريق الكلام ، فان تلك الطريقة تسهل عليهم كثيرا .

  • إن النفاق وهو زيف أخلاقي، يبرهن على قيمة الأخلاق الصحيحة.
  • مأساة الكذاب ليست في أن أحداً لا يصدقه، وإنما في أنه لا يصدق أحداً.

عبارات فيس بوك 4 2

اجمل بوستات

ان كتابة البوستات تساعد الكثير من الاشخاص على ان يتخلصوا من المشاعر والاحاسيس الحزينة التى توجد بداخلهم ، فانها تخفف من الامهم كثيرا وتساعدهم على تخطى تلك الفترة الصعبة التى هم فيها .

  • لا تبالغ في المجاملة حتى لا تسقط في بئر النفاق.
  •  من عمل ما ليس من طبعه ولو كان صواباً، تعرض لخطرين، خطر النفاق وخطر الإخفاق.

مكتوب عليها عبارات عن المصالح123221 700x557 3

افضل البوستات المكتوبة

النفاق والكذب هم من اكثر الصفات السيئة التى قد توجد فى اى انسان ، لذلك فاننا يجب ان نربى ابنائنا على المبادئ والاخلاق الحميدة حتى يصبحوا اشخاص اسوياء فى مجتمعهم ويفيدوه .

  • المنافق لنفسه مداهن وعلى النّاس طاعن.
  • أظهر النّاس نفاقاً من أمر بالطّاعة و لم يعمل بها، و نهى عن المعصية و لم ينته عنها.

و الكذب 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *