بوستات وعبارات حزينة 2021 للفيس بوك عن الذكرى الاربعين

حنين 6 يوليو 2021 , 21:29

بوستات وعبارات حزينة 2021للفيس بوك عن الذكرى الاربعين ، ان وفاه شخص عزيز علينا يؤثر علينا كثيرا ، و لكن يجب علينا ان نتخطى ذلك بسرعة قبل ان يؤثر علينا ذلك الحزن الشديد الذى نشعر به عندما نسمع خبر و فاه الاشخاص العزيزة علينا ، مثل احد الاصدقاء ، او احد الاقارب ، او احد من العائلة مثل الاب و الام و الاخوات ، فان ذلك الامر يعد من اصعب الاشياء التى من الممكن ان يمر بها اي انسان .

بوستات حزينة مكتوبة

تعد كتابة المنشورات واحدة من اهم الطرقالتى يعبر اى انسان من خلالها عما يدور بداخله من مشاعر ، و هى ايضا تعد من اكثر الطرق التى يستخدمها الاشخاص فى الوقت الحالى لكي يعبرو عن ما بداخلهم .

  • أناس غرهم أَمل، فبادرهم به الأجل.
  • فنوا وبقي على الأيام ما قالوا وما عملوا، وأثبت في صحائفهم قبيح الفعل والزلل، فلا يستعتبون ولا لهم ملجأ ولا حيل، ندامى في قبورهم وما يغني وقد حصلوا.

662 6 2

بوستات مكتوبة

كتابة البوستات هى من اكثر الطرق المتداولة بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك و غيرةمن مواقع التواصل الاجتماعلى الاخرى المنتشرة حول العالم و غير ها من المواقع المعروفة التى نستخدمها .

  • رَفعت النعش وعلى كتفي ثباته، وكل همي الفردوس تصبح جزاته، انحنيت عند قبرِه على ركبتي من غلاته، وبكيت والناس يقولون من يعمل سواته، ما دروا أنّ صديقي تحت التراب أصبح مباته، وصديقه فوق التراب تتثاقل خطاته، أصبحت مجنوناً مستغرِباً من الميت سكاته، ينتَظِر كَلمة ويمسح لأجلِها دمعاته.

888 3 1

اجمل بوستات

ان تلك البوستات و المنشورات التى يكتبها الاشخاص الذى يعانون من الحزن و الاكتئاب الشديد ، تخفف عنهم ، و تخفف من شعورهم بعدم الرضا من جهه انفسهم ، و عدم الرضا عن بعض الامور الاخرى .

  • جاءني خبر وهز القلب ودقاته، يوم قالوا صديقكَ مات والحق صلاته، ذهبت ودعيت بصدق وأنا بصلاته، عسى الله يغفر بدعواي ماضي حياته.
  • لا يخيفني الموت ولا يسلبني شيئاً، الموت مجهول زيفه الأحياء تعوذوا منه، لأنّهم يحبون المعلوم، يحبون حياتهم التي يرونها بعين ناقصة.

42e3f396644d2ce840467320a3b92d37

افضل البوستات المكتوبة

يجب ان نسعى جاهدين تمام لكي نتخلص من تلك المشاعر السيئة التى نشعر بها ، قبل ان تؤثر علينا ، و تجعلنا نبدا الدخول في حالة من الاكتئاب يصعب علينا تخطيها بعد ذلك .

  • الموت كلمة تخبرك عن إنسان فارقك إلى غير رجعة أو لقاء في هذه الدار، وأصبح‎ من أخبار الماضي، ولم يبق لك منه إلّا الذكريات، وإنّ كان فارقك منذ سويعات.

1102 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *