بوستات وعبارات حزينة عن قلة الاهتمام 2021 للفيس بوك

حنين 10 يوليو 2021 , 22:01

بوستات وعبارات حزينة عن قلة الاهتمام 2021 للفيس بوك ، ان السبب الحقيقي وراء اسمرار العلاقات و عدم انقطاعها ، هو الحب الحقيقي بين الطرفين دون حدوث اي مشاكل و الاهتمام بهذا الشخص ، لانه يمثل كل شيء بالنسبه لنا في هذه الحياه و بدونه لا نستطيع ان نكمل حياتنا ، و من خلال مقالنا هذا اليوم سوف نعرض عليكم اهم الجمل و العبارات التى توضح مضمون هذا الموضوع .

فى بعض الاحيان يجب ان نتجاهل من يتجاهلوننا ، فاذا تعلمت ان تفعل ذلك فانك قد اجتزت نصف مشاكل الحياة التى قد تقابلها فى حياتك ، فان عدم الاهتمام فى بعض الاحيان قد يعنى عدم الحب .

 

بوستات مكتوبة

ربما فى نقطة ما علينا ، التوقف عن الاهتمام و عن القلق والخوف و الصراعات التى نعيشها كل يوم ، ويجب علبنا ايضا التوقف عن الشوق والغيرة على من نحبهم ، وهم اشخاص لا تفور مشاعرهم لنا بنفس الطريقة .

  • ما كلّ اهتمام دليل حب أحياناً عطف أو إعجاب، المهم الإرادة لا يجب أن تكون مؤقتة بموقف أو بتعبير ثم تنتهي بانتهاء الحدث.
  • الاهتمام هو سيد الموقف فلا علاقة تدوم ولا حب يسري ولا صداقة تمشي ولا وصل يكمل بلا اهتمام.

e50344f6ccbef9f83414c35683c91dd441d0f33f hq 1

 

اجمل بوستات

فى بعض الاحيان يجب ان نتجاهل من يتجاهلوننا ، فاذا تعلمت ان تفعل ذلك فانك قد اجتزت نصف مشاكل الحياة التى قد تقابلها فى حياتك ، فان عدم الاهتمام فى بعض الاحيان قد يعنى عدم الحب .

  • ليس هناك امرأة في قلبها حب أكثر من الأخرى ولكن العطاء يختلف حجمه يزيد أو يقل على قدر اهتمام الرجل بها.

4054 2 1

افضل البوستات المكتوبة

لا تطلبوا الاهتمام ولا تفكروا فيه و لا تهتموا لامر احد فالكل يتركك ان اقتربت ، والكل يقترب اذا مللت ، ولا ترغم احد على الاهتمام بك ، او الاشتياق لك فان الشوق يأتى ولا يؤتي به .

  • الذي يحبك بصدق يظل كالغيم في السماء يمطرك حب، وشوق، واهتمام.
  • الاهتمام هو أساس الحب مع الاهتمام تنسى كل همومك.

4fdf662d2e6e530ee4734fbfdfc155ac76bc3167 hq 1

 

بوستات حزينة مكتوبة

ان اكثر شئ محزن وقد يسبب لنا الالم الشديد هو عندما نشعر بعدم الاهتمام والتجاهل من الاشخاص الذين نحبهم ، فان الاهمال اكثر شئ مؤلم فى اى علاقة ، وقد يسبب هذا الاهمال حزن شديد .

  • عمره ما كان الاهتمام دليل الحب بالعكس الاهتمام الزايد خنقه.452144 dreambox sat.com 1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *